مقالات

منتخبنا عزنا وفخرنا!

Advertisement

غاندي

أصداء كروية / غاندي الزيدابي
منتخبنا عزنا وفخرنا!
أدهش منتخبنا الوطني الشاب الجميع وظهر بشكل جميل ورائع في أول ظهور له ظهوره في أول ظهور له نهائيات الأمم المتحدة بالكاميرون وهو منتخب غينيا بيساو المدجج بنجوم الدوريات الأوروبية ، وقدم بشكل كامل من خلال الشابة وطموح اللاعبين الذين لعبوا مباراة مميزة مع خبراتهم يكادون المجاور للشفقة الواعدة للشفقة والتركيز على الفرص المتاحة للمهاجمين الخطير والكبير محمد عبدالرحمن..المهم في المقابلة أن الجميع عقب نهاية المباراة منتشيا وسعيدا بالعرض الجميل وتالق لاعبينا الصغار في بطولة لاتعرف المشاركة للكبار .. الميدان فيما ترك مامورية الصياح و التوجيهات الصارمة لملك العكننة المدرب الطموح محسن (سيد) الخط الأول ومرعب الحكام الذي نجح هو الأخر في رفع فورة وحماس الشباب الذين في الموعد.
(برهان كسب احترام الجميع بعد أن اطاح بالعواجيز الذين اكدوا لنا تمامًا بانهم سبب كوارث النتائج الأخيرة لمنتخبنا وتسببهم في نكسة تصفيات مونديال قطر بجانب فضائح بطولة العرب والدوحة والدليل أن الشباب الذين جاء بهم برهان قد امتعونا ورسنا عاليا في سماء افريقيا ومن فيكم يصدق بان منتخب العراق في مواجهة منتخب العراق في المقابلة والحاسمة في هذه المجموعة ، لأنهم يعلمون بان عقلهم المفكر والمدبر صلاح سيكون تحت رحمة (نمر) السودان صلاح السايقا صاح !
(مواجهة غينيا اعادت لنا نجوم كثيرين للتالق وعلي راسهم الحارس ابوع عشرين رجل المباراة الأول والذي تصدى لركلة جزاء احتسبها الحكم من خيالة ومحمد عبدالرحمن الذي صال وجال وهدد المرمي من كل الاتجهات و عبدالرؤوف والمحترف ياسين حامد وبقية الكوكبة مازن والجزولي.
أمامنا مقابلة مفصلية أمام متصدرة المجموعة وأحد المنتخبات التي دخلت بقوة لخطف اللقب الخاص بعد قهرها للفراعنة في الجولة الأفتتاحية وبقليل من الشجاعة يستطيع برهان أن يفاجئ النسور الخضراء ويصل لمرماها وانتزاع وغالي يساعد في بلوغ منتخبنا للدور الثاني يجب أن يلعب برهان تاتش قفز في مواجهة منتخبات العيار الثقيل يكفي أن عنوانها.
(أسعدنا وابهرنا الأسطورة والأسد الكاميروني صمويل ايتو ، وهو يتصدي بشجاعة كبيرة لغطس الأوربيين ونسدها الأفارقة وعلي رأسهم ورئيس الفيفا يجب أن يكونوا في المقاعد الأمامية وفي الطليعة ومن ثم ياتي بعدهم من امثال جياني انفانتينيو..عفارم عليك يا ايتو.
(ملامح الجولة الأولي من البطولة ، الكاميرون ونيجريا ، الكاميرون ، المفاجئ ، المفاجئ للفراعنة ونسور قرطاج وتعادل ، حامل اللقب منتخب الجزائر أمام سيراليون.
(لاندري لماذا فشل الكأف في فارٍ) للمحاكمة المهزوز مهزوز يحسب ركلة جزاء من خيالة وأخر ينهى المباراة قبل موعدها معقولاً في فار.
أخر الأصداء
عزيز أنت ياوطني .. برغم قساوة المحنن ..


امسح للحصول على الرابط


غاندي

بواسطة:
غاندي


0
0

.
Advertisement

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى