- الإعلانات -

فيديو.. مشاهد “خادشة للحياء” تغضب جمهور سلافة معمار

55

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الحاصل – فنون

أصبحت الممثلة السورية ​سلافة معمار حديث الساعة بعد مشاهدها الحميمة في مسلسل “عالحد” مع الممثل اللبناني ​رودريغ سليمان، إذ ظهرت وهي تستحم، ثم بروب الاستحمام بين أحضان الممثل رودريغ سليمان، في مشاهد وصفت جماهيريا بأنها “خادشة للحياء”.

الجمهور الذي لم يتقبل هذه المشاهد، أعاد تداول مقطع فيديو قديم لسلافة من فيلم “​علاقة عامة​” الذي أنتج في العام 2005، مع الممثل السوري ​فارس الحلو​، وتظهر فيه سلافة وهي مستلقية على السرير، ويقوم فارس بتقبيل قدمها وساقها بأسلوب حميم، بينما كانت هي تستمتع وتظهر علامات الرضا.

يشار أن سلافة قد روجت لمسلسلها الجديد “عالحد” عبر نشر مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، من كواليس تصوير المسلسل، وهي مضرجة بالدماء، وبدت وكأنها تعرضت للضرب بطريقة وحشية.

يذكر أن الممثلة السورية سلافة معمار مجموعة صور عبر حسابها الخاص في اول ظهور بعد وفاة والدتها، فاطمة علي الريشة، في الـ 22 من شهر تموز الماضي من دون معرفة أسباب الوفاة.

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More