- الإعلانات -

أفضل 10 دول للعيش فيها

18

- الإعلانات -

- الإعلانات -

قد لا يكون عام 2022 هو أفضل عام لتغيير بلد إقامتك ، ولكن إذا كان عليك ذلك تمامًا ، فأنت بحاجة إلى موازنة خياراتك. تريد مكانًا به بنية تحتية متطورة ، ويفضل أن تكون بعض الضمانات الاجتماعية ، ولا تنس التعليم الجيد!

دعونا نلقي نظرة على بعض من أفضل البلدان للعيش فيها.

1. سويسرا

سويسرا هي واحدة من أغلى البلدان في هذه القائمة مع أعلى مؤشر لقيمة العقارات. في الوقت نفسه ، يتم تضمينه باستمرار في أفضل البلدان من حيث مستويات المعيشة بسبب جميع البرامج الاجتماعية التي تسمح لك بالحفاظ على مستوى معيشي لائق دون أن تصاب بالجنون أو الانهيار. او كلاهما.

2. فنلندا

تحتل فنلندا المرتبة الأولى في هذه القائمة منذ سنوات. ومجرد الذهاب إلى هناك لن يكون كافيًا للبقاء. أسهل طريقة للانتقال إلى فنلندا هي فتح شركة أو ، بدلاً من ذلك ، الحصول على تأشيرة عمل كرجل تكنولوجيا معلومات أو كيميائي أو مهندس أو أستاذ فيزياء.

3. أيرلندا

وفقًا لبحوث الأمم المتحدة ، في عام 2019 ، احتلت أيرلندا المرتبة الثالثة من حيث جودة الحياة. الراتب وجودة التعليم والرعاية الصحية ومتوسط ​​العمر المتوقع وما إلى ذلك – كانت هذه العوامل في أعلى مستوياتها على الإطلاق لفترة من الوقت. وفي الوقت الحالي ، لا تزال الدولة واحدة من أكثر وجهات السفر شعبية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ويسكي رائع والكثير من البطاطا!

4. السويد

تجذب السويد العديد من المواطنين الجدد المحتملين من خلال الرعاية الصحية المتطورة للغاية ، وانخفاض معدل البطالة ، ومعدل الجريمة شبه معدوم. المواطنون السويديون محميون بالكامل بموجب القوانين والتشريعات ، ويمكنهم الحصول على التعليم والمساعدة الاجتماعية مجانًا تمامًا ، فلماذا لا ترغب في العيش هناك؟

5. استراليا

يكاد يكون من المستحيل أن تكون عاطلاً عن العمل في أستراليا لأن العديد من الشركات في حاجة دائمة إلى متخصصين جيدين. بصرف النظر عن مجال تكنولوجيا المعلومات ، هناك طلب على الوظائف المتعلقة بالسياحة وصناعة النسيج والزراعة. لذا ، إذا لم تخيفك العناكب والأفاعي والمخلوقات البحرية العملاقة القاتلة ، فإن Straya هي السبيل للذهاب.

6. بلجيكا

وفقًا للعديد من الدراسات ، تعد بلجيكا واحدة من أكثر البلدان هدوءًا في أوروبا ومثالية للحياة الأسرية. إلى جانب الهندسة المعمارية الجميلة والطبيعة ، يمكن أن تقدم لك الدولة معدل جريمة منخفض ، ومتوسط ​​عمر متوقع مرتفع ، وتعليم رائع ، وبرامج اجتماعية رائعة للجميع.

7. اليابان

تعد اليابان واحدة من أكثر الدول المتقدمة ثقافيًا وتكنولوجيًا على هذا الكوكب. يربط الكثير من الناس هذا البلد بإدمان العمل والتحذلق والأنيمي ، وهم على حق جزئيًا في القيام بذلك. ولكن مع الأداء الاقتصادي العالي والتقنيات المبتكرة والمشروبات الغازية مع أكثر النكهات التي يمكنك تخيلها ، فإن الأمر يستحق بالتأكيد الانتقال إلى هناك. ولكن فقط إذا كنت تعرف اليابانية. خلاف ذلك ، ربما لن تحصل على أموال كثيرة.

8. كوريا الجنوبية

على غرار اليابان ، ينتقل الناس عادةً إلى كوريا الجنوبية للعمل. أفضل جزء هو أن العيش في كوريا الجنوبية أرخص منه في اليابان ، ومشهد الكيبوب الخاص بهم ينبض بالحياة. إذا كنت لا تستطيع القيام بأمور هندسية أو تكنولوجيا المعلومات المعتادة ، فقط كن آيدول. وغني عن القول ، إن معرفة اللغة أمر بالغ الأهمية هنا.

9. البرتغال

بفضل المناخ المريح طوال العام ، غالبًا ما ينتقل الناس إلى البرتغال عندما يحتاجون إلى مكان جيد لقضاء تقاعدهم. ومع ذلك ، فهي ليست أفضل دولة لكسب ثروة ، ولكن الجو البارد ومشاعر الإجازة الدائمة ستسمح لك بالاسترخاء والبدء أخيرًا في الاستمتاع بالحياة.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More