- الإعلانات -

هاية الإنقلابيين تبدأ من ثوار مدني (اسود الجزيرة)!

20

- الإعلانات -

- الإعلانات -

إن فوكس
نجيب عبدالرحيم
najeebwm@hotmail.comنهاية الإنقلابيين تبدأ من ثوار مدني (اسود الجزيرة)!

الجنرال برهان أجزم أنك شاهدت كل ما يقال ويكتب عنك وعن لجنتكم .. المشهد الآن أرض السودان مبللة بالدماء في كل ركن وغابت مناسبات الأفراح وأصبحت سرادقاء في كل بيت من مدن السودان التي توشحت بالسواد بسبب جلتك العسكرية التي تحصد خيرة أبناء الوطن دون أن يرمش له جفن.
ما حدث في اليمن وليبيا لأن الرئيس عبد الله صالح يريد البقاء في السلطة حتى آخر رؤوس في الثعابين والعيش في اليمن ويريد أن يقوم برؤيته عبد الله لصرخات وقرر أن يدفع بقوات الجيش والحرسوري. فعله القذافى وما يفعله الأسد الآن ، ماذا يفعل هؤلاء؟
المشهد الآن في السودان توقفت ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش ، الجيش والمحمود الشرعية ويأمر جنوده بقتل شعبه بدون تمييز
رجال ونساء شباب وكهول ، أطفال دون رحمة ، ومشاركهم في يرتكبوا ، وهم يطالبون بحقهم
ايها الثوار الأحرار في كل ولايات السودان .. يزرع الظلم يحصد إلا النار والحياة زرع دائم وحصاد دائم وان الظالم مهما تمادى في طغيانه وجبروته وأسرف في جبروته ووحشيته وأصر على عدوانه وبغيه فانه لم يصنع شيء وتزداد حجم عقوبته وغروره واستمع لجلساء السوء من تجار الدين وتجار الحروب والأرزقية الذين يختلقون باررات ظلمه من أجل مصالحهم الشخصية ولا يهمهم ما يقبضونه أو حرام لعنة الله عليهم.
الآن إنتفاضة وتتريس في مدن الشمالية تتريس محكم ومدني بعد إغتيال الشاب الطالب مدني الأهلية محمد (فيصل شعيرية) ثوار مقاومة الجزيرة (إسود الجزيرة) بتتريس كل مداخل عاصمة الولاية ودمدني التي تشهد إطلاقًا لإطلاق للرصاص والقنابل كثيلة للدموع. أعلى من حالات الإختناق وسط النساء والاطفال داخل الحي وأصابه ، بينما الرصاصة في الصدر وفي الصدر ، الرأس وأصابته خطيرة الرأس ورجال الشرطة في الصدر. على أنهم الذين قتلوا وقتلوا كل الثوار ولا يوجد طرف ثالث كما يدعي الإنقلابيين الكذابين الذين يتنفسون كذباً.
تذكروا أيها القتلة الظلمة إستخدام الترهيب والقمع والقتل لتثبيت حكمكم وما حدث في دلالة على أنهيار البوليسية وان الظالم مهما كان الثعلب أوراغ وأزبد فما هوا الا كصياح في غابة الأسود.
انقلابيون جيّاسون جرّ البلاد إلى حرب أصلية.
دعاء المظلوم المقهور ، جعل الله حسبه وحماه ووكيله في ذلك الظلم.
أكد عبدالهادي عبدالله محمد عدلان والي ولاية الجزيرة المكلف قدم إستقالته ولا يريد أن يلطخ يده بدماء أبناء وطنه الأبرياء .. هل يفعل أعضاء مجلس السيادة مثل ما فعل عبدالهادي أكد على أنه من معدن الفرسان النبلاء في قتل الوطن بدون ذنب؟
تذكروا أيها الإنقلاب ، القتلة .. دعاء المظلوم المقهور عندما يفوض أمره لله تعالى يعوضه الله عن ظلمه وجعل الله سبحانه وتعالى دعوة المظلوم المقهور ، فعندما يقول حسبي الله ونعم الوكيل في ذلك.
عاشت ثورة ديسمبر المجيدة ..عاش نضال الشعب السوداني .. عاشت وحدة قوى الثورة .. الدم قصاد الدم .. لا لحكم العسكر .. الثورة المستمرة والردة مستحيلة .. والمجد والخلود للشهداء ..الدولة مدنية وإن طال السفر.
التحية لكل لجان المقاومة الخاصة بالأمانات الثورة الذين نذروا للدفاع عن الثورة ومكتسباتها
المجلس الأعلى لتنسيقية الوسط من أنتم ومن الذي فوضكم؟
لك الله يا وطني فغداً ستشرق شمسك

.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More