- Advertisement -

رونالدو Vs ميسي.. من أفضل هداف في الدوريات الأوروبية الكبرى؟

- Advertisement -

0


- Advertisement -

- Advertisement -

يتواصل الصراع المستمر بين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقبل أيام قليلة من انطلاق الدوريات الكبرى في أوروبا، يظهر أن رونالدو وميسي هما أفضل ثنائي تهديفي في البطولات الـ5.

ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة أفضل هدافي الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى من بين اللاعبين النشطين في الوقت الحالي، وذلك بتسجيله 497 هدفاً في الدوريات الإنجليزي والإسباني والإيطالي عبر مسيرته الاحترافية.

وسجل رونالدو 102 هدفاً في الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد في فترتين، الأولى بين عامي 2003 و2009، والثانية منذ عودته العام الماضي حتى الآن.

ومع ريال مدريد، سجل رونالدو 311 هدفاً من 2009 إلى 2018 في الدوري الإسباني، بينما أحرز في الدوري الإيطالي 81 هدفاً بقميص يوفنتوس من 2018 إلى 2021.

ليونيل ميسي
من جانبه، يأتي ليونيل ميسي خلف رونالدو بإحرازه 480 هدفاً في الدوريات الأوروبية الكبرى، كلها في الدوري الإسباني بقميص برشلونة، باستثناء 6 أهداف أحرزها الموسم المنصرم في الدوري الفرنسي.

وسجل ميسي 474 هدفاً في اليجا مع برشلونة من 2004 إلى 2021، بينما أحرز 6 أهداف في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن يبدأ رونالدو يوم الأحد المقبل مشواره مع مانشستر يونايتد بموسم 2022-2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك ضد برايتون في ملعب أولد ترافورد.

على الجانب الآخر، فإن ميسي سيبدأ مشواره مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي أمام كليرمنت فوت يوم السبت المقبل.

العربيه نت

لقراءة الخبر من المصدر إضغط هنا

Leave A Reply

Your email address will not be published.