منوعات

بالفيديو.. حركات وإيحاءات مثيرة لفنانة عربية تثير غضب المتابعين

الحاصل – دراما وسينما

أثارت الفنانة السورية، “رنا الأبيض” موجة عضب واستياء كبيرة في أوساط المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فيديو قامت بتصويره ونشره على حساباتها.

وظهرت الفنانة في الفيديو المتداول على نطاق واسع، وهي تجلس في سيارة فارهة وقد رفعت قدميها فوق المقود، وبادرت ببضعة حركات فسرها عدد من المتابعين على انها إيحاءات من قبل “الأبيض”، متهمينها بمحاولة إثارة الجدل حول نفسها و كسب المزيد من المتابعين.

كما وصف المتابعون وضعية جلوس “الأبيض” داخل السيارة بانها غير لائقة وأنها مبتذلة، بالإضافة إلى توجيه انتقادات لها بسبب ما اعتبروه مبالغة بعمليات التجميل التي غير كثيراً من الملامح الأصلية لها، متسائلين عن أسباب تسابق الفنانات على عمليات التجميل ونشر الصورة والفيديوهات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

إلى جانب ذلك، قال بعض المعلقين إن مثل تلك التصرفات من الفنانيين والفنانات السوريين تسيء إلى حد كبير للدراما والمجتمع السوري، كما تؤثر على المحتوى الفني المقدم، لافتين إلى أن الكثير من الفنانيين والفنانات باتوا يعتمدوا على كسب الشهرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من اهتمامهم بالفن.

يشار إلى أن “رنا الأبيض” سبق لها ان أثارت استياء الجمهور بعد نشرها صوراً تظهر تقديمها المساعدات لمجموعة من الفقراء وهي بكامل أناقتها ومكياجها، معتبرين ان المكياج مع وضعية التصوير كانت تؤكد على الفنانة تقصدت نشر تلك الصور لكسب شعبية على حساب الفقراء وكرامتهم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى