الحاصل نيوز
منوعات

15 غطاء وشم ندبة إبداعي

Advertisement

الندبات لها سمعة سيئة. يعتقد بعض الناس أنهم قبيحون ، وهي علامة تركت وراءها بعد حدوث شيء سيء. فقط هناك دائمًا ، لتذكيرك بتجربة مؤلمة. لكن لا يجب أن يكونوا كذلك. الندوب تحكي قصة. في بعض الأحيان تكون قصة تحاول أن تفعل شيئًا ما وتفشل وتتعلم منه. في أوقات أخرى ، تكون قصة شيء حدث لك كان من الممكن أن ينتهي بضرب نابلس الذي عشته لتروي القصة. يجب أن يُنظر إلى الندوب على أنها مجرد جزء من الحياة أو علامة فخر. ومع ذلك ، يمكنك (إذا أردت) تقليل مظهرها من خلال تغطيتها بالوشم. لكن ليس من السهل رسم الوشم على الندوب. وهذا هو المكان الذي يأتي فيه الحل الرائع يدويًا – قم بدمجه في الوشم. فيما يلي بعض الأمثلة المدهشة لأشخاص يعملون مع ما لديهم ويبدعون في ندوبهم وأوشامهم.

1. طريقة جميلة لعمل ندوب صغيرة في وشم صغير لطيف من الزهور. إنهم حتى لا يلفتون الانتباه إلى أنفسهم ، ولكن بمجرد رؤيتهم تعتقد “يا هذا جميل”.

Creative Scar Tattoo Cover Ups 1

2. إذا كنت من محبي Star Wars ، فهذا دائمًا خيار ممتع. لماذا لا تحول ندبة حمراء غاضبة إلى دارث فيدر الصغيرة مع السيف الضوئي؟

Creative Scar Tattoo Cover Ups 2

3. حل رائع هناك حق. لماذا تغطيه بينما يمكنك فقط الإضافة إليه وجعله يبدو مقصودًا؟ فكرة عبقرية تمامًا ، خاصة لمحبي النبيذ.

Creative Scar Tattoo Cover Ups 3 1

4. نظرة مضحكة على ندبة كبيرة. أحب تصميم الجسم الغريب الذي حوّل الندبة إلى شعاع ضوئي.

Creative Scar Tattoo Cover Ups 4 1

5. معجبو هاري بوتر – هذه فكرة رائعة لأولئك الذين لا يمانعون في أن يكونوا أكلة الموت. يجب أن يكون هناك عدد غير قليل من هؤلاء بينكم.

Creative Scar Tattoo Cover Ups 5

6. الخيار الشائع بالنسبة للكثيرين عندما يتعلق الأمر بدمج ندبة في الوشم هو مجرد تحويلها إلى عظم السمكة. ألا يعتبر هؤلاء محظوظين أو شيء من هذا القبيل؟

Creative Scar Tattoo Cover Ups 6

7. من لا يحب البوكيمون ، هل أنا على حق؟ إنه أكثر ذكاءً إذا كانت هذه ندبة من الحرق. فقط صفع شارماندر عليها.

Creative Scar Tattoo Cover Ups 7

8. نحن نحب كيف لم يتم تحويل هذه الندبة إلى قناديل البحر فحسب ، بل إنها تعمل جيدًا أيضًا مع لوحة الألوان. عادة ما تكون الندوب وردية قليلاً ، مما يجعل الوشم باللون الوردي والأرجواني يمزج الندبة في التصميم بسلاسة.

Creative Scar Tattoo Cover Ups 8

9. أصبحت الندوب جذوع شجرة على ذراع هذا الرجل ولن تعرف أبدًا أنها كانت ندوبًا في المقام الأول. الاختباء على مرأى من الجميع هو الأفضل دائمًا.

Creative Scar Tattoo Cover Ups 9

10. حسنًا ، لذلك لا يبدو هذا وكأنه ندبة ، ولكن يا له من ذكي يأخذ الوحمة. فجأة تبدو باردة مثل الجحيم.

Creative Scar Tattoo Cover Ups 10

11. أعني أن هذه الندبة ذات شكل فريد ، في البداية ، حتى أنها بدت مثل الجزرة قبل أن يتم عمل أي شيء لها. لذلك كل ما كان على فنان الوشم فعله هو إضافة القليل من التفاصيل والألوان.

Creative Scar Tattoo Cover Ups 11

12. سواء كانت ندبة أو تغير لونها أو وحمة ، يمكنك دائمًا العثور على طريقة إبداعية لتجعلها شيئًا تفتخر به وإكسسوارًا لك بدلاً من شيء تخفيه تحت طبقات من الملابس.

Creative Scar Tattoo Cover Ups 12 1

13. هذه الندبة الفريدة من نوعها على شكل قمر والتي لا بد أنها بدس جداً ، لتبدأ بها ولكن الآن مع إضافة الوشم تبدو مذهلة على الإطلاق.

Creative Scar Tattoo Cover Ups 13

14. وشم آخر تحت عنوان هاري بوتر. علينا أن نعترف بأن هذا اختيار جريء ولكنه أيضًا علامة واضحة على أن الشخص قد تقبل ندوبه ووجد الآن طريقة لجعله إشارة مرحة إلى تعاويذ هاري بوتر.

Creative Scar Tattoo Cover Ups 14

15. في بعض الأحيان يمكنك اللعب بالأشكال والظلال ونحن نحب فكرة فتاة السباح هذه المنفذة بشكل مثالي فوق الندبة.

Advertisement

Related posts

المليارديرات السود الوحيدون في أمريكا

تفاصيل جديدة حول الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

بعد “سلافة معمار”.. فنانة سورية تنسحب من “حارة القبة” وتهاجم “عقلية الإنتاج الدرامي”

1 تعليق

تم أغلاق التعليقات