الحاصل نيوز
منوعات

10 أشياء لا تفعلها النساء إلا عندما تكون في حالة حب

Advertisement

كل شيء يتغير عندما تقع في الحب. حسنًا ، في الواقع ، يبقى كل شيء على حاله ولكن منظورك يتغير وتبدأ في رؤية الأشياء بشكل مختلف وتتصرف بشكل مختلف أيضًا. يبدو أن الشمس تشرق أكثر سطوعًا ، والطقس البارد في الخارج لا يزعجك ، ولم يعد المطر سببًا وجيهًا لإلغاء الخطط والبقاء فيها. تشعر أنك أكثر سعادة وأكثر تحفيزًا وما إلى ذلك ، ولكن بعد ذلك هناك بعض الأشياء الصغيرة الأخرى التي تقوم بها النساء عندما يكونون في حالة حب. نراهن أنك تفعل هذا أيضًا.

1. تجاهل كل اللاعبين الآخرين

بمجرد أن تقع النساء في الحب ، ينسون فقط كل الرجال الآخرين الذين ربما كانوا قد أحبواهم من قبل. هم فقط لم يعودوا موجودين بالنسبة لنا. هذا الرجل المثير في العمل الذي أعجبت به؟ لم يعد يبدو مثيرًا للاهتمام أو يستحق الاهتمام. ذلك الباريستا الذي اعتدت أن تغازله طوال الوقت؟ من هذا؟ نحن لا نعرفه.

Things Women Do Only When They Are in Love 1

2. حذف جميع تطبيقات المواعدة

بمجرد أن تصبح المرأة في حالة حب ، فإنها لا تريد إضاعة الوقت في تطبيقات المواعدة الغبية. من يحتاج إلى التمرير خلال استعراض اللاعبين عندما يكون لديك بالفعل أفضل واحد لنفسك. نحن فقط نحذف جميع تطبيقات المواعدة ونحاول نسيان الوقت الذي قضيناه في الضرب إلى اليسار واليمين مثل كابوس سيء.

Things Women Do Only When They Are in Love 2

3. تمرن أكثر من أي وقت مضى

لأنه عندما نقع في الحب ، نريد أن نكون في أفضل حالاتنا. نعلم أننا سنقضي الكثير من الوقت في السرير ونريد أن نظهر بمظهر جيد ونشعر بالراحة والثقة في جسدنا. لذا فقد استيقظنا فجأة للمشي لمسافات طويلة ومستعدون للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

Things Women Do Only When They Are in Love 3

4. توافق على تواريخ غريبة

إذا كان الشخص الذي نحبه يقترح الذهاب للتخييم أو التنزه أو الصيد كتاريخ – فقد نتفق فقط حتى لو لم نقم بذلك من قبل ونشعر وكأنه ليس شيئًا خاصًا بنا (اقرأ: نحن نكره ذلك) . لأنه عندما نكون في حالة حب ، فإننا على استعداد لمنح الأشياء الجديدة فرصة لأن الشخص الذي نحبه موجود فيها.

Things Women Do Only When They Are in Love 4

5. فكر في أفكار مثيرة للتاريخ

بين التواريخ التي اقترحها شريكنا ، نقضي أيضًا وقتًا طويلاً في التفكير في أفكار التاريخ الرائعة الخاصة بنا. هل نذهب إلى الأوبرا؟ لم نكن من قبل من قبل ولكن يبدو أن هذا يبدو وكأنه فكرة خيالية لموعد. أو ربما يمكننا الذهاب إلى هذا المطعم الجديد الرائع الذي يقدم كل شيء في أنابيب الاختبار؟ إنها تجربة فريدة ومثيرة للموعد. يجب أن تجعلها لا تُنسى وجديدة – هذا هو الهدف.

Things Women Do Only When They Are in Love 5

6. قم بدعوتهم للحصول على موعد

إن دعوة شخص ما إلى منزلنا للحصول على موعد هو العلامة النهائية التي نحبها. نريد أن نشارك مساحتنا معك ، وأن نطبخ لك العشاء وتتاح لك الفرصة للتحدث دون مقاطعة من قبل النوادل أو الأشخاص الصاخبين على الطاولة المجاورة في أحد المطاعم. يعني البقاء دائمًا أنك ستتعرف على شريكك عن قرب.

Things Women Do Only When They Are in Love 6

7. شارك القطعة الأخيرة من الحلوى

اسمع ، ليس جوي من الأصدقاء فقط هو من لا يحب مشاركة الطعام. نحن النساء يمكن أن نحصل على حماية كبيرة من الحلويات لدينا أيضًا. لكنك تعلم أنك في حالة حب عندما تكون على استعداد لمنحه آخر ملف تعريف ارتباط أو مشاركة آخر مغرفة من لعبة Ben & Jerry المفضلة لديك.

Things Women Do Only When They Are in Love 7

8. ابدأ في الاهتمام بالرياضة

إذا كان الشخص الذي نحبه يحب الرياضة ، فهناك فرصة كبيرة لأن نبذل جهدًا للتعرف عليها ، وتذكر بعض الأسماء ، أو الذهاب لمباراة أو مباراة ، مهما كانت. نحن فقط نبذل قصارى جهدنا للتعرف على اهتماماتهم ومواكبة ذلك.

Things Women Do Only When They Are in Love 8

9. ارتدِ زيًا جديدًا في كل مرة

هل لاحظت أن النساء لا يرتدين دائمًا الطقس المناسب عندما يكونون في حالة حب؟ هنالك سببين لذلك. الأول هو أننا نريد أن نبدو جميلين للغاية وأن نرتدي شيئًا جديدًا حتى الآن. والثاني هو – في النهاية نفد من الأشياء المناسبة للطقس ولكن ما زلنا لا نريد تكرار الزي. مهلا ، إظهار القليل من الجلد لا يؤذي أي شخص في موعد غرامي.

Things Women Do Only When They Are in Love 9

10. ابدأ في استخدام “نحن”

هذا عندما تعرف أنك مغرم حقًا وفيه على المدى الطويل. أنت تخبر أفضل أصدقائك بكل شيء عن ذلك ، ثم تبدأ في إخبار كل من تعرفه عن حبك الجديد أيضًا. وفي مكان ما من هذه العملية ، تبدأ في مخاطبة نفسك والشخص الذي تحبه كـ “نحن”. لذلك لم يعد الأمر عبارة “لقد أخذوني في عطلة نهاية أسبوع لطيفة بعيدًا” بل “ذهبنا إلى الريف”.

Advertisement

Related posts

“جورج وسوف” يعلق على أزمة منصات مواقع التواصل الاجتماعي

تراجع الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

6 أشياء يومية شائعة كان الناس يكرهونها

1 comment

Comments are closed.