الحاصل نيوز
منوعات

أفضل 8 شركات طيران مع المضيفات الأكثر جاذبية

Advertisement

لطالما كان المضيفون تجسيدًا للأناقة والرقي والثقة بالنفس. على الرغم من كل الصعوبات التي تواجه مهنتهم ، فإن المضيفات دائمًا ما يبدأن بمظهر مثالي. ويبدأ ذلك بأزيائهم الفريدة والأنيقة المصممة لهم من قبل أكبر ماركات الأزياء مثل Dior و Balenciaga و Vivienne Westwood والمزيد.

Advertisement

1. خطوط كانتاس الجوية

يعتبر زي شركة الطيران الأسترالية كانتاس ، الذي صممه مارتن جرانت ، من أفضل الزي في العالم. في مجموعاته ، فعل شيئًا مختلفًا مع الظلال وصنع البوب ​​الوردي. تبدو الكتل الحمراء والسوداء أنيقة وجريئة حقًا ، خاصة عندما ترتديها عارضة الأزياء فيكتوريا سيكريت ميراندا كير.

airlines with the most attractive flight attendants 1

2. الخطوط الجوية الفرنسية

يُعرف مصممو الأزياء الفرنسيون بإحساسهم بالموضة ، لذلك تتوقع أن تتماشى شركات الطيران الوطنية مع هذا الافتراض ، وستكون محقًا تمامًا في القيام بذلك. في الستينيات ، صمم Balenciaga و Dior ملابس للمضيفات ، وفي عام 2005 قام كريستيان لاكروا بتحديث زيهم. استخدم المصمم الألوان الداكنة ودمجها مع القفازات القرمزية المميزة وحزام ربطة عنق أحمر فاتح. * قبلة الشيف *

airlines with the most attractive flight attendants 2

3. الخطوط الجوية التركية

عمل المصمم الميلاني إيتوري بيلوتا ، المستوحى من جمال إسطنبول ، على تصميم زي جديد تمامًا للمضيفات الأتراك. جلب عناصر من الخط التقليدي والفسيفساء ودمجها مع التفسيرات المعاصرة للزخارف التركية. يمكن رؤية الأنماط التي يسهل التعرف عليها على كل قطعة من الملابس ، من القبعات والقفازات إلى الحقائب والإكسسوارات.

airlines with the most attractive flight attendants 3

4. فيرجن أتلانتيك

تم تصميم هذا الزي الساحر من قبل المدهشة فيفيان ويستوود. البلوزة ، والتنورة بالقلم الرصاص ، والسترة الفاخرة – كل هذه العناصر مجتمعة لخلق واحد من أكثر أزياء شركات الطيران شهرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن البدلات مصنوعة من خيوط البوليستر المستخرجة من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها.

airlines with the most attractive flight attendants 4

5. الخطوط الجوية السنغافورية

ظل الزي الرسمي للخطوط الجوية السنغافورية دون تغيير تقريبًا خلال 50 عامًا. تم تطوير ملابس المضيفات من قبل مصمم الأزياء الفرنسي البارع بيير بالمان في عام 1968. أخذ المصمم جميع الفروق الدقيقة في العمل ، مختلطة مع الزخارف التقليدية ، كما أضاف القليل من الإثارة. هل تعلم أن الزي الرسمي يرتكز على الزي الوطني – سارونج كيبايا؟ الان انت تفعل!

airlines with the most attractive flight attendants 5

6. شركة طيران شرق الصين

لإنشاء هذا الزي الرسمي ، استأجرت شركة الطيران مصمم الأزياء الفرنسي الشهير كريستيان لاكروا. استند المظهر الجديد الذي ابتكره إلى أنماط شنغهاي والأوروبية جنبًا إلى جنب مع الروائح وملاحظات الموضة الفرنسية. اختار لاكروا الأزرق الداكن كأساس ، مع إكسسوارات حمراء نابضة بالحياة. وبحسب شركة الطيران ، يجمع الزي الرسمي بين السحر الشرقي التقليدي وأناقة الطراز الغربي.

airlines with the most attractive flight attendants 6

7- فيرجن أستراليا

تم تصميم زي فيرجن أستراليا من قبل جولي جرباك ، الفائز في Project Runway ، وكُشف النقاب عنه رسميًا في عام 2011. إن المزيج غير العادي من اللون القرمزي والأرجواني يجعل من الممكن ملاحظة موظفي الشركة من بعيد. وفقًا لـ Juli ، استغرقت عملية إنشاء الزي الرسمي بالكامل ، من رسم تخطيطي إلى نموذج أولي ، سبعة أشهر فقط.

airlines with the most attractive flight attendants 7

8- برنامج SkyUp

ربما يكون أحد أفضل الأزياء الرسمية الحديثة هو بدلة SkyUp الجديدة ، التي صممها المصمم الأوكراني لاشا مدينارادزي. لقد رسم التصميم الأولي ، ولعب بأنماط راقية ، بل إنه أضاف معطفًا أنيقًا في غير موسمه! يجب ارتداء الكعب العالي واستبداله بأحذية Nike الرياضية الأكثر راحة ، وأصبح الوشاح الحريري الأيقوني سمة أساسية لزي SkyUp.

airlines with the most attractive flight attendants 8

Advertisement

Related posts

بسبب التنازلات.. فنان سوري يرفض دخول ابنته إلى عالم التمثيل

فوائد وأضرار المأكولات البحرية | ….

طريقة تحضير الجباب الاماراتي

1 comment

Comments are closed.