الحاصل نيوز
منوعات

8 أساسيات أساسية لخزانة الملابس الشتوية للرجال

Advertisement

قد يكون لدى الرجال عدد كبير من القمصان الصيفية ، والعديد من الأزواج من الأحذية الرياضية الرائعة ونفس الجينز الممزق الذي يرتدونه طوال العام. لكن لسبب ما ، نادرًا ما يفكرون في شراء بعض السلع الأساسية للأشهر الباردة ، لذلك ينتهي بهم الأمر عادة في الشتاء بقلنسوة وسترات منفوخة. حان الوقت للتوقف والتفكير في بعض الضروريات البسيطة التي ستجلب خزانة ملابس الرجال الشتوية من الأساسي إلى الأنيق. إليك الأشياء التي ستحتاجها.

1. معطف البازلاء

معطف البازلاء هو ضرورة مطلقة للرجل. إنه الشيء المثالي للارتداء عندما يكون الجو باردًا بالخارج ولكنك لا تزال تريد أن تبدو ذكيًا وأنيقًا. سارت الامور بشكل جيد مع الملابس الرسمية إذا كنت تنوي الذهاب إلى مكان ما ، لكنها يمكن أن تجعل الزي غير الرسمي من الجينز والبلوزة أكثر أناقة وتجميعها.

Men Pea Coat

2. سترة جلدية

بدلاً من ذلك ، إذا كنت تريد أن تبدو رائعًا في التركيز البؤري التلقائي وساخنًا مثل الجحيم ، فستجد سترة جلدية هي السبيل للذهاب. يمكنك ارتدائه مع أي شيء على الإطلاق وسيبدو جيدًا. ارتدِ قميصًا تحته من أجل مظهر “قد أكون في فرقة موسيقى الروك”. عندما يصبح الجو أكثر برودة ، ارتدي سترة تحتها لتكون أكثر دفئًا. حتى إذا كنت ترتدي زرًا لطيفًا لأسفل أو سترة برقبة دائرية ، فإن السترة الجلدية ستمنحك القليل من الحافة.

Men Leather Jacket

3. الجينز الأسود

يجب أن يكون الجينز الأسود عنصرًا أساسيًا في خزانة أي شخص ، لكنه مهم بشكل خاص لفصل الشتاء. يرتدون ملابس الشتاء بشكل أفضل. أنت لا تريد أن تكون بالخارج وأنت ترتدي الجينز الأزرق الصيفي عندما يتساقط الثلج. فقط استثمر في زوج جيد من الجينز الأسود وسيستمر معك لفترة ، ناهيك عن أنه يتناسب مع كل شيء.

Men Black Jeans

4. سترة كابل متماسكة

هوديس جميلة وكل شيء ، ولكن هناك نقطة في الحياة عليك فيها التفكير في شيء أكثر ذكاءً وأرقًا من مجرد سترة بقلنسوة. سترة متماسكة الكابل كلاسيكية لفصل الشتاء. يبدو جيدًا ، فهو يبقيك دافئًا وسيجعلك تبدو أكثر نضجًا وتتجمع.

Men Cable Knit Sweater

5. وشاح

كثير من الرجال ينسون الأوشحة ، ولا يفكرون أبدًا في الحصول عليها. بطريقة ما يفكرون في المعاطف والقبعات ، لكن الأوشحة ليست شيئًا يفكرون فيه ، كما لو أن رقبتهم لا تبرد في الشتاء. لا يوجد شيء أكثر سخافة من الرجال الذين يحاولون دفنهم في معطفهم مثل السلحفاة عندما يكون الجو عاصفًا وبرودة شديدة البرودة في الخارج. لذا اشترِ لنفسك وشاحًا دافئًا لطيفًا ، كميزة جانبية قد يجعلك تبدو فرنسيًا قليلاً في هذه العملية ، ومن لا يحب ذلك؟

Men Scarf

6. الأحذية

عدد الرجال الذين يرتدون أحذية رياضية في أشهر الشتاء مذهل. لماذا تفعل ذلك؟ عندما يكون هناك الكثير من الأحذية الجميلة المتاحة في مجموعة من الأساليب التي ستوفر لك الدفء والراحة وتجعلك تبدو أنيقًا بشكل لا يصدق في هذه العملية. تعتبر أحذية تشيلسي خيارًا قويًا يتناسب مع كل شيء ، ولكن يمكنك دائمًا اختيار حذاء يشبه الحذاء العسكري إذا كنت تريد مظهرًا أكثر حداثة.

Men Winter Boots

7. جوارب صوف

تفاصيل لا يخطر ببال الكثير من الرجال ، لكنها تُحدث فرقًا كبيرًا. توفر الجوارب الصوفية دفئًا أكثر بكثير من الجوارب القطنية. كما أنها أفضل بكثير في امتصاص أي رطوبة. إنها ضرورة مطلقة مع زوج جميل من الأحذية الجلدية.

Men Wool Socks

8. معطف من الصوف

لن يوفر لك معطف الصوف الطويل اللطيف الدفء الذي تشتد الحاجة إليه في الشتاء فحسب ، بل سيجعلك أيضًا تستحق الإغماء في عيون السيدات. اختر واحدة من الجمل الأنيقة لتتباين مع الملابس الداكنة التي يرتديها معظم الناس في الشتاء أو احصل على لون كحلي داكن أو فحمي للحصول على مظهر “الرجل اللطيف ذو المعطف الرائع”.

Advertisement

Related posts

ست نظريات مؤامرة سخيفة يحب الأمريكيون تصديقها

(طاسو) يثير حالة من الجدل بظهور المفاجئ في مكة

المماطلة كثيرا؟ فيما يلي 7 أسباب لعدم إتمام المهام

1 comment

Comments are closed.