الحاصل نيوز
منوعات

12 نصائح للعناية بالبشرة في فصل الشتاء للرجال

Advertisement

أنت تعرف ما لا يجب أن يفعله أحد في 2020؟ تجاهل بشرتهم وترك الفصول الباردة تعيث فسادا في وجوههم وأيديهم وأعناقهم. الآن ، على الرغم من أن 90٪ من نصائح العناية بالبشرة موجهة للنساء ، يبدو أحيانًا أن 90٪ من الأشخاص الذين يحتاجون حقًا إلى النصيحة هم من الرجال. وهذا ليس صحيحًا أبدًا أكثر مما كان عليه الحال في الشتاء. إذن ، إليك 12 نصيحة للعناية بالبشرة في فصل الشتاء للرجال

بلسم فوق الكريمات والمستحضرات

الجوهر الأساسي لجميع أنظمة العناية بالبشرة هو أنه يجب عليك الترطيب. هذا صحيح بشكل خاص في فصل الشتاء عندما يكون الطقس البارد والرياح القاتلة أكثر عرضة للإضرار ببشرتك. المرطبات الكريمية ومستحضرات ما بعد الحلاقة لن تقطعها – فأنت بحاجة إلى بلسم. تختلف جميع أنواع المسكنات ، لكنها عادةً ما تكون أكثر سمكًا و (من المفارقات) أكثر دسمًا من الكريمات. كما أنهم سيفعلون بشكل أفضل في ترطيب بشرتك!

لطيف

الهدف من العناية بالبشرة في فصل الشتاء هو أن تكون لطيفًا جدًا على بشرتك. هذا يعني أنه عليك أن تكون لطيفًا عند غسل وجهك وحلقك واستخدام مستحضرات العناية بالبشرة. فرك أقل – مزيد من التدليك على الجلد. قشط أقل – تقشير لطيف أكثر. في الواقع ، سنغطي التقشير في النصيحة التالية!

12 Winter Skincare Tips for Men 01

مقشر كيميائي

ما لا تريد القيام به هو تهيج بشرتك بمقشرات الجسيمات. بدلًا من ذلك ، استخدم مقشرًا كيميائيًا إذا لم يكن لديك أي حساسية تجاه المكونات الأكثر شيوعًا. كمكافأة إضافية ، تميل المقشرات الكيميائية إلى أن تكون رائحتها لطيفة للغاية وتستغرق وقتًا أقل قليلاً لتحقيق نفس المستوى من التقشير.

أضف بضع دقائق إضافية

ستتطلب منك معظم هذه النصائح قضاء المزيد من الوقت في روتين العناية ببشرتك أكثر مما تقضيه في الربيع أو الصيف. ولكن بالإضافة إلى ذلك الوقت ، يرجى إضافة المزيد من الوقت. بادئ ذي بدء ، إذا كنت تقوم بالأشياء بشكل أبطأ قليلاً ، فمن المرجح أن تقوم بها بشكل ألطف قليلاً. ثانيًا ، يجب أن تتأكد من جفافك بنسبة 100٪ وأن جميع منتجاتك قد تم امتصاصها بنسبة 100٪ قبل مغادرة المنزل. إن أي رطوبة “زائدة” على بشرتك ستجعلها أكثر عرضة للتلف من برودة الشتاء القارس.

12 Winter Skincare Tips for Men 02

مقشر الشفاه

المقشر أحادي الجسيم الذي يجب عليك الاحتفاظ به (أو إضافته إلى) روتينك هو مقشر الشفاه. حتى لو كنت جيدًا في الحفاظ على ترطيب شفتيك باستمرار باستخدام مرطب الشفاه أو أحمر الشفاه – فأنت تريد إزالة الجلد الزائد بين الحين والآخر. علاوة؟ عادة ما تكون رائحة مقشر الشفاه (وأحيانًا طعمها) رائعة.

زيوت ليلية

في بعض الأحيان ، قد لا يكون لديك وقت إضافي في الصباح لتقشير بشرتك بلطف ، وتطبيق بلسم بلطف ، وانتظر بصبر كل تلك المنتجات الرائعة للعناية بالبشرة لتقوم بسحرها. إذا كان هذا هو الحال (وبشرتك لا تعاني من كونها دهنية جدًا) ، فقد ترغب في اختيار زيوت ليلية تعمل على ترطيب بشرتك أثناء النوم.

12 Winter Skincare Tips for Men 03

العناية بالقدم

من الناحية المثالية ، يجب أن تذهب للحصول على باديكير. ولكن ، على الأقل ، تأكد من تقشير قدميك وتقليم أظافرك. الشتاء يعني برودة الطقس. الطقس البارد يعني الجوارب السميكة والأحذية الثقيلة. الجوارب السميكة والأحذية الثقيلة تعني أن قدميك لا تتنفس كثيرًا ، بل يحدث المزيد من الرطوبة “حولها” ، ومن المرجح أن تعاني من مشاكل في قدميك. لذا ، نعم ، قشري بشرتك لمنع الروائح الكريهة وحافظي على تقليم أظافرك لتجنب نمو الأظافر.

رطب

لقد غطيناها ، لكنها تستحق التكرار. عليك ترطيب بشرتك في الشتاء. افعل ذلك قدر الإمكان وبكثرة قدر الإمكان (دون المبالغة في ذلك). إذا بدأت في ملاحظة جفاف بشرتك ، فقد فات الأوان بالفعل.

12 Winter Skincare Tips for Men 04

كريم اليدين

في الأساس ، ضع دائمًا بعض كريم اليد في جيب معطفك أو حقيبتك. عندما لا تفعل شيئًا مهمًا بيديك (القيادة ، الرسائل النصية على هاتفك ، الطبخ ، إلخ) – رطب يديك.

تشابستيك

هناك حالات يكون فيها ترطيب اليدين غير مريح وغير مناسب تمامًا. عندما يتعلق الأمر بشفتيك ، فإن أي وقت هو الوقت المناسب لتطبيق بعض العفونة. في واقع الأمر ، قم بتطبيق البعض أثناء قراءتك لهذا! ثم مرة أخرى بعد حوالي ساعة. وبالتأكيد افعل ذلك قبل الخروج مباشرة.

12 Winter Skincare Tips for Men Cover 1

مرطب لكامل الجسم

لذلك ، مثل ، رأيت على تويتر أن الناس في بعض الأحيان لا يغسلون أرجلهم في الحمام. هذا مجرد شيء سيء. لكن هذا يجعلني أيضًا أعتقد أن هؤلاء الأشخاص أنفسهم لا يقومون عادةً بترطيب أجسامهم بالكامل. تحتاج إلى ترطيب جسمك بالكامل. احصل على غسول شخص ما وقم بتطبيقه بسخاء (في الغالب) في كل مكان عند الخروج من الحمام. صفع بعضًا إضافيًا على مرفقيك وركبتيك وساقتيك.

الضمادة المناسبة

قد يبدو هذا واضحًا – لكن حاول أن ترتدي الطقس المناسب. هذا يعني أنك بحاجة إلى ارتداء القفازات لحماية يديك. هذا يعني أيضًا أنه يجب عليك ارتداء وشاح. تركز الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة على الوجه ، لكنك تعرف ما الذي غالبًا ما يُترك خارج الصورة؟ الرقبة. لذا ، احمي رقبتك!

Advertisement

Related posts

الأزواج على الشاشة الذين لا يمكنهم البقاء معًا في الحياة الواقعية

أجمل 15 امرأة لعام 2020 وفقًا لـ Brainberries

تسبب حريق الغابات بالقرب من تشيرنوبيل في حدوث كارثة نووية أخرى تقريبًا

1 comment

Comments are closed.