الحاصل نيوز
جريمة وحوادث

إكتمال التحقيق في بلاغ السطو على سفارة أوكرانيا بالخرطوم

Advertisement

 

وجهت نيابة الفساد والتحقيقات تهماً تحت طائلة المواد (21/ 93/ 175/ 65) من القانون الجنائي في مواجهة “2” من المتهمين بالسطو على السفارة الاوكرانيا بالخرطوم.

وفي الوقت ذاته فصلت الاتهام في حق المتهم الثالث لهروبه وتعزر القبض عليه وذلك بعد ان انهت المباحث المركزية ببحري التحقيق مع المتهمين ومن ثم احالة البلاغ للمحكمة للفصل فيه وتولى التحقيق بالبلاغ العقيد شرطة محمد عبدالحكيم محمد عثمان وذلك بعد ان نقلت التحقيقات المركزية اوراق الملف من قسم شرطة الخرطوم شرق الى التحقيقات ببحري لاهمية البلاغ.

وتعود تفاصيل البلاغ الاولية بان قوات الدعم السريع، وردت معلوماتمفادها بأن المنفذين كانوا يرتدون زي “عسكري قواتٍ مسلحةٍ ودعم سريع”، مما استدعى تدخل مخابرات الدعم السريع لملاحقة الجناة.

وأن عدد من نفذوا العملية كان خمسة أشخاص، أحدهم انتحل صفة عميد بالقوات المسلحة هيئة الاستخبارات، وكان معه أربعة آخرون: اثنان منهم كانا يرتديان زي الدعم السريع بينما ارتدى الآخران زيا مدنيا.

وصاحبت عملية القبض على الجناة تبادل إطلاق نيران، نتجت عنه إصابات بين الأفراد من الطرفين بالخرطوم شرق مسجد السنهوري بشارع الستين.

وأن الجناة كان بحوزتهم كمية من الأسلحة. وبلغت قيمة المسروقات 488 ألف جنيه سوداني و900 دولار أمريكي وألف درهم إماراتي وألف جنيه مصري

Advertisement

Related posts

مثول طبيبان بمركز لإطفال الأنابيب بالمجلس الطبي ببلاغ الطبيبة ورده

حركة مسلحة تعتدي على الاطباء بدارفور

القبض على إرهابيين موالين لداعش بجبرة

1 comment

Comments are closed.