الحاصل نيوز
منوعات

بعد وفاة والديها.. حسن الرداد: زوجتي بحالة صعبة

Advertisement

الحاصل – دراما وسينما
أكد الفنان المصري، “حسن الرداد” أن زوجته الفنانة، “إيمي سمير غانم” تمر بحالة نفسية صعبة بسبب رحيل والديها، الفنان “سمير غانم” والفنانة “دلال عبد العزيز” يعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد ومضاعفاته.
يشار إلى أن الفيروس التاجي لم يمهل “سمير غانم” الكثير من الوقت، حيث أعلن عن وفاته بعد أسابيع قليلة من الإصابة، فيما قاومت زوجته “دلال عبد العزيز” لفترة أطول، لتفارق بعدها الحياة دون أن تعلم بوفاة شريكها.
في غضون ذلك، أرسل “الرداد” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة دعم لزوجته “إيمي” مضيفاً: “إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تاني تنور الدنيا وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها”.
كما أشار “الرداد” إلى صعوبة فقدان الأب والأم مرة واحدة، زأن ذلك يمثل أصعب صدمة ممكن للمرء أن يتعرض لها في حياته، مضيفاً: “لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللي عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله، ووالدتك الفاضلة اللي أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس”.
يذكر أن “الرداد” بدوره كان قد أعلن عبر صفحته الرسمية في موقع فيسبوك عن وفاة والدته قبل أسابيع قليلة من الأزمة الصحية، التي ضربت والد ووالدة زوجته.
من جهته، انهال المعلقون على منشور “الرداد” بالتعليقات الداعمة “لإيمي” المعروفة بأدائها الكوميدي، كما وشارك العديد من الفنانيين في تعليقات الدعم، ومن بينهم شيكو ودينا فؤاد ودارين حداد وبسمة وهنا شيحة وعدد كبير من النجوم والجمهور.

Advertisement

Advertisement

Related posts

(ود بلدي) تجمع حسين وإنصاف وامجد حمزة

7 مشاهير ، شهرتهم بسبب أجزاء في جسمهم

7 جزر غير عادية حول العالم

1 comment

Comments are closed.