الحاصل نيوز
منوعات

التقط سام فار من بريستول صورًا ذاتية مع حلاقه نفسه لأكثر من 40 عامًا ، لأن هذا ما يجب عليك فعله

Advertisement

الولاء أمر نادر الحدوث في المجتمع الحديث. يبدو أن الناس يأتون ويذهبون كما يحلو لهم ، لكن سام فار المولود في بريستول أمضى الجزء الأكبر من حياته في الذهاب إلى نفس الحلاق ، جو بيس ، في باث.

بصفته صاحب رؤية حقيقية للمجتمع ، بدأ سام في التقاط الصور مع حلاقه في وقت مبكر من عام 1973. استمر كلا السادة في التقاليد حتى الآن ، لذلك دعونا نتعمق في تاريخهما المشترك.

barber selfies 1

1973

لم تكن صور السيلفي موجودة حقًا في ذلك الوقت ، لذلك قرر سام للتو التقاط صورة لنفسه وجو في المرآة. يبدو كلا الرجلين وكأنهما في أواخر العشرينيات وأوائل الثلاثينيات من العمر.

barber selfies 2

1985

من الواضح أننا بعد أكثر من عقد من الزمان ، ويبدو أن كلا الرجلين قد اكتسبا بعض الوزن وما زلنا لا نملك التكنولوجيا المناسبة لالتقاط صورة شخصية. يبدو أن لعبة شارب Joe في الثمانينيات كانت على ما يرام تمامًا.

barber selfies 3


2007

كما ترون من تعابير الوجه ، أصبح هؤلاء الرجال أصدقاء حقيقيين على مر السنين. لم أكن سعيدًا أبدًا لالتقاط صورة مع حلاقي. بعد قولي هذا ، لم يكن لدي مطلقًا النية في التقاط صورة مع حلاقي.

barber selfies 4

2015

وبعد 42 عامًا ، لا يزال هؤلاء الرجال يستمتعون معًا. أيضًا ، مجد لـ Joe لتغيير ديكور متجره بالكامل كل عقد أو نحو ذلك.

barber selfies 5

ليس من الصعب أن ترى أن هؤلاء الرجال أصبحوا أصدقاء حقيقيين بعد كل هذه السنوات. وبما أننا نقترب بسرعة من العام الجديد ، أعتقد أن هذه القصة بمثابة تذكير لطيف بأنه إذا كنت لطيفًا مع الآخرين ، فقد تصبح أفضل أصدقاء مدى الحياة. حتى مع حلاقك.

Advertisement

Related posts

ماذا تعرف عن علم نفس الألوان ➤ Brain Berries

[Action required] انتهت صلاحية الإصدار التجريبي من RSS.app – الجمعة سبتمبر 17 2021

عصام محمد نور: أنا لست بخير! دعواتكم لي!

1 comment

Comments are closed.