الحاصل نيوز
منوعات

6 أفكار ممتعة لحفلة ليلة رأس السنة الجديدة

Advertisement

هل فكرت يومًا في الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة بشيء آخر غير الشمبانيا والبطاطس المهروسة؟ في كل عام ، ترغب أنت وأصدقاؤك في إقامة عطلة حقيقية ، حفلة لا تُنسى ، ولكن عندما يتعلق الأمر بها ، ينهار منزل البطاقات لأن جوش نسي إحضار هذا الشيء المهم.

احتفل بليلة رأس السنة الجديدة بقليل من المهارة! استضف حفلة ذات طابع خاص ستبقى في ذاكرتك وذاكرة أصدقائك لفترة طويلة. إليك ستة أفكار رائعة لك ولأحبائك!

1. الراغبين في الحفلة

تساعد ليلة رأس السنة الجديدة على تلبية رغباتك العزيزة. يمكن للمشاركين في الحفلة إظهار رغباتهم من خلال ارتداء الزي المناسب. على سبيل المثال ، إذا كانت الفتاة تحلم بالزواج ، دعها ترتدي ملابس العروس ؛ إذا أرادت صديقتك أن تصبح نباتية ، اجعلها بطاطس أو باذنجان. تحصل على الجوهر. لن يكون الأمر ممتعًا فحسب ، بل سيساعدك أيضًا أنت وأصدقائك على تصور الهدف المنشود في عام 2020!

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة ؛  اسم الملف الخاص به هو Wishing-party.jpg

2. ديسكو العقد الجديد

حفلة الرقص العادية مملة ، ولكن يمكن أن يكون الديسكو على غرار المستقبل هو ما تريده … ولكن مع موسيقى الديسكو. لجعل حفلتك تبدو مستقبلية ، قم بتزيين الحلويات ، مثل ملفات تعريف الارتباط أو الكعك أو الحلويات الأخرى ، بأشكال هندسية معدنية. بشكل عام ، يجب أن تحصل على الكثير من مصابيح LED واللمعان والديكور الحديث عالي التقنية. للحصول على أفكار للأزياء ، انظر فقط إلى ما ترتديه ليدي غاغا.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة ؛  اسم الملف الخاص به هو Disco.jpeg

3. طرف واحد اللون

إليك فكرة: أخبر جميع ضيوفك أن يأتوا يرتدون نفس اللون. العام القادم سيكون عام الفأر ، لذلك يجب أن تكون أنماط البيتزا والفراء الرمادي والأمراض موجودة. بالطبع ، ليس عليك التمسك بالألوان المتعلقة بالفئران. لا يجب عليك حقًا.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة ؛  اسم الملف الخاص به هو Single-color-party-1024x685.jpg

4. موضوع الحزب الصيني

إن إقامة حفلة صينية أمر سهل بما فيه الكفاية. يمكنك الآن شراء تنانين ورقية وفوانيس ورقية والعديد من الأشياء الأخرى لمساعدتك على إعادة خلق الجو الصيني. بالطبع ، إذا فعلت ذلك ، سيحكم عليك الناس. لذا ، إذا طلبت من ضيوفك أن يأتوا بملابس الكيمونو ، وتسريحات الشعر والمكياج الصينية ، فمن الأفضل أن تتأكد من أن هؤلاء الأصدقاء آسيويون على الأقل. الاستيلاء على الثقافة ليس أمرًا رائعًا ، لكنه ليس جريمة أيضًا.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة ؛  اسم الملف الخاص به هو Chinese-party-1.jpg

5. حزب تجسس

سيبدو الاحتفال بالعام الجديد بأسلوب جيمس بوند مثيرًا للإعجاب ، عليك الاعتراف بذلك. كان الرجال يرتدون بدلات أو بدلات رسمية ، وفساتين السهرة النسائية. يجب أن يكون حزبك “مهمة سرية” ، ويجب أن يكون ضيوفك عملاء. أيضًا ، سيكون من الرائع أن تأتي ببعض الكوكتيلات والمشروبات الغازية التي يمكن لضيوفك تذوقها لأول مرة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة ؛  اسم الملف الخاص به هو Spy-Party.jpg

6. حفلة التصوير

نحب جميعًا التقاط الصور ، خاصةً عندما تكون الزينة موجودة ، والكاميرا تطلب فقط أن نكون محبوبين. قم بإنشاء استوديو صور صغير في إحدى الغرف ، باستخدام ملاءات أو ستائر بيضاء أو عادية ، وانقل شجرة عيد الميلاد والزينة هناك ، وأغلق القطة في المطبخ. الآن بعد أن أصبح لديك مجموعة ، كل ما تحتاجه هو كاميرا جيدة!

Advertisement

Related posts

7 أشياء يجب معرفتها عن طالبان

6 طرق لنمو اللحية يمكن أن تغير حياتك

أشبال الدب الراقص اللطيف يقهرون الإنترنت!

1 comment

Comments are closed.