ستجعلك صور الفطر وقوالب السلايم هذه تقدرها

Advertisement

إنه أمر عالمي إلى حد كبير أن الناس يعتبرونه القوالب… بصريًا مزعجًا. لن أقول إنهم قبيحون لأن هذا المقال سيثبت لي خطأ (تنبيه المفسد) ، لكننا نادراً ما ننظر إلى قطعة فطرية جديدة ونفكر “أوه ، هذا جميل!”

ومع ذلك ، ستثبت صفحة Instagram الخاصة بالمصور مارين المقيم في كاليفورنيا أنك مخطئ. لقد التقط صوراً مذهلة لجميع أنواع القوالب التي يمكن أن تجدها في شمال كاليفورنيا ، والحجم الهائل للألوان والأشكال لا يقل عن كونه مذهلاً.

إذا كنت تنوي البحث عن عيش الغراب لالتقاط صور له ، فإن شمال كاليفورنيا هي واحدة من أفضل المناطق التي يمكنك الذهاب إليها. الجحيم ، المنطقة بها العديد من أنواع الفطر (حوالي 650) لدرجة أنهم بذلوا جهدًا لإنشاء موقع ويب كامل مخصص للفطر الذي يمكنك العثور عليه في كاليفورنيا – بالصور وكل شيء!


على الرغم من أنني لن أتحمل الاختلافات العلمية بين القوالب والفطريات (أو الفطر كما يطلق عليها عادة) ، إلا أنه من الرائع أن العفن والفطريات ليست حيوانات ولا نباتات.

إذا لم يكن هناك شيء آخر ، دع هذه المقالة تثبت أنه لا ينبغي عليك فقط اعتبار الفطر والعفن قبيحًا أو مزعجًا للعين ، حيث يمكنك أن ترى أن بعض هذه الألوان لها ألوان نابضة بالحياة تنبثق من أي منظر طبيعي.

أعني ، إذا لم تخبر أي شخص ، فمن المحتمل ألا يعتقد معظم الناس أن بعض هذه الإبداعات الملونة عبارة عن قوالب!

Advertisement

Comments are closed.

//ashoupsu.com/5/4671860 https://phicmune.net/pfe/current/tag.min.js?z=4671859