الحاصل نيوز
منوعات

7 ألعاب فيديو نادرة تجلب ثروة

Advertisement

عندما تشتري لعبة فيديو ، فإن هدفك هو لصقها في وحدة التحكم الخاصة بك وتشغيلها لأن هذا ما يفعله الأشخاص العاديون. ولكن إذا كنت قد اشتريت إحدى هذه الألعاب ولم تفتحها مطلقًا ، فقد تكون جالسًا على ثروة صغيرة. من وقت لآخر ، يتم إصدار لعبة ما ولأي سبب كان يتم استرجاعها أو إخراجها من التداول. قلة من الناس اشتروا اللعبة على الإطلاق ، ناهيك عن عدم فتحها وفي حالة ممتازة. لهذا السبب ، عندما تصبح نسخ من الألعاب النادرة غير المفتوحة متاحة للبيع ، يكون هواة الجمع على استعداد لإنفاق أربعة أو خمسة أرقام عليها. فيما يلي نظرة على سبع ألعاب فيديو من هذا القبيل.

Advertisement

1. ET: الأرض الإضافية

ربما تعرف القصة بالفعل. حصل أتاري على حقوق ربط لعبة فيديو بالفيلم الناجح ، ومنح المطورين 5 أسابيع فقط لتجميع اللعبة بحيث يمكن أن تكون على الرفوف بحلول موسم عيد الميلاد عام 1982. كانت اللعبة عبارة عن قطعة قمامة سيئة التصميم لدرجة أن حوالي 3.5 مليون من أصل 5 ملايين خرطوشة تم إنتاجها لم يتم بيعها. لقد كانت كارثة كادت أن تنهار صناعة ألعاب الفيديو بأكملها. انتهى المطاف بحوالي 740.000 خرطوشة في مكب نفايات في نيو مكسيكو ، وفي عام 2014 تم حفر الموقع وباعت المدينة مجموعة منها على موقع eBay.

كم سوف يعيدك: 1500 دولار (ولكن الغريب ، فقط لخرطوشة مشوهة موجودة في مكب النفايات هذا. يمكنك بالفعل شراء نسخة مستعملة غير مكب النفايات مقابل أقل من 5 دولارات لأنه ليس من الصعب الحصول عليها).

et the extra terrestrial video game

2. سباق الدراجات الجبلية وسرعة المتسابق كومبو

كان نظام Exertainment عبارة عن تعاون بين Nintendo و Life Fitness ، وهي شركة تصنع معدات التمرين. كانت عبارة عن دراجة تمرين مزودة بشاشة و SNES مدمجة. تم إنشاء لعبتين فقط لنظام Exertainment: Mountain Bike Rally – الذي يمكن شراؤه على أنه قائم بذاته – و Speed ​​Racer – لعبة لا يمكنك الحصول عليها إلا كمجموعة واحدة خرطوشة تضمنت سباق الدراجات الجبلية. لم يكن أحد مهتمًا بشراء هذه الأشياء الرياضية باهظة الثمن ، وبما أن الخرطوشة لم تكن متوافقة مع وحدة التحكم SNES العادية ، فقد ألقى الناس باللعبة بعيدًا ، مما جعل من الصعب العثور عليها هذه الأيام.

كم سوف يعيدك: 3700 دولار إذا كان المصنع مختومًا

Exertainment Mountain Bike Rally Speed Racer Combo

3. اتلانتس الثاني

قد لا يتم تذكر Atlantis for the Atari 2600 جيدًا مثل الألعاب الشهيرة مثل Donkey Kong أو Space Invaders ، لكنها لا تزال حلوة جدًا. المفهوم هو أن سفن الفضاء تهاجم مدينة أتلانتس وأن قواعد المدينة السبعة تعمل كخط دفاع أخير. قرر المطور عقد بطولة ، ولكن نظرًا لأن النطاق العريض لم يكن موجودًا بالتأكيد منذ 40 عامًا ، فقد قاموا بأشياء قديمة بعض الشيء من خلال جعل اللاعبين يرسلون صورًا لشاشة التلفزيون الخاصة بهم تظهر درجاتهم العالية. أولئك الذين حصلوا على أفضل أداء حصلوا على نسخة من Atlantis II ، والتي كانت في الأساس نفس اللعبة ، فقط سفن الفضاء المهاجمة كانت أسرع وكان تجميع النقاط أكثر صعوبة. نظرًا لأن Atlantis II لم يتم إنتاجه بكميات كبيرة ، فمن الصعب حقًا العثور عليه.

كم سوف يعيدك: 7000 دولار

Atlantis II video game

4. نينتندو باورفيست

في عام 1994 ، عقدت Nintendo مسابقة سفر حيث تنافس أفضل لاعبي SNES في إصدارات محددة التوقيت من ثلاث مباريات: سوبر ماريو بروس: المستويات المفقودةو
سوبر ماريو كارت، و كين غريفي الابن يقدم الدوري الرئيسي. في المجموع ، تم إنشاء 33 خرطوشة تضم هذه الألعاب الثلاث ، وعندما انتهت المنافسة ، استعادتها نينتندو جميعًا. ولكن بطريقة ما ظهرت إحدى الخراطيش في مرآب للبيع في نيويورك في عام 2006 ، وانتزعها شاب محظوظ اسمه روب ووترز وباعها إلى جامع مقابل مبلغ أميري.

كم سوف يعيدك: 11000 دولار

Nintendo Powerfest

5. سوبر كوبا

مرة أخرى في عام 1993 ، حصل حارس مرمى فريق الولايات المتحدة الأمريكية توني ميولا وذيل الحصان على تأييد لعبة فيديو: توني ميولا الصاحب لكرة القدمالتي تم بيعها في أمريكا الشمالية. مع تقدم مباريات SNES لكرة القدم ، كانت جميلة … meh. على أي حال ، يتم استدعاء إصدار أمريكا الجنوبية من اللعبة سوبر كوبا. حتى الان جيدة جدا؟ هنا حيث الأشياء تصبح محيرة نوعًا ما: يبدو أن هناك نسخة أخرى من سوبر كوبا ، ولكن في أمريكا الشمالية. ومع ذلك ، في حين توني ميولا الصاحب لكرة القدم وإصدار سوبر كوبا يعرف معظم الناس أنه تم توزيعه بواسطة Playtronic ، أما الإصدار الثاني فقد تم توزيعه بواسطة American Softworks ويحتوي على صندوق مختلف وعمل فني.

كم سوف يعيدك: 7000 دولار

Super Copa video game

6. بطولة العالم نينتندو 1990 (النسخة الذهبية)

في عام 1990 ، أقامت Nintendo مسابقات في 30 مدينة أمريكية بهدف العثور على أكثر الأحمق موهبة في لعب ألعاب الفيديو. تم منح اللاعبين 6 دقائق لتسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط في Super Mario Bros. و Rad Racer و Tetris. كانت هناك ثلاث فئات عمرية ، حيث حصل الفائزون في كل مدينة على خرطوشة رمادية تضم عروضًا توضيحية لتلك الألعاب الثلاث. إذا قمت بإجراء العمليات الحسابية ، فهذا يعني أنه تم توزيع 90 خرطوشة حبر رمادية اللون. كانت هناك أيضًا نسخة ذهبية من الخرطوشة ، مُنحت لأولئك الذين فازوا بمسابقة ترويجية ظهرت في نينتندو باور مجلة. يوجد 26 نسخة ذهبية فقط ، مما يجعلها نادرة للغاية وهي عنصر حقيقي لهواة الجمع.

كم سوف يعيدك: 27000 دولار

Nintendo Powerfest 1

7. غارة جوية

غارة جوية لأتاري 2600 شخص حير لفترة طويلة. لم تكن الخرطوشة غير عادية فقط (لقد جاءت بمقبض على شكل حرف T) ، من بين 12 نسخة كان معروفًا بوجودها ، ولم تتضمن أي منها صندوقًا أو كتيبًا للعبة. تغير كل ذلك في عام 2010 عندما قرأ أحد تانر ساندلين مقالًا على موقع CNN.com حول غارة جوية، فكر في نفسه ، “هممم. هذه اللعبة تبدو مألوفة … “واكتشفت نسخته الخاصة في مرآبه ، كاملة مع الصندوق والدليل! انتهى به الأمر ببيعه على موقع GameGavel.com.

كم سوف يعيدك: 33000 دولار

Advertisement

Related posts

شاكوش يرفض الغناء مع محمد مصطفى (البرنس)

“حمو بيكا” مطرب الأفراح المصري يطلي سيارته بذهب “عيار 24”

اسباب إلغاء حفل ندى القلعة

1 تعليق

تم أغلاق التعليقات