الحاصل نيوز
منوعات

11 من أفضل ألعاب الألواح على الإطلاق

Advertisement

ألعاب الطاولة ، على الرغم من كونها منتجًا متخصصًا إلى حد ما على مدى العقود الماضية ، إلا أنها تكتسب شعبية بشكل مطرد. بالتأكيد ، لقد لعبنا جميعًا مونوبولي والشطرنج في مرحلة ما ، ولكن ما هي أفضل ألعاب الطاولة حقًا؟ هيا نكتشف.

Advertisement

إرث الوباء

لقد عملت Pandemic Legacy كفريق من الأشخاص الذين يحاولون منع حدوث جائحة عالمي. يختار كل منك دورًا يتفوق في مهمة معينة ويمنع أربعة أنواع مختلفة من الفيروسات من السيطرة على العالم. كونها لعبة لوحية قديمة يعني أن كل ما تفعله سيكون له تأثير على ألعابك الأخرى. قد تفقد حتى بعض شخصياتك الثمينة بسبب الفيروس …

Pandemic Legacy

موت المملكة: الوحش

فكر في Monster Hunter: World ، لكن أضف القليل من البناء الأساسي إليها. تستيقظ في عالم مظلم ما بعد نهاية العالم وتطارد المخلوقات لإنشاء دروع وأسلحة أفضل. ثم تسمح لك هذه بعد ذلك بمطاردة كائنات أقوى. يبدو الأمر بسيطًا بدرجة كافية ، لكن لا يمكن وصف النطاق المطلق لهذه اللعبة بالكلمات. السبب الوحيد الذي يجعله لا يزال غير شائع جدًا في ألعاب اللوحة السائدة هو أنه مكلف للغاية (الصندوق الأساسي يعيدك 400 دولار على الرغم من وجود محتوى كافٍ ليدوم لسنوات).

Kingdom Death Monster

جلومهافن

إذا كنت تحب ألعاب تقمص الأدوار ، فهذه هي لعبتك. من وجهة نظر القصة ، لا تحطم Gloomhaven أي أرقام قياسية ، لكن القتال التكتيكي القائم على البطاقة يجعلها تجربة رائعة حقًا. وهو أيضًا ، مثل Pandemic Legacy ، يحتوي على مكونات قديمة في فئات جديدة يمكنك فتحها. ربما تكون أفضل لعبة تقمص أدوار تكتيكية يمكنك الحصول عليها على سطح الطاولة.

Gloomhaven

نحاس

النحاس هو وحش مختلف تمامًا: كلا الإصدارين (لانكشاير وبرمنغهام) يتعاملان مع التجارة والاقتصاد ويضعك في مواجهة لاعبين آخرين. حاول استخدام حركاتك المتاحة على أكمل وجه للاستثمار في المنتج المناسب وتحقيق أعلى ربح بنهاية اللعبة!

Brass

استصلاح المريخ

إن مقدمة هذه اللعبة بسيطة للغاية: أنت على المريخ وعليك التأكد من أن الناس يمكن أن يسكنوا فيها من خلال التلاعب ببعض المعايير مثل مستويات الأكسجين والمياه. إذا نجحت في جعل كوكب المريخ صالحًا للسكن ، فسيصبح الشخص الذي قدم المساعدة أكثر هو الفائز.

Terraforming Mars

منجل

المنجل هي لعبة تتعامل مع واقع steampunk بديل. أنت تبني آلات ، وتقاتل لاعبين آخرين ، وتحاول أن تجعل “محركك” يعمل. لديها الكثير من التوسعات التي تضيف جميعها ميكانيكيًا مختلفًا للعبة ولكن حتى اللعبة الأساسية فقط هي تجربة رائعة.

Scythe

صراع الشفق

Twilight Struggle هي لعبة الحرب النهائية. في حين أن معظم المناورات تتعامل مع فيتنام أو كوريا أو أي من الحروب العالمية ، فإن هذه اللعبة تتعامل مع الحرب التي استمرت لأطول فترة: الحرب الباردة. يلعب أحد اللاعبين دور الاتحاد السوفيتي ويصبح اللاعب الآخر هو الولايات المتحدة. تتناول اللعبة الفترة من 1945 إلى 1989 ، وهذه المرة يمكنك تحديد الفائز.

Twilight Struggle

حرب الخاتم (الإصدار الثاني)

إذا كنت تحب Risk and Lord of the Rings ، فهذا من أجلك. يلعب أحد اللاعبين دور جيوش Sauron ، بينما يلعب اللاعب الآخر دور Free People. تلعب بقية اللعبة إلى حد كبير مثل Risk مع إضافة بعض الأشياء إليها مما يجعلها أكثر LOTR-y ، لكنها لعبة رائعة.

War of the Ring

إمبريوم الشفق

هذه اللعبة هي في الأساس أفضل وقت يمكنك الاستمتاع به إذا كنت مع خمسة أو ستة لاعبين وترغب في قضاء أمسية كاملة في السيطرة على المجرة. تختار كل واحدة فصيلًا وستستخدم التجارة والدبلوماسية والتكنولوجيا والحرب لتصبح السباق المتفوق. مثل لعبة War of the Ring ، من الواضح أن هذه اللعبة لها جذورها في Risk ، لكنها تذهب إلى أبعد من ذلك بكثير – بالمعنى الحرفي والمجازي.

Twilight Imperium

عبر العصور: قصة حضارة جديدة

لقد كانت Sid Meier’s Civilization واحدة من أكثر الألعاب شعبية منذ عقود ، وهذه اللعبة اللوحية هي المكافئ على الطاولة. إنها أفضل نسخة من المحاولات العديدة التي تم إجراؤها لنقل الحضارة إلى متغير غير متصل بالإنترنت.

Through The Ages A New Story of Civilization

حرب النجوم: تمرد

أحد اللاعبين هو الإمبراطورية التي تحاول العثور على قاعدة المتمردين ، بينما يلعب اللاعب الآخر دور المتمردون الذين يحاولون خداع الإمبراطورية. المهم هو أن لاعب Rebel يمكنه ، في ظل ظروف معينة ، نقل قاعدته إلى موقع جديد ، مما سيؤدي إلى التراجع عن بعض أبحاث لاعب Empire في موقعه. إنها لعبة قط وفأر جميلة في أفضل أنواع الحزم: حرب النجوم.

Advertisement

Related posts

عقب إلغائها حفل عريس “ندى القلعة” سافرت إلى القاهرة لهذه الأسباب

إيدا لوندجرين وبيانكا فان دام دام ركل مؤخرتك بكل سهولة!

طبيب ….: كيف يؤثر الضوء الأزرق على بشرتك؟ | ….

1 comment

Comments are closed.