الحاصل نيوز
منوعات

هل تريد أن تؤخذ على محمل الجد؟ 11 نصيحة يمكن لأي شاب محترف استخدامها

Advertisement

إذا كنت طالبًا جامعيًا شابًا ، فيمكنك ، على سبيل المثال ، أن تغفر تمامًا لتصرفك مثل ditz. ولكن بمجرد دخولك إلى العالم الحقيقي ، حان الوقت لبدء التصرف كشخص ناضج ومسؤول. هذا يعني ارتداء الملابس والتحدث ككبار ، واتخاذ نوع من الخيارات التي تظهر أنك شخص بالغ قوي ومستقل يريد أن يؤخذ على محمل الجد. يبدأ طريقك نحو النجاح بقراءة هذه النصائح الإحدى عشر.

1. تحسين الموقف الخاص بك

هل تهبط كتفيك عند الجلوس أو المشي ورأسك لأسفل؟ لا تنقل هذه المواقف إحساسًا بالوداعة فحسب ، بل إنها تُظهر للعالم أنك لا تهتم. حافظ على كتفيك مستقيمين ، ورأسك مرتفعًا ، واجعل الجميع يعرفون أنك صفقة كبيرة. ابق مسترخيًا بالرغم من ذلك ؛ أنت لا تريد تقليد جندي يسير.

2. تخلص من الملابس متعددة الألوان

قد تبدو هذه الملابس متعددة الألوان جذابة ، لكنها تجعلك أيضًا تبدو بستة ألوان. إذا كنت تريد أن ترتدي ملابس لتحقيق النجاح ، فاختر ألوانًا أحادية اللون صلبة.

3. حذف “أم” “أعتقد” و “أعجبني” من مفرداتك

تكمل هذه الكلمات غير الضرورية وتعطي انطباعًا بأنك لست ذكيًا أو ذكيًا مثلك. إذا كنت تحاول التوصل إلى إجابة ولا يمكنك العثور على الكلمات الصحيحة على الفور ، فإن التوقف الصامت أثناء تجميع أفكارك يظهر ذكاء ونضجًا.

coversation 01

4. تحدث بصوت منخفض النبرة

لقد وجدت الدراسات أن الناس يحترمون الرجال والنساء على السواء إذا تحدثوا بصوت منخفض النبرة. إذا كنت تريد أن تُظهر أنك قائد ، فإن عرضك سيحدث فرقًا كبيرًا. بالطبع ، هذا لا يعني أنه يجب أن يكون لديك صوت باري وايت الغني والعميق. المفتاح هو التحدث بسلطة.

coversation

5. ابق على اطلاع على الأخبار

سوف يفيدك تفريش الأحداث الجارية بعدة طرق. لسبب واحد ، ستصبح أكثر ذكاءً. ثانيًا ، يمنحك الكثير من بدايات المحادثة عندما تكون اجتماعيًا مع كبار الشخصيات.

Want to Be Taken More Seriously 03

6. قم بالاتصال بالعين

إن عدم الاتصال بالعينين يترك انطباعًا بأنك خجول ، وخجول ، وتشعر بالخوف من الآخرين. لن يعمل هذا بشكل جيد إذا كنت ، على سبيل المثال ، في مقابلة عمل أو اجتماع عمل. يخبر التواصل بالعين الآخرين أنك واثق من نفسك وتهتم بما يقولونه. هذا شيء من المؤكد أنهم سيستجيبون له بشكل إيجابي.

Want to Be Taken More Seriously 06

7. لا تفرط في العطر

الهدف من العطر هو إقناع العالم بأن رائحتك طبيعية مثل الشاي الأخضر الحلو. لا حرج في ذلك. ولكن إذا استطعنا شم رائحتك على طول الطريق في الردهة ، فهذا يعني أنك قمت برش نفسك عدة مرات. تذكر أن تكون دقيقًا حيال ذلك.

perfume

8. كن مستمعًا نشطًا

قد تكون حقًا الشخص الأكثر إثارة للاهتمام في العالم مع الكثير من الأشياء المدهشة لمشاركتها مع أي شخص آخر في الغرفة. لكن تذكر أن القيادة لا تتعلق فقط بقيادة الغرفة عندما تتحدث. يجب عليك أيضًا الاستماع والاهتمام لما يقوله الآخرون.

Want to Be Taken More Seriously 08

9. شراء حقيبة يد ذات مظهر احترافي

في العالم المهني ، من المنطقي أنك ترغب في الحفاظ على حس الاحتراف في طريقة ملابسك ، وسلوكياتك ، وخاصة مع حقيبة يدك. حقيبة جلدية بسيطة وبأسعار معتدلة هي الحل الأمثل.

10. العمل على تلك السلطة المصافحة

تعلم أن تمسك بقوة ، اهتز مرتين ، ثم حرر. ستعزز المصافحة الضعيفة فكرة أنك فتاة ضعيفة وطيعة. لا دغدغة النخيل أيضًا ، على الرغم من أن هذا سيكون شيئًا خفيًا جدًا للقيام به.

Want to Be Taken More Seriously 10

11. ارتداء النظارات

عنجد. حتى لو كانت لديك رؤية مثالية بنسبة 20/20 ، فإن ارتداء النظارات سيجعلك تبدو أكثر ذكاءً بلا حدود. فقط تأكد من اختيار كلماتك بعناية حتى لا يرى أحد من خلال واجهتك. أنت لا تريد أن تصبح سارة بالين التالية ، بعد كل شيء.

Advertisement

Related posts

6 آثار غير متوقعة للأطعمة الحارة على جسمك

يستخدم المصمم البريطاني العرق البشري لصنع المجوهرات والاكسسوارات

عقب إلغائها حفل عريس “ندى القلعة” سافرت إلى القاهرة لهذه الأسباب

1 تعليق

تم أغلاق التعليقات