الحاصل نيوز
منوعات

12 من الأطعمة المجيدة التي ميزت طفولتنا

Advertisement

عندما نشأ الأطفال في أي عقد نشأنا جميعًا فيه – ‘لأنه لا يهم حقًا – حلمنا بيوم يتم فيه حظر أشياء مثل البروكلي والأرز البني ، والشيء الوحيد المسموح به وفقًا للقانون الفيدرالي عبارة عن آيس كريم بعجين البسكويت على الإفطار ، وبيتزا ميت لوفر على الغداء ، وحبوب الكونت شوكولا على العشاء. في حين أن هذا لم يحدث في النهاية ، اكتشفنا أننا كبالغين كنا أحرارًا في تناول آيس كريم عجين البسكويت كل إفطار صباحي ، وبيتزا ميت لوفر في كل وجبة غداء ، وحبوب كونت شوكولا مع كأسنا من براندي المساء إذا كان هذا هو ما اخترناه. ولكن فقط إذا كنت تخطط للعيش حتى سن الشيخوخة البالغة 24 عامًا. ومع أخذ ذلك في الاعتبار ، دعونا نتعمق في ماضينا ونتذكر باعتزاز هذه الوجبات الخفيفة والحلويات والمكافآت الـ 12 من طفولتنا.

Advertisement

1. S’mores

هل تتذكر عندما كان طفلًا جالسًا حول نار المخيم يشوي أعشاب من الفصيلة الخبازية ثم يحشرها بين قطع الشوكولاتة ومقرمشات غراهام؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن طفولتك كانت أكثر إثارة من طفولتي. لقد حظيت بامتياز أكل سمورز أيضًا ، لكن الأمر يختلف تمامًا عندما تقوم بتسخين أعشاب من الفصيلة الخبازية في الميكروويف وتثبيتها على طاولة المطبخ. بالمناسبة ، s’mores مخصصة للأطفال بشكل صارم. إذا كنت شخصًا بالغًا ما زلت تأكل هذه الأطعمة ، فأنت شخص حزين جدًا ، وهذا بدوره يجعلني حزينًا.

Smores

2. شوكولاتة مغطاة بالفراولة

إذا كنت أحد هؤلاء الأطفال الذين لم يحصلوا على ما يكفي من الفاكهة في نظامك الغذائي ، فمن المحتمل أن يكون تغطية الفراولة بالشوكولاتة هو الحل. أفضل طريقة للقيام بذلك هي الذهاب إلى وجبة فطور وغداء راقية حيث كان لديهم واحدة من نوافير الشوكولاتة الرائعة. إذا لم يكن هذا شيئًا جعلك تشعر وكأنه انتفاخ منتظم ، فليس هناك الكثير الذي يمكنني فعله من أجلك.

Chocolate covered strawberries

3. 3D دوريتوس

اعتراف كامل: بقدر ما يبدو الأمر مجنونًا ، لا أعتقد أنني أكلت دوريتوس بنكهة الجبن في حياتي. بعض أصناف النكهات الأخرى ، نعم. لكن ليس جبن الناتشو. على أي حال ، إذا طافت Doritos العادية ثنائية الأبعاد قاربك ، فلا شك أنك كنت مفتونًا عندما قدموا هؤلاء الرجال في شكل ثلاثي الأبعاد في عام 1998. ولكن من الواضح أنها لم تكن مثيرة للاهتمام بما يكفي حيث تم إيقافها في عام 2004.

3D Doritos

4. بوب تارتس

بادئ ذي بدء ، كانت Pop Tarts الوحيدة التي تستحق الأكل هي تلك المغطاة بالصقيع. كانت هذه استراتيجيتي عندما أقوم بتذوق هؤلاء الأولاد السيئين: كنت أقضم على مضض حواف المربع أولاً والتي 1.) لا تحتوي على صقيع أو حشو و 2) مذاق مثل الورق المقوى كنتيجة لذلك. ولكن بمجرد أن خرجت من الطريق ، كانت النعيم السكرية والمطاطية هي مكافأتي. اعلم أنه إذا كنت من النوع الذي يأكل هذه الأشياء مباشرة من الغلاف دون وضعها أولاً في المحمصة لجعلها لطيفة ودافئة ، فقد كنت مصاصة كسولة بشكل مستقيم.

Pop Tarts

5. حلقة بوبس

يعرف كل رجل في الصف الثاني أنه إذا كانوا يتطلعون إلى الانخراط ولكنهم لا يستطيعون شراء خاتم فتاته ، فإن Ring Pops ستكون أكثر من كافية. بالطبع ، عندما اكتشفت أنها فضلت طعم المعجون على ذلك الماس ذو اللون الأخضر والأزرق اللامع الذي يشبه نكهة الفاكهة ، فإن حفل الزفاف الوهمي المقرر عقده في وقت لاحق بعد ظهر ذلك اليوم سيتم إلغاؤه حتمًا.

Ring Pops

6. ألواح عصير مجمد مايد مينيت

كان شرب عصائر الفاكهة في Minute Maid مُرضية للغاية ، لذا تخيل الفرحة التي شعرت بها دائمًا عند تناولها في صورة مجمدة. في يومي ، كان إلى حد كبير مجرد ماء سكر مجمّد. تُصنع هذه اليوم من عصير فواكه بنسبة 100٪ ، ولكن قبل أن تشعر بالحماس الشديد ، ضع في اعتبارك أنه فيما يتعلق بجسمك ، لا يوجد الكثير مما يميز العصير عن الماء المحلى بالسكر ، بغض النظر عما قد قيل لك.

Minute Maid Frozen Juice bars

7. كوكي كريسب

ربما يشعر الآباء الذين يتمتعون بالحماية المفرطة بالرعب من فكرة أن حبوب الإفطار التي تهدف إلى إعادة طعم ملفات تعريف الارتباط برقائق الشوكولاتة لا تزال تُباع في متاجر البقالة المحلية. لكن دعني أخبرك بشيء: لقد أكلت هذه الحبوب طوال الوقت عندما كنت طفلاً وانظر إلي الآن. أنا شخص بالغ مستقر عقليًا ومتكيف جيدًا وحاصل على درجة الماجستير وقادر على إيجاد الوقت لكتابة مقالات لـ Brainberries. إذا كان بإمكاني النجاح ، فيمكن لأطفالك أيضًا!

Cookie Crisp

8. Lunchables

من المسلم به أن تغليف البسكويت واللحوم والجبن فكرة رائعة جدًا ، ولكن فقط لأن الآباء يجيدون إيجاد الأعذار لعدم رغبتهم في قضاء الـ 30 ثانية التي يستغرقها أطفالهم في صنع شطائر فعلية لأطفالهم. لفترة قصيرة ، كانت أمي ترسلني إلى المدرسة مع هؤلاء. مع العلم أنني لم أكن من أشد المعجبين ببولونيا ، اختارت الديك الرومي بدلاً من ذلك. توقف كل شيء بمجرد أن اكتشفت أنها تحتوي على مستويات غير صحية من الصوديوم والدهون المشبعة أكثر من الكمية اليومية الموصى بها. لكنها كانت ممتعة في حين استمر.

Lunchables

9. كرات الزارع الزارع

كما هو الحال مع Doritos ، لم أجرؤ على لمس كرات الذرة هذه لأن فكرة الغبار المنكه بالجبن صدتني. لكنني أتذكر بالتأكيد أن صديق طفولتي جوردون كان من أشد المعجبين بهذه الوجبة الخفيفة ، وسيشعر بلا شك بالحنين في المرة القادمة التي أتحدث فيها عن موضوع Cheez Balls ، الذي سلك طريق طائر الدودو في عام 2006 ثم أعيد في عام 2019 إلى الوجود ، مثل الديناصورات من حديقة جراسيك.

Planters Cheez Balls

10. فيينيتا

إذا كنت أصغر من أن تتذكر منتصف التسعينيات ، فمن المؤكد أنك لن تتذكر آيس كريم فيينيتا. وتتكون من طبقات من كشكش الآيس كريم وطلاء شوكولاتة رقيق وصلب. أتذكر أنه كان متاحًا فقط خلال موسم عطلة عيد الشكر / عيد الميلاد في البداية ، ولكن في وقت ما قرر الناس في برايرز بيعه كلما أردت أن تشعر وكأنك ملوك ، ولكن لم يكن لديك سوى 3 دولارات لتجنيبها.

Viennetta

11. كوكيز فتيات الكشافة

في منزلنا ، لم نكن أبدًا معجبين بأشخاص يقرعون جرس الباب ويحاولون بيع أدوات المائدة أو نسختهم من يسوع أو الويسكي الرخيص. ولكن إذا كانت فتيات صغيرات يرتدين التنانير الخضراء يحملن ملفات تعريف الارتباط ، فإن والديّ واثقين من أن الجحيم لن يرفض. كانت مفضلاتي الشخصية هي فطائر الكراميل دي لايتس وزبدة الفول السوداني ، على الرغم من أنني لا أعرف كيف سيختار أي شخص عصير الليمون. من معي؟؟؟

Girl Scout Cookies

12. سحر الحظ ، ولكن فقط أعشاب من الفصيلة الخبازية

لم أفهم أبدًا سبب إزعاج Lucky Charms لأشياء الشوفان التي لا معنى لها عندما نعلم جميعًا أن أعشاب من الفصيلة الخبازية كانت الأشياء الوحيدة التي تستحق تناولها في هذه الحبوب. من الواضح أن شركة جنرال ميلز قد أخذت التلميح عندما روجت في عام 2017 لـ 10000 صندوق من Lucky Charms التي تحتوي فقط على أعشاب من الفصيلة الخبازية. الآن كل ما عليهم فعله هو بيع كل صناديقهم بهذه الطريقة.

Advertisement

Related posts

السكر هل هو مسؤول عن إصابة الأطفال بمرض السكري؟ | ….

أفضل 7 مصنعي سيارات على الإطلاق

الأطعمة التي يمكنك تناولها بأمان بعد تاريخ انتهاء صلاحيتها

1 تعليق

تم أغلاق التعليقات