الحاصل نيوز
منوعات

أخطر 9 وظائف في العالم

Advertisement

قد تعتقد أن لديك وظيفة سيئة تجلس في حجرة صغيرة طوال اليوم ، ونعم ، إنه أمر سيء للغاية ، ليس لديك أي فكرة عما يمر به بعض الأشخاص الآخرين خلال يوم عملهم. في أي لحظة ، يمكن أن تتأذى أو حتى تموت! كيف هذا في حالة سيئة يوم الاثنين؟

فيما يلي أهم 9 وظائف خطيرة في العالم.

1. أربوريستس

يتعامل أربورستس مع المرتفعات والمناشير طوال اليوم كل يوم. وهذا ليس مزيجًا آمنًا للغاية. وفقًا لبيانات عام 2017 ، كان 72 من 129 حادثًا مميتًا.

Arborists

2. عمال المناجم

في المتوسط ​​، يموت 50-60 من عمال المناجم أثناء العمل كل عام. ويرجع ذلك إلى الانهيارات الأرضية والانفجارات أثناء تعدين الفحم ، فضلاً عن التسمم بأول أكسيد الكربون والميثان.

Miners

3. رجال الاطفاء

على الرغم من حقيقة أن جميع رجال الإطفاء مدربين تدريباً كاملاً وتعرضوا حرفيًا للنيران واللهب ، إلا أن خطر الإصابات والوفيات المختلفة لا يزال مرتفعًا للغاية.

Firefighters

4. غسالات النوافذ الشاهقة

يمكنك أن ترى كيف يمكن أن تكون هذه الوظيفة مميتة. أنت هناك وحيدًا في زورق صغير معلق على ارتفاع مئات الأقدام في الهواء. كل ذلك لأن بعض الرعشة لا تحب وجود نوافذ متسخة.

High Rise Window Washers

5. لايف لاين كهربائيين

هل تعلم أن معظم العمل في خطوط الجهد العالي يتم بأيديهم؟ من سيوافق على ذلك؟ لهذا السبب بالتحديد لا يمكننا أخذ هؤلاء المحترفين وما يفعلونه كأمر مسلم به.

Live Line Electricians

6. خبراء التخلص من القنابل

بين عامي 1996 و 2002 ، لقي أكثر من 500 شخص مصرعهم خلال عمليات إزالة الألغام. هذا عدد كبير جدًا بمقدار 500.

Bomb Disposal

7. حفر النفط

هذه المهنة ليست للجميع لأن اثنتي عشرة ساعة في اليوم ، عليك أن تتعامل مع مواد شديدة الخطورة شديدة الاشتعال. إلى جانب ذلك ، يعمل المنقبون عمليًا ويعيشون بعيدًا عن الحضارة ، على بعد مئات الأميال من أقرب ساحل.

Oil Drilling

8. خفر السواحل وخدمة الإنقاذ

من المفهوم أنه عند التعامل مع عنصر الماء الذي لا يمكن التنبؤ به ، فإن رجال الإنقاذ يخاطرون بعدم العودة إلى منازلهم. وبعد ذلك يتم مقاضاة بعضهم بسبب لمس الشخص الغارق دون موافقتهم. في الواقع ، وظيفة الأحلام!

Coast Guard and Rescue Service

9. صيد الأسماك في أعالي البحار

هذه الوظيفة لديها أعلى معدل وفيات. يعد اصطياد التونة ذات الزعانف الزرقاء الطريقة الوحيدة لكسب المال لبعض الصيادين. ومع ذلك ، فإن هذه المهنة شديدة الخطورة ليس فقط بسبب الظروف الجوية ولكن أيضًا بسبب المنافسة الشرسة بين الصيادين.

High Seas Fishing

Advertisement

Related posts

أعظم الأسلحة الأسطورية في كل العصور

أفضل 7 مصنعي سيارات على الإطلاق

بعد صورة الإيحاءات.. “سمية الخشاب” تعلق على أنباء شطبها من نقابة المهن التمثيلية

1 comment

Comments are closed.