الحاصل نيوز
منوعات

6 أشرس المحاربات في التاريخ

Advertisement

ولأطول فترة كان المطبخ يعتبر مكاناً للمرأة ، وكانت واجباتهن تقتصر على ربة منزل وتربية الأبناء. لكن حتى في ظل هذه القيود اللاإنسانية ، كانت هناك نساء عبر التاريخ ، أجبرتهن الظروف على حمل السلاح وحماية حياتهن وأرضهن. يمكن للمرء أن يقول أنهم قاموا بعمل أفضل بكثير من الرجال!

Advertisement

إليكم أعنف 6 محاربات في التاريخ!

1. جان دارك

حتى الأطفال هذه الأيام يعرفون عن الأسطورية جان دارك. يقال إنها كانت لديها رؤى لرئيس الملائكة ميخائيل عندما كانت صغيرة ، مما قادها في النهاية مباشرة إلى الملك تشارلز السابع. كانت واحدة من الشخصيات المركزية خلال حرب المائة عام. تمكنت جوان من الحفاظ على مدينة أورليان آمنة لمدة 9 أيام كاملة ، بينما كانت تحت الحصار. بعد مساعدة الملك ، كانت لا تزال محترقة. بعد ما يقرب من 500 عام ، تم إعلانها قديسة.

جان دارك |  6 أعنف محاربات في التاريخ |  التوت الدماغ

2. جريس أومالي

ماذا عن ملكة القراصنة الايرلندية؟ هذه السيدة المحاربة من القرن السادس عشر ، والمعروفة أيضًا باسم Gráinne Mhaol ، ورثت الكثير من السفن من والدها من عشيرة Ó Máille. ويمكنك تخمين سبب استخدامها. هذا صحيح ، قرصنة! كانت واحدة من أكثر القراصنة رعبا في المياه الأيرلندية. كان عدوها الأكثر كرهًا هو الملكة إليزابيث الأولى ، التي سجنت ابن جريس وشقيقها. ولكن عندما أبحرت طوال الطريق لجلب الجمهور مع الملكة حيث منحت الحق في القتال ونهب من تريد!

جريس أومالي |  6 أعنف محاربات في التاريخ |  التوت الدماغ

3. شيح كاريا

ليس من قبيل المصادفة أن هذه السيدة المحاربة سميت على اسم آلهة الصيد اليونانية – أرتميس. كان Artemisia قائدًا بحريًا في القرن الخامس قبل الميلاد. كانت أيضًا شديدة التقارب مع زركسيس ، ملك بلاد فارس ، وساعدته في غزو العديد من المدن اليونانية. ذات مرة صدمت سفينتها عن عمد في سفينة صديقة وجعلت الإغريق يعتقدون أنها واحدة منهم. الهوبيت الصغير متستر!

شيح كاريا |  6 أعنف محاربات في التاريخ |  التوت الدماغ

4. Triệu Thị Trinh

يسميها البعض “جان دارك الفيتنامية” ، لكن تريو ثو ترينه كانت بدس قبل جوان بفترة طويلة. قبل حوالي 12 قرنًا من حرب المائة عام ، جمعت الليدي تريو 1000 محارب قوي للتمرد على القوات الصينية. للأسف ، لم تنته قصتها بشكل جيد ، حيث تم القبض عليها وانتحرت بعد فترة وجيزة. ومع ذلك ، حتى في الموت ، تمكنت من إلهام الأمة بأكملها!

تريو ثو ترينه |  6 أعنف محاربات في التاريخ |  التوت الدماغ

5. ناكانو تاكيكو

قابل ناكانو تاكيكو ، التي ربما تكون أونا-بوجيشا (أنثى ساموراي) الوحيدة في تاريخ اليابان بأكمله. استخدمت مهاراتها القتالية المذهلة في حرب بوشين (1868-1869). قادت Takeko مئات النساء الشجعان إلى المعركة واستخدمت naginata (سلاح polearm) لمعاقبة خصومها. كما هو الحال مع جميع الأبطال ، لم تعش طويلاً وسرعان ما أصيبت بجروح قاتلة. خوفًا من أن تلطخ قوات العدو جسدها ، طلبت من أخواتها قطع رأسها ودفنه في مكان آمن. يقال أن معبد Hōkai-Ji في فوكوشيما قد تم بناؤه في تلك البقعة.

ناكانو تاكيكو |  6 أعنف محاربات في التاريخ |  التوت الدماغ

6. توموي جوزين

قبل 700 عام من ولادة Takeko ، كان Tomoe Gozen يقاتل في حرب Genpei (1180-1185). امرأة تقاتل في المعارك إلى جانب الرجال الشجعان؟ لا يصدق! لقد كانت رامي سهام استثنائيًا ورائدة سيف غير مهزومة. بعد أن ألقت سيفها تزوجت وعاشت حياة سعيدة. في النهاية ، أصبحت راهبة عندما فقدت زوجها. حسنًا ، هذه على الأقل نهاية سعيدة إلى حد ما.

Advertisement

Related posts

أسباب لا تصدق لماذا البشر ذوي العيون الزرقاء فريدون

أفضل وأسوأ ألعاب الفيديو التي تضم مشاهير

أغرب 9 أماكن للزواج

1 comment

Comments are closed.