الحاصل نيوز
منوعات

9 أفضل ألعاب الفيديو للأزواج

Advertisement

يعرف اللاعبون من جميع الأعمار أن اللعب مع شخص ما هو أكثر متعة وتجربة مجزية. في النهاية ، كل الألعاب الجيدة لها هدف واحد: الترفيه عن اللاعبين. هناك شيء ما من Zen في لعب اللعبة التي تحبها ، ولكن ماذا عن لعبها مع شخصيتك الأخرى؟

Advertisement

إخلاء صغير قبل الغوص فيه: هذه ليست القائمة النهائية للألعاب التي يمكنك لعبها مع الأشخاص. طالما أنكما تستمتعان بها (على افتراض أنها متعددة اللاعبين) ، فإن أي لعبة تقريبًا تكون من الذهب الخالص! الحضارة ، أبطال القوة والسحر ، مورتال كومبات – سمها ما شئت.

سواء أكان الأمر تعاونيًا أو مقابلًا ، ستبقيك هذه الألعاب التسع أنت وشريكك على أصابع قدميك!

1. الديدان: ثورة

منذ عام 1995 ، كان لهذا الامتياز مكانة خاصة في قلوب اللاعبين. إنها لعبة تعتمد على الأدوار حيث يتحكم كل طرف في الديدان المسلحة حتى أسنانهم بمضارب البيسبول والأوز والبنادق والقنابل اليدوية والمزيد! شرط الفوز بسيط – كن آخر دودة تقف.

Worms Revolution

2. Cuphead

إذا كنت قد سمعت شيئًا واحدًا عن Cuphead ، فمن المحتمل أن يكون شيئًا يتعلق بمستوى الصعوبة. من المؤكد أنها Dark Souls of Platformers. وإذا لعبت مع لاعبين ، فسيزداد الأمر صعوبة! كل ما عليك فعله هو اكتشاف أنماط هجوم الرئيس وركل مؤخرة الشيطان المشعر! فقط استعد لتموت حفنة.

Cuphead |  أفضل 9 ألعاب فيديو للأزواج |  التوت الدماغ

3. أوفيركوكيد 2

من يقوم بالطبخ في عائلتك السعيدة؟ هل حاولت subbing لهم؟ حسنًا ، تخيل أن لديك ، وتحتاج إلى طهي العشاء لما يقرب من 20 شخصًا ، ولكن يمكنك التركيز على مكون واحد في كل مرة. كنت تعتقد أن وجود لاعبين سيجعل هذه اللعبة أكثر سهولة. حسنًا ، ستكون غير صحيح. يتزايد الضغط مع كل ثانية ، وتواصل إفساد أوامرك ، وتبدأ في الصراخ في SO ، ولكن بعد ذلك تدرك أنها مجرد لعبة!

أوفيركوكيد 2 |  أفضل 9 ألعاب فيديو للأزواج |  التوت الدماغ

4. سقوط الإنسان شقة

إنها لعبة تعاونية لحل الألغاز بفيزياء أحمق. هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تقع في حب فيلم “Human Fall Flat”.

سقوط الإنسان شقة |  أفضل 9 ألعاب فيديو للأزواج |  التوت الدماغ

5. ماين كرافت

ماين كرافت عملاق حقيقي! لقد كان دائمًا منفذًا فنيًا رائعًا للناس. ومع ذلك ، فقد انتعشت مؤخرًا بفضل PewDiePie ومستخدمي YouTube البارزين الآخرين. ونعم ، يمكنك أن تلعبها مع أصدقائك أو أحبائك ، لا مشكلة! فقط تذكر ألا تحفر أسفلك مباشرة.

ماين كرافت |  أفضل 9 ألعاب فيديو للأزواج |  التوت الدماغ

6. لا تجوع معا

لا تُعد Starve لعبة بقاء رائعة حقًا بأسلوب فني فريد وميزات فائقة المرح داخل اللعبة. تحتاج إلى إشعال النار ، وبناء منزل ، وجمع براز البقر ، وتجنب المخلوقات الكامنة في الليل. ثم تفشل وتموت. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه المتعة الحقيقية! الآن يمكنك العبث مع شريكك كشبح مخيف. أليس هذا ممتعا؟

لا تجويع معا |  أفضل 9 ألعاب فيديو للأزواج |  التوت الدماغ

7. ماريو كارت

تحذير من الإنذار: جميع الألعاب الثلاث الأولى هي من روائع نينتندو التي لا تقبل المنافسة.
تهدف ألعاب السباق بشكل عام إلى تجربة متعددة اللاعبين ، لكن ماريو كارت نموذج فريد من نوعه. من السهل الدخول ، وكلها ملونة وبها الكثير من الشخصيات للاختيار من بينها. لكن الأهم من ذلك ، أنه من الممتع اللعب! ومثل ألعاب Nintendo الأخرى ، يمكن لـ Mario Kart أيضًا أن يفسد الزيجات مع Blue Shell.

ماريو كارت |  أفضل 9 ألعاب فيديو للأزواج |  التوت الدماغ

8. حزب ماريو

يعد Mario Party مناسبًا بشكل عام لأكثر من لاعبين ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع مع SO الخاص بك. إنها مجموعة من الألعاب المصغرة القائمة على الحظ والتي يمكن أن تحول حتى أفضل صديق لك إلى عدو لدود! لكن مهلا ، على الأقل ستضحك بشدة على حسابهم.

ماريو بارتي |  أفضل 9 ألعاب فيديو للأزواج |  التوت الدماغ

9. سوبر سماش بروس

أخيرًا وليس آخرًا سلسلة Smash. بغض النظر عن اللعبة التي ستختارها من هذا الامتياز ، سيتم إخبارك أن بعض المقاتلين غشاشون. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان الشخص الذي توشك على اللعب معه لديه ما يسمى بـ “رئيسي”. هذا يعني أنهم أتقنوا بشكل أساسي شخصية واحدة ويعرفون كل تحركاتهم. ثم إذا هُزموا ، فإنهم يلومون التأخر ، والتحكم السيئ ، والحظ الغبي ، وأنت تختار شخصية أفضل. هذه هي اللعبة التي تسبب الطلاق أو على الأقل نزاعات على تويتر!

Advertisement

Related posts

بعد وفاة والديها.. حسن الرداد: زوجتي بحالة صعبة

أنباء إصابة عادل الإمام بفيروس كورونا تتصدر “السوشال المصرية”

لقب بقائد اهل الغرام الفنان هاشم ميرغني ٠٠٠٠٠٠

1 تعليق

تم أغلاق التعليقات