الحاصل نيوز
منوعات

8 حقائق عن ساشا أوباما نتمنى أن نشاركها معك

Advertisement

بغض النظر عما قد يخطر ببالك بشأن وظيفة باراك أوباما كرئيس ، من المستحيل المجادلة بأنه لم يكن أبًا ممتازًا نجح في تربية ابنتين. حسنًا ، ما لم تكن شخصًا ميؤوسًا منه تمامًا ويحب فقط الجدال حول الأشياء الغبية. عندما تكون طفلاً يجد نفسه فجأة تحت المجهر لأن والدهم هو أقوى زعيم على هذا الكوكب ، فإن ذلك يمكن أن يفسدك حقًا. لكن بكل المقاييس ، عاشت ماليا وساشا طفولة طبيعية نسبيًا أثناء نشأتهما في البيت الأبيض. تدرس ماليا اليوم في جامعة هارفارد وكانت تواعد رجلًا بريطانيًا أنيقًا وأنيقًا على مدار العامين الماضيين. لكن كم تعرف عن ساشا؟ نظرًا لأنك تموت لتعرف ، فقد حصلنا على السبق الصحفي!

Advertisement

1. ساشا هو في الواقع لقبها

طوال فترة رئاسة أوباما ، كنا جميعًا نعرف ابنته الصغرى باسم ساشا. لكن في صيف عام 2017 ، ظهرت الحقيقة: اسم ميلادها الفعلي هو ناتاشا! لماذا يخفون هذا عنا؟ هل يمكننا التأكد من صحة ذلك؟ يجب أن نطالب بشهادة ميلادها الطويلة وكذا بلاه بلاه.

ساشا هو في الواقع لقبها |  8 حقائق عن ساشا أوباما نتمنى أن نشاركها معك |  التوت الدماغ

2. عانت من ذعر صحي عندما كانت رضيعة

في عمر 3 أشهر ، أصيب ساشا بالتهاب السحايا ، وهو مرض خطير يمكن أن يؤدي إلى الوفاة إذا لم يعالج بشكل صحيح. اعتبرها والدها أصعب وقت في حياته ، متذكرًا أنها اضطرت إلى الخضوع لصنبور شوكي وكيف أنها وضعت أشياء أخرى في حياته في منظورها الصحيح.

عانت من ذعر صحي عندما كانت رضيعة |  8 حقائق عن ساشا أوباما نتمنى أن نشاركها معك |  التوت الدماغ

3. كانت أصغر طفلة تقيم في البيت الأبيض منذ ما يقرب من 50 عامًا

في الوقت الذي أدى فيه والدها اليمين الدستورية في عام 2009 ، كانت ساشا تبلغ من العمر 7 سنوات فقط ، مما يجعلها أصغر طفل لرئيس جالس منذ أن انتقل أطفال جون كينيدي كارولين (3) وجون جون (7 أسابيع) إلى البيت الأبيض مرة أخرى في عام 1961.

كانت أصغر طفلة تقيم في البيت الأبيض منذ ما يقرب من 50 عامًا |  8 حقائق عن ساشا أوباما نتمنى أن نشاركها معك |  التوت الدماغ

4. كونها الابنة الأولى = الوصول إلى الفرق الموسيقية

فكر مرة أخرى عندما كنت مراهقًا. لقد كان وقتًا رائعًا جدًا ، أليس كذلك؟ لكن هل قطعت أي فرق فتيان مشهورة في ذلك الوقت بمنزلك للتسكع؟ إذا كانت إجابتك “لا” ، فلدينا بعض الأخبار السيئة لك: كانت حياة ساشا في سن المراهقة أكثر إثارة بكثير. لم يقتصر الأمر على احتفالها بعيد ميلادها الثالث عشر من خلال حضور حفل One Direction ومقابلة الفتيان خلف الكواليس ، بل قام الأخوان Jonas بزيارة لها إلى البيت الأبيض. الدرس هو هذا: حث أحد والديك على الترشح للرئاسة حتى تتمكن من مقابلة BTS أو أي شيء آخر.

كونها الابنة الأولى = الوصول إلى الفرق الموسيقية |  8 حقائق عن ساشا أوباما نتمنى أن نشاركها معك |  التوت الدماغ

5. جعلها والداها تحصل على وظيفة صيفية مثل بقيتنا

لنكن صادقين: عندما كان أولاد ترامب الغبيون في سن المراهقة ، كانوا منشغلين جدًا بتلميع ملاعقهم الفضية لكي يزعجوا أنفسهم بالعمل الفعلي. على النقيض من ذلك ، أمضت ساشا الصيف في العمل في نافذة الطلبات الخارجية في نانسي ، وهو مطعم مأكولات بحرية مزدحم في مارثا فينيارد. عندما تتذكر لقاءها مع أوباما الأصغر ، وجدت زميلة نادل أنه من الغريب أن تحتاج فتاة نافذة خارجية إلى مساعدة من قبل العديد من الرجال الذين يرتدون بدلات ، ثم أدركت ، أوه ، هذه ابنة الرئيس وتفاصيل جهازها السري. !

جعلها والداها تحصل على وظيفة صيفية مثل بقيتنا |  8 حقائق عن ساشا أوباما نتمنى أن نشاركها معك |  التوت الدماغ

6. كانت لديها قبعة صغيرة خاصة بها

بعد فترة وجيزة من فوز أوباما بولايته الأولى كرئيس ، كشفت شركة Ty Inc – شركة الألعاب التي تصنع تلك Beanie Babies التي ينفق الناس عليها آلاف الدولارات لسبب ما – عن زوج من الدمى يُدعى Sweet Sasha و Marvelous Malia. من المحتمل أنها مجرد مصادفة ، أليس كذلك؟ على أي حال ، بينما تم التبرع بجميع الأرباح للجمعيات الخيرية ، لم تتعامل السيدة الأولى ميشيل بلطف مع أسماء ابنتها التي تُستخدم للترويج للألعاب. بقي تاي على الفور الدميتين Sweet Sydney و Marvelous Mariah. ماذا تفعل المدينة في أستراليا ومغنية البوب ​​من هذا؟ نود أن نعرف!

  لديها قبعة صغيرة خاصة بها |  8 حقائق عن ساشا أوباما نتمنى أن نشاركها معك |  التوت الدماغ

7. إنها أفضل أصدقاء مع ابنة هانتر بايدن

عندما يكون والدك أمرًا مهمًا ، فمن الطبيعي أن ترغب في التسكع مع أشخاص آخرين من نسل الصفقات الكبيرة. لذا فليس من المستغرب أن تكون ساشا صديقة لمايسي بايدن ، ابنة هانتر ، الخبيرة الشهيرة في مجال الغاز الطبيعي الأوكراني! بغض النظر عن السخرية ، التحقت ساشا ومايسي (حفيدة نائب الرئيس السابق جو بايدن ، بوضوح) بالمدرسة في Sidwell Friends وكانتا زميلتين في فريق كرة السلة وكرة القدم بالمدرسة. لقد تم رصدهم أيضًا معًا وهم يقضون عطلتهم في ميامي.

إنها أفضل أصدقاء مع ابنة هانتر بايدن |  8 حقائق عن ساشا أوباما نتمنى أن نشاركها معك |  التوت الدماغ

8. تدرس في جامعة ميشيغان

تخرج والدك من جامعة كولومبيا وهارفارد. تخرجت والدتك من جامعة برينستون وهارفارد. أختك الحالية تحضر هارفارد. أين بحق الجحيم أنت من المفترض أن تلتحق بالكلية؟ جامعة ميشيغان. دوه! بصفتها خريجة ميشيغان بنفسي ، لم تكن قادرة على اختيار كلية أفضل. آن أربور مكان ممتع حقًا لقضاء سنوات دراستك الجامعية. ومن يدري ، بمجرد تخرجها يمكنها أن تتبع خطى وتكتب عن Brainberries!

تدرس في جامعة ميشيغان |  8 حقائق عن ساشا أوباما نتمنى أن نشاركها معك |  التوت الدماغ

Advertisement

Related posts

بعد صراع طويل مع المرض: بلوم الغرب في ذمة الله

14 أحلى عناق المشاهير

حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الأحد 12 أيلول/ سبتمبر 2021 | ….

1 comment

Comments are closed.