الحاصل نيوز
مقالات

الهلال و الصورة الجميلة

Advertisement

123

الهلال و الصورة الجميلة

أوتاد – أحمد الفكي
اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021 ، المكان دُرة الملاعب السودانية – إستاد الهلال الجوهرة الزرقاء ، مقبرة الأندية الإفريقية الزائرة ، لقاء الفرح الذي ينثره الهلال في الخامسة بعد عصر اليوم ، يقابل ضيفه فاسيل الأثيوبي في مباراة الإياب لدجلة موسم 2021 – 2022.
نتيجة مباراة الذهاب في طريق المنصرم ، نتيجة مباراة ودية في مدينة بحر الأثيوبية التي انتهت بالتغيير بهدف الوصول لركلات الجزاء الترجيحية.
جمهور الهلال اليوم بإذن الله على موعد مع السعادة والفرح وقتما يرون إبداع نجوم الهلال وهم يرفعون شعار الفوز والنصر لا غيره واضعين اسم السودان في حدقات العيون.
يحقق المأمول منه ، وهو الذي اعتاد على تجاوز مرحلة التمهيدي ، مكانته في خارطة الأندية الأندية الإفريقية لا تخفى على جمهور القارة السمراء .. كل التوفيق يخرج بنتيجة الفوز المصحوبة بالأداء الراقي و الممتع.
اللهم أنصر الهلال دعاء يردده اليوم عشاق جمهور هلال الملايين الذي سيكتب إن شاء الله سطراً جديداً في بطولة الأندية الأفريقية الأبطال.
* الصورة الجميلة
مبادرات عامة في تصميم مبادرة العفو في عام 1983. الشرطة التي موقوف بها فل كبده حيث كسرت القتيل بقوله: هذا هو إبن السودان و شيمة أهل السودان. أهل الجود و الكرم و السماحة و يا لها من صورة جميلة.
* آخر الأوتاد:
الصورة الجميلة التي رسمها ووضعها في جبين الشعب السوداني الحاج عبد الله بلال ، أصلها للتاريخ ذكرى سماحة و حلم الإحنف ، الذي جمع إلى حلمه الحكمة والعقل والكرم والامة والتواضع .. فجاء في تاريخ سيرته العطرة: في قاعداً بفناء داره ، محققًا بحمائل سيفه يُحدث قومه ، حتى أُتي برجل مكتوف ورجل مقتول ، قيل له: (هذا ابن أخيك قتل ابنك). فما حل حبوته ، ولا قطع كلامه ، ثم التفت إلى ابن أخيه ، ثم التفت إلى قومه ، ثم التفت إلى قومه ، ثم التفت إلى قومه وقال: أين ابني فلان؟ فوقف بين يديه فقال له: «يا بني قم إلى ابن عمك فأطلقه رؤية أخيك فادفنه.

.
Advertisement

Related posts

سميّة سيّد تكتب: كباشي والفشل في الشرق

شبكات إعلامية تروج للمصالح الروسية في السودان! من المستفيد؟

كلو تمام دوري وقمة للأقمار

1 comment

Comments are closed.