الحاصل نيوز
منوعات

8 من أشهر مشاهد الأجسام الطائرة المجهولة في التاريخ

Advertisement

مع اقتراب غارة المنطقة 51 (أو ربما حدثت بالفعل (اعتمادًا على وقت نشر هذا)) ، إنه الوقت المثالي للكتابة عن مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة. الآن ، أنا من أشد المؤمنين بوجود كائنات فضائية بالخارج. سيكون من الأناني للغاية التفكير في أنه في عالم لا نهائي (مع عدد لا حصر له من المجرات والأنظمة النجمية) ، نحن الحياة الوحيدة التي تطورت على الإطلاق. ومع ذلك ، فأنا لست متأكدًا تمامًا من أن الأنواع الغريبة كانت موجودة بالفعل على الأرض.

Advertisement

ولكن ، هنا 8 من أشهر (أو سيئة السمعة) مشاهدات للأطباق الطائرة في التاريخ!

كينيث أرنولد

حدثت أول رؤية للأجسام الطائرة التي سنتحدث عنها في عام 1947. في الواقع ، يمكن إرجاع الكثير من الافتتان بالأجانب والأجسام الطائرة التي لدينا اليوم إلى هذا “اللقاء” الأول.

أثناء تحليقه بطائرته الصغيرة بالقرب من جبل رينييه بواشنطن ، رأى الطيار أرنولد كينيث شيئًا غير عادي في السماء. وفقا له ، رأى تسعة أجسام كبيرة زرقاء متوهجة كانت تطير في شكل V. وفقًا له ، كانوا يطيرون بسرعة تقارب 1700 ميل في الساعة (كيف كان يحسب هذا الرقم بدون أي أدوات خاصة بعيدًا عني).

مثل أي طيار ، افترض أن هذه كانت مجرد طائرات عسكرية ، لكن هذا كان سريعًا جدًا بالنسبة لأي طائرة من صنع الإنسان.

جعل تقريره الأخبار الوطنية ، وبعد فترة وجيزة بدأ الآلاف من الأشخاص الآخرين في الادعاء بأنهم رأوا أيضًا طائرات أجنبية ، وفي بعض الحالات ، أجانب حقيقيون. هذا اتجاه رأيناه كثيرًا منذ ذلك الحين – كلما ظهرت أخبار عن رؤية جسم غامض ، يبدأ العديد من الأشخاص في الإبلاغ عن رؤية جسم غامض بأنفسهم.

كينيث ارنولد |  8 من أشهر مشاهد الأجسام الطائرة المجهولة في التاريخ |  التوت الدماغ

روزويل

رؤية أخرى للأجسام الطائرة حدثت عام 1947! صدفة؟ لا أعتقد ذلك!

على عكس قصة كينيث أرنولد ، لم ير المزارع ويليام برازيل أي أطباق طائرة في السماء. لا ، ما حدث له كان أكثر غموضًا وغير عادي. عندما كان يسير عبر بعض مراعي نيو مكسيكو الخاصة به ، وجد قضبانًا معدنية ، وبقايا معدنية وبلاستيكية ، وقطع “ورقية” غير عادية. بعد فترة وجيزة من الإبلاغ عن الحطام الذي حدث في أحد حقوله ، وصل سلاح الجو التابع لجيش روزويل واستعاد جميع المواد.

منذ ذلك الحين ، كان منظرو المؤامرة على يقين من أن هناك تحطمًا حقيقيًا للأجسام الغريبة ، وأن الأجسام الغريبة تم جمعها من تلك الحقول وتشريحها ودراستها.

لكن هذه ليست سوى تخمينات (حسب حكومة الولايات المتحدة). حقيقة وقوع حادث تحطم صحيحة. لا يمكن إنكار ذلك. ومع ذلك ، فإن ما تحطم لم يكن جسمًا طائرًا ، بل منطادًا جويًا عسكريًا تم إنشاؤه كجزء من مشروع عسكري يسمى Project Mogul.

سواء كان هذا صحيحًا أو كان هناك تحطم فعلي للأجسام الطائرة في روزويل ، فقد أصبح الحقل نقطة جذب سياحي ، وهناك ماكدونالدز على شكل سفينة فضاء هناك!

روزويل |  8 من أشهر مشاهد الأجسام الطائرة المجهولة في التاريخ |  التوت الدماغ

أضواء لوبوك

بعد سنوات قليلة من روزويل ، في أغسطس من عام 1951 ، رأى ثلاثة أساتذة من جامعة تكساس التقنية نصف دائرة من الأضواء الطائرة فوقهم. كما هو الحال مع قصة كينيث أرنولد – كانت هذه الأضواء تطير بسرعة مذهلة. أبلغوا ما رأوه في الأخبار ، وخلال الأيام القليلة التالية ادعى العشرات من الأشخاص الآخرين أنهم شاهدوا هذه الأضواء تتطاير في السماء أيضًا. حتى أن أحد طلاب تكساس للتكنولوجيا ، وهو طالب جديد يُدعى كارل هارت جونيور ، التقط صوراً للحدث. تم نشر هذه في الجريدة.

الافتراض السائد فيما يتعلق بأصول هذه الأضواء هو أنها كانت طيورًا تعكس التألق من مصابيح الشوارع. ومع ذلك ، ادعى جميع الأشخاص الذين كانوا هناك أن الأجسام الطائرة كانت أسرع من أن تكون طيورًا. إنهم على يقين من أن ما رأوه كان جسم غامض (أو عدة).

أضواء لوبوك |  8 من أشهر مشاهد الأجسام الطائرة المجهولة في التاريخ |  التوت الدماغ

ليفيلان

بعد ست سنوات أخرى من أحداث تكساس ، في عام 1957 ، أبلغ عشرات المواطنين في ليفيلان ، تكساس (الموضوع المشترك هنا ، مع تكساس ، لا؟) عن رؤية صاروخ وأنهم عندما رأوه يطير من قبل ، تعرضت سياراتهم للتدخل (المحركات) ماتت ، وتوقفت المصابيح الأمامية عن العمل ، وتوقفت أجهزة الراديو عن تشغيل الموسيقى ، وما إلى ذلك).

على الرغم من أن الشرطة اشتبهت في البداية في أن كل هذه التقارير كانت مزحة ، إلا أن بعض الضباط تقدموا بالفعل وقالوا إنهم تعرضوا للتداخل الكهربائي أيضًا!

تم تكليف مشروع الكتاب الأزرق بالتحقيق في القضية ، وخلصوا إلى أن عاصفة كهربائية تسببت في التداخل. لكن الشيء المريب هنا هو أنه لم ترد أنباء عن حدوث عواصف رعدية في تلك المنطقة في ذلك اليوم … مريبة؟

  ليفيلان |  8 من أشهر مشاهد الأجسام الطائرة المجهولة في التاريخ |  التوت الدماغ

طهران

وأخيرًا ، وصلنا إلى أول قصة مشاهدة للأجسام الطائرة التي لم تحدث في الولايات المتحدة. في عام 1976 ، استدعى العشرات من المواطنين المهتمين في طهران ، إيران الشرطة للإبلاغ عن أنهم رأوا ضوءًا ساطعًا في السماء. تم إرسال العديد من الطائرات المقاتلة (F-4!) للتحقيق في المجال الجوي فوق طهران ، وعندما اقتربوا من الجسم الطائر المجهول الهوية ، حُجبت أجهزتهم … لذلك ، مع عدم وجود خيارات أخرى ، كان على الطيارين العودة إلى قاعدتهم.

عندما تم نقل طائرة F-4 ثانية إلى الموقع ، كانت قادرة على قفل رادارها على الأشياء. ولكن بعد ذلك ، وفقًا للطيار ، أطلق الجسم شعاعًا كبيرًا من الضوء اعتقد الطيار أنه خطأ. بينما كان يستعد لإطلاق صواريخ في هجوم مضاد – بدأت طائرته في التعطل. هذه طائرتان من طراز F-4 تعطلتا بسبب وجود جسم غامض.

تدعي حكومتا الولايات المتحدة وإيران أنهما تمكّنا من التوصل إلى تفسيرات معقولة لهذه الأحداث بعد تحقيقات مكثفة ، ومع ذلك ، لم تنشر أي من الحكومتين هذه السجلات للعامة.

طهران |  8 من أشهر مشاهد الأجسام الطائرة المجهولة في التاريخ |  التوت الدماغ

غابة رندلشام

في عام 1980 ، أفاد طيارو القوات الجوية الأمريكية الذين كانوا متمركزين في قواعد Rendlesham أنهم رأوا ، مرة أخرى ، أضواء ملونة تحلق في السماء. كان هذا على بعد 100 ميل فقط من لندن ، لذلك كان عليهم بطبيعة الحال التحقيق في هذا الأمر. زعموا أنهم اكتشفوا مركبة فضائية ، وفي اليوم التالي أكد آخرون في المنطقة أن الأشجار المجاورة تضررت بسبب سقوط جسم. ولزيادة الغموض ، شهدت المنطقة المجاورة ارتفاعًا مفاجئًا في مستوى الإشعاع.

عندما حققت الحكومة البريطانية وجدوا أنه لم يتم اكتشاف أي تهديد لبلدهم. ماذا فعلوا؟ لقد أسقطوا القضية للتو.

أم فعلوا؟

غابة رندلشام |  8 من أشهر مشاهد الأجسام الطائرة المجهولة في التاريخ |  التوت الدماغ

موجة بلجيكا

في أواخر تشرين الثاني (نوفمبر) من عام 1989 ، أفاد آلاف المواطنين البلجيكيين برؤية أجسام كبيرة مثلثة الشكل تحلق في السماء. ومع ذلك ، تمامًا كما حدث في غابة Rendlesham ، عندما قامت القوات الجوية البلجيكية بالتحقيق في المجال الجوي ، لم تجد أي تهديد وأوقفت التحقيق.

بصراحة ، من لديه فرصة للتحقيق في الأجسام الطائرة المجهولة ويسقط الدراسة بأكملها لأنهم لا يستطيعون العثور على أي شيء؟ شيء ما ليس هنا!

موجة بلجيكا |  8 من أشهر مشاهد الأجسام الطائرة المجهولة في التاريخ |  التوت الدماغ

المنطقة 51

وبالطبع ، أي نوع من المقالات عن الأجسام الغريبة والأجانب سيكون هذا إذا لم أذكر منطقة 51؟

المنطقة 51 هو الاسم العامي لمنشأة سرية تابعة للقوات الجوية الأمريكية تقع في نيفادا. لا أحد من الجمهور يعرف ما هي هذه المحطة وما الذي يفعله الجيش هناك. جميع صور الأقمار الصناعية للمنطقة غير واضحة للجمهور ، والأمن حول المنطقة 51 أعلى من أي قاعدة عسكرية أخرى في أمريكا (بما في ذلك القواعد التي هي مواقع إطلاق الصواريخ النووية!

ما رأيك يحدث هناك؟ ما الذي يجب حمايته أكثر من ترسانة نووية؟

إذا مرت الغارة على منطقة 51 – ربما سنكتشف ذلك!

Advertisement

Related posts

وصفها بـ “….”.. مخرج لبناني أمام القضاء بتهمة قدح وذم “إليسا”

10 نساء مخيف في حكايات كلاسيكية

فيديو.. سائق “متهور” يسير عكس الاتجاه ويصطدم بالسيارات في السعودية

1 تعليق

تم أغلاق التعليقات