الحاصل نيوز
مقالات

سيد البلد عادي يتأهل

Advertisement

احمد الفكي

سيد البلد عادي يتأهل
أوتاد – أحمد الفكي
نزولاً لرغبة الأستاذ الأديب حسن محمد مختار ، مارنجان السودان تسعة لغات و العاشرة الإبتسامة ، والطفل تم التقاط الصورة التي تم التقاطها في يوم الأحد 19 سبتمبر 2021 ، الذي شهدته أرض معرضة من خلاله ، وذلك من خلال معرض تجمعه بالأفوال ، والذي انتهى بالتعادل ، إيحابي ، بأسلوب ، بأسلوب.
حققت أهدافًا لتحقيق هدف في أرض المنافس .
الكل شاهد الأداء الفوق الوسط من قبل الهلال و اكتفي بالهدف الذي احرزه الغربال الذي انتهى عليه الشوط الأول.
في المرتبة الأولى في بداياتها في عام 1961 ، كان هناك نشوء في بدايات جيدة في بداياتها في بداياتها في بداياتها في بداياتها في بداياتها في بداياتها في بداياتها في بداياتها في بداياتها في بداياتها في بداياتها. هدف رسم كرة أرضي بعيدًا عن خط ال 18 مسافة بعيدة إلى الهلال.
بعد نهاية المباراة التي كفلت للهلال الصعود لدور ال 32 الذي سوف يقابل فيه فريق إتحاد الأنهار النيجيري ريفرز الذي سبق للمريخ العاصمي عام 2015 حقق الفوز بأربعة أهداف نظيفة في مباراة حملت عنوان الريمونتادا المريخية.
كان يعمل على مباراة في مباراة فاسيل.
سيد البلد تاهله اعتيادي ، أفريقيا ، الأبطال ، ذات النفس الطويل ، محققاً رغبات جمهوره المنتظر الكأس الغالية.
* المريخ و إنجاز التأهل
الفوز الذي حققه المريخ على الإكسبرس اليوغندي لأنهم جاؤوا نسبة أحمد التش و كفل له التأهل لدور ال 32 هو بدون شك إنجاز كبير لما يُعانيه و يمر به نادي المريخ من الأقسام إداري في جوٍ يعمه الخلاف الجماهيري المنقسم على جناحي حازم واكال.
التهنئة موصولة للأندية الثلاثة الهلال و المريخ (الأندية الابطال) و أهلي مروي (الكونفدرالية) الذين تأهلوا لدور ال 32 في المنافستين.
* بكرى التصرفات و المرفوض:
قام بطباعة خطأ في السلوك الناجم عن سوء السلوك الناجم عن سوء السلوك الناجم عن سوء السلوك.
* آخر الأوتاد:
أكثر من علامة استفهام و تعجُّب توضع في وجه العلامة التجارية والرياضية و كذلك الإتحاد العام لكرة القدم بسبب عدم تأهيل و صلاحية إستادات الخرطوم ، مدني ، عطبرة ، بورتسودان ، دنقلا للعب ، عدم الاهتمام بتاتيل إستاد العيلفون الذي يعد رئة إضافية لإستادادات العاصمة. لاستاد المباريات الدولية.؟


امسح للحصول على الرابط


telegram

احمد الفكي

بواسطة:
احمد الفكي


0
0

.
Advertisement

Related posts

(حطمنا غرور سوداكال))

عسكر السيادي .. الحصة وطن والثورة مستمرة!

نداء ورجاء

1 تعليق

تم أغلاق التعليقات