الحاصل نيوز
منوعات

7 أكبر صفقات تصديق المشاهير

Advertisement

من المثير للدهشة أن العديد من المشاهير أصبحوا أثرياء ، ليس بفضل التمثيل أو الرياضة أو البراعة الموسيقية ، ولكن بسبب صفقات العلامات التجارية. كانت اتفاقيات تأييد المشاهير ضرورة لعدة قرون. من نواح كثيرة ، قبل أن تصبح الشبكات الاجتماعية شيئًا ، كانت هذه هي التجربة الأكثر أهمية التي يمكن أن تأمل العلامات التجارية في الحصول عليها. لكن إذا كنا نتحدث عن “الدوري الكبير” ، فهذه قصة مختلفة تمامًا.

Advertisement

دعنا نتفقد 7 من أكبر صفقات تأييد المشاهير!

1. جورج كلوني – نسبريسو ، 70 مليون دولار

ما لم تكن تعيش تحت صخرة طوال الـ 15 عامًا الماضية ، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل شعار نسبريسو. ويرجع ذلك على الأرجح إلى الصوت الحسي لجورج كلوني ، وليس بسبب جودة منتجات نسبريسو. وقع كلوني عقدًا بقيمة 5 ملايين دولار مع العلامة التجارية في عام 2005. نظرًا لأنه منذ ذلك الحين ، كان دائمًا وجه Nespresso ، وهذا يعني أن نجم هوليوود قد حصل بالفعل على حوالي 70 مليون دولار.

جورج كلوني - نسبريسو 70 مليون دولار |  أكبر 7 صفقات مصادقة المشاهير |  التوت الدماغ |  أكبر 7 صفقات مصادقة المشاهير |  التوت الدماغ
جورج كلوني - نسبريسو |  أكبر 7 صفقات مصادقة المشاهير |  التوت الدماغ

2. بيونسيه – بيبسي ، 50 مليون دولار

عندما تكون ملكة النحل ، فلن تقبل أي شيء أقل من “حمولة قارب من المال”. سيحب أي شخص عقد صفقة مع مغني مشهور لتمثيل علامته التجارية. فلماذا لا تقوم بعمل إعلان مع بيونسيه وجيشها من المعجبين؟ هذا بالضبط ما اعتقدته قيادة شركة Pepsi عندما وقعوا عقدًا مع Beyoncé في عام 2013. على الرغم من أن هذا لم ينجح ، وانخفضت المبيعات بشكل طفيف ، إلا أن المشاهير تمكنوا من الحصول على 50 مليون دولار.

بيونسيه - بيبسي 50 مليون دولار |  أكبر 7 صفقات مصادقة المشاهير |  التوت الدماغ

3. 50 سنت – ريبوك ، 100 مليون دولار

50 Cent هو مغني راب ناجح بشكل لا يصدق ، لكنه ، مثل أي رجل أعمال ذكي ، فعل كل ما في وسعه لتحقيق أقصى استفادة من شعبيته. واحدة من أذكى الصفقات التي أبرمها على الإطلاق كانت مع Reebok ، ماركة أحذية وملابس رياضية مشهورة. لقد طلبت من 50 Cent أن تكون وجه أحذيتهم الجديدة G-Unit. وشمل ذلك الإعلانات التي أكسبته 100 مليون دولار.

50 سنت - ريبوك ، 100 مليون دولار |  أكبر 7 صفقات مصادقة المشاهير |  التوت الدماغ

4. تشارليز ثيرون – ديور ، 75 مليون دولار

يعتبر الملايين من المعجبين تشارليز واحدة من أكثر النساء إثارة وأناقة في العالم. ولهذا بدت وكأنها قرار واضح عندما حان الوقت لديور لاختيار أحد المشاهير للإعلان عن أغراضهم. تهتم Dior بالفئة والجمال بعيد المنال ، مما يجعلها المنتج المثالي للجميع. في عام 2004 ، وقعت ثيرون عقدًا بقيمة 5 ملايين دولار سنويًا ، ومنذ ذلك الحين ، ظهرت في جميع أنواع إعلانات العلامات التجارية. إذا قمت بالحسابات ، فسوف تدرك بسرعة أن تشارليز قد ربحت بالفعل حوالي 75 مليون دولار من تلك المعاملة الفردية.

تشارليز ثيرون - ديور ، 75 مليون دولار |  أكبر 7 صفقات مصادقة المشاهير |  التوت الدماغ

5. تايجر وودز – نايكي ، 100 مليون دولار

تعرف Nike على وجه التحديد أي المشاهير يجب أن يلتفوا عندما يتعلق الأمر بالموافقة على الصفقات التجارية. تم توقيع عقد آخر بملايين الدولارات مع نجم الجولف تايجر وودز ، الذي كان يرتدي دائمًا معدات Nike الرياضية ، بما في ذلك القبعات والقمصان. كانت الصفقة لمدة خمس سنوات وجعلت وودز أكثر ثراءً بمقدار 100 مليون دولار.

تايجر وودز - نايك ، 100 مليون دولار |  أكبر 7 صفقات مصادقة المشاهير |  التوت الدماغ

6. ديفيد بيكهام – أديداس ، 160 مليون دولار

Nike ليست العلامة التجارية الوحيدة التي تعرف كيف تجد فرصة ممتازة. تركز Adidas ، أكبر منافس لشركة Nike ، على كرة القدم (أو كرة القدم) ، وليس كرة السلة ، في محاولة لزيادة المبيعات والحفاظ على نموها. كان اختيار ديفيد بيكهام القرار الأكثر وضوحًا بالنسبة لهم. وتكلف أديداس 160 مليون دولار فقط.

ديفيد بيكهام - أديداس ، 160 مليون دولار |  أكبر 7 صفقات مصادقة المشاهير |  التوت الدماغ

7. مايكل جوردان – Nike Air Jordan ، 60 مليون دولار في السنة

وفي نهاية القائمة ، لدينا صفقة تأييد المشاهير الأعلى أجرًا على الإطلاق ، وهذا بالطبع هو مايكل جوردان ونايكي. ربما يكون لاعب سابق في الدوري الاميركي للمحترفين قد استقال ، ولكن بفضل عقده مع Nike ، يستمر في تلقي حمولة شاحنة من المال كل عام. لفترة من الوقت ، قُدر أنه ربح 100 مليون دولار سنويًا من هذه الصفقة وحدها ، وحسبت فوربس أنه سيحقق 190 مليون دولار أخرى في عام 2019. المبلغ غير معروف بدقة ، ولكن ربما يقترب من مليار دولار. أحذية رياضية مقدسة ، باتمان!

Advertisement

Related posts

أغرب 8 ديناصورات جابت كوكبنا على الإطلاق

10 أطعمة مثيرة للاشمئزاز يستمتع الغربيون بتناولها

10 دول تتمتع بأكبر قدر من المرح!

1 تعليق

تم أغلاق التعليقات