الحاصل نيوز
منوعات

أكثر 9 قلاع مسكون رعبًا في أوروبا

Advertisement

إنها ليلة باردة وممطرة في تشرين الثاني (نوفمبر). أنت تدخل قلعة ذات مظهر عصبي للاختباء من هطول الأمطار. صرير الأرضيات ، والأبواب تفتح ببطء ، وأصوات غريبة قادمة من العلية … من هناك؟ ربما الريح فقط. أو قطة ضالة. هل ستكون شجاعًا بما يكفي لقضاء الليلة هنا؟

Advertisement

يحب الكثير من الناس زيارة القلاع القديمة والقصور المسكونة. ربما يكون هذا بسبب سحرها أو جوها القوطي ، الذي يعيد الزوار إلى زمن الفرسان والمعالجات. أو ربما يتعلق الأمر أكثر بالقصص المأساوية للسكان السابقين لهذه القلاع وكيف يستمرون في مطاردة الشباب المطمئنين.

انسَ القلاع الخيالية الساحرة من أحلامك – فهذه المباني المظلمة التي تعود للقرون الوسطى ستخرج أكثر كوابيسك المرعبة!

1- قلعة ادنبره ، اسكتلندا

ستجعل قلعة إدنبرة حتى أكثر المتشككين نهمًا يؤمنون بالخوارق. من بين الأرواح التي ترغب في إخافة الزائرين ، هناك شبح لكلب يلهو في المقبرة في ليالي ضبابية ، وعازف طبول مقطوع الرأس يطارد الممرات ، وشبح ليدي جلاميس ، الذي تم حرقه على المحك بسبب السحر في عام 1537. لم يمض وقت طويل. قبل ذلك ، أجرى الباحثون تجربة كبيرة. 240 متطوعًا ، لم يكن لدى أي منهم أي معرفة بتاريخ قلعة إدنبرة ، قضوا عشرة أيام هنا. في وقت لاحق ، تحدث المشاركون عن أحداث مماثلة – بما في ذلك لمسة المخلوقات غير المرئية والشبح في ساحة جلدية. اريد ان اصدق!

قلعة ادنبره ، اسكتلندا |  أكثر 9 قلاع مسكون رعبًا في أوروبا |  التوت الدماغ

2- قلعة ليب ، أيرلندا

يقولون إن فتاة صغيرة تدعى إميلي سقطت من سور القلعة العالي وتحطمت في بداية القرن السابع عشر ، لكنها لم تغادر هذا العالم بعد. بصرف النظر عن إميلي الصغيرة ، هناك مخلوق مرعب بعيون سوداء – نصف خروف ونصف إنسان. يوجد في القلعة “مصلى دموي” ، حيث قُتل القس على يد شقيقه و “الحقيبة الحجرية” – زنزانة تحت الأرض ، حيث يُسجن المحكوم عليهم بالإعدام.

قلعة ليب ، أيرلندا |  أكثر 9 قلاع مسكون رعبًا في أوروبا |  التوت الدماغ

3- قلعة بريساك ، فرنسا

للوهلة الأولى ، تعتبر القلعة في بريساك مكانًا رومانسيًا وساحرًا. لكنك ستكتشف بسرعة أن الأرواح المعذبة للسكان السابقين أقل من مضياف. عاش جاك وشارلوت في هذه القلعة الجميلة في القرن الحادي عشر. لم تكن شارلوت الزوجة الأكثر ولاءً وكان لها الكثير من العلاقات مع الرجال الأصغر سنًا. لم تحاول حتى إخفاء لعب أطفالها عن زوجها ، الذي سئم منها يومًا ما. يقول البعض إنه طعن العشاق بالسيف أثناء نومهم ، والبعض الآخر يقول إنه خنق زوجته في برج الكنيسة. على أي حال ، لم ير أحد شارلوت أو رجلها مرة أخرى.

قلعة بريساك ، فرنسا |  أكثر 9 قلاع مسكون رعبًا في أوروبا |  التوت الدماغ

4- قلعة دراغشولم ، الدنمارك

تم بناء هذه القلعة المهيبة في نهاية القرن الثاني عشر ، ويُزعم الآن أنها تستخدم كمنزل لأكثر من مائة شبح. إحدى الأرواح هي السيدة البيضاء. كانت ابنة أحد النبلاء لكنها وقعت في حب أحد عامة الناس الذين عملوا في القلعة. عندما اكتشف والدها العلاقة غير القانونية ، حبس الفتاة في الغرفة إلى الأبد. بعد سنوات عديدة ، اكتشف بناة هيكل عظمي أنثى في رداء أبيض محاصر في جدار القلعة. ويعتقد أن هذه كانت الابنة الأسطورية.

قلعة دراغشولم ، الدنمارك |  أكثر 9 قلاع مسكون رعبًا في أوروبا |  التوت الدماغ

5- قلعة موشم ، النمسا

في حين أن عبارة “مطاردة الساحرات” عادة ما ترتبط بسالم ، إلا أن الاضطهاد الوحشي للنساء المشتبه في ارتكابهن السحر قد تجاوز حدود أمريكا. واحدة من أكثر عمليات صيد السحرة دموية حدثت في النمسا ، حيث تم نقل العديد من الفتيات والنساء إلى قلعة موشام حيث تم تعذيبهن وقتلهن. يُعتقد أن العديد من أرواحهم ما زالت تجوب الممرات تحت الأرض بحثًا عن العدالة والانتقام.

قلعة موشام ، النمسا |  أكثر 9 قلاع مسكون رعبًا في أوروبا |  التوت الدماغ

6- قلعة بريجاما ، سلوفينيا

تم بناء قلعة بريدجاما داخل أحد الكهوف ، وكانت قلعة مهمة قاومت العديد من الهجمات الوحشية. ومع ذلك ، في القرنين الرابع عشر والخامس عشر ، تم تدميره بالكامل تقريبًا من خلال الحصار. الزلازل لم تساعد أيضا. في عام 1567 ، تم ترميم القلعة ، إلى جانب العديد من الأنفاق والممرات السرية ، والتي لا تزال تطاردها حتى يومنا هذا أشباح عدد لا يحصى من الجنود الذين لقوا حتفهم داخل القلعة.

قلعة بريدجاما ، سلوفينيا |  أكثر 9 قلاع مسكون رعبًا في أوروبا |  التوت الدماغ

7- قلعة بيري بوميروي ، إنجلترا

هل سمعت بشبح السيدة مارغريت بوميروي التي قتلت على يد شقيقتها إلينور وهي تجوب القلعة؟ يقولون إن إلينور كانت دائمًا تغار من مارغريت الشابة والجميلة ، وذات يوم حبست أختها في زنزانة وألقت المفتاح بعيدًا. كل من قابل شبح الفتاة يقول إنها حزينة ومكتئبة وغاضبة.

قلعة بيري بوميروي ، إنجلترا |  أكثر 9 قلاع مسكون رعبًا في أوروبا |  التوت الدماغ

8- قلعة هوسكا ، جمهورية التشيك

في حين تم بناء العديد من القلاع الأوروبية كمباني مهمة من الناحية الاستراتيجية ، فإن لقلعة هوسكا في جمهورية التشيك تاريخ أكثر شرًا. يُعتقد أنه بوابة الجحيم. تقع القلعة في الغابات الكثيفة المحيطة براغ ، على بعد حوالي ساعة بالسيارة شمال المدينة. وفقًا للأسطورة ، كانت الأرض ذات يوم تعج بالمخلوقات التي كانت نصف بشر ونصف حيوان. أقام البناة الشجعان مبنى حيث يمكنك قفل المخلوقات الشيطانية. في ثلاثينيات القرن الماضي ، احتل النازيون القلعة وأجروا تجارب غامضة هنا ، في محاولة لفتح بوابات ذات أبعاد إضافية. بعد سنوات عديدة ، تم العثور على هياكل عظمية لجنود ألمان ماتوا نتيجة التعذيب حول القلعة. هل كان يفعل هيل بوي؟

قلعة Houska ، جمهورية التشيك |  أكثر 9 قلاع مسكون رعبًا في أوروبا |  التوت الدماغ

9- قلعة وارويك ، إنجلترا

تم بناء قلعة وارويك في القرن الحادي عشر من قبل ويليام الفاتح. كانت هذه واحدة من أكثر القلاع استعدادًا للمعركة في أوروبا. يُعرف الجزء الأكثر غموضًا منه ببرج الأشباح. وفقًا للأسطورة ، قُتل السير فولك جريفيل على يد خادمه في هذا المكان في عام 1628 ، ويخرج الآن كل مساء من صورته ، معلقًا على الحائط في البرج. الزنزانة مليئة بالأشباح. يزعم العديد من الزوار أنهم شعروا بالغثيان والضعف عندما لمسوا قضبانًا صدئة وأجهزة تعذيب مروعة. ربما لا تلمس الأشياء المسكونة القديمة إذن؟

Advertisement

Related posts

التلفزيون القومي يستعد لانتاج برامج العيد

رحلة الممثلة ريبيل ويلسون المذهلة في خسارة الوزن وكيف أثر ذلك على حياتها الفنية

حصلت Sam Beauty and the Geek’s Sam على تحول مذهل

1 comment

Comments are closed.