الحاصل نيوز
مقالات

ضحايا الطرق والجسور كم؟

Advertisement

استفهامات || أحمد المصطفى إبراهيم

وعدت القراء بتعقيب على رسالة دكتور الصادق مكحول ومستشفى جياد.
من طرائف تعليقات القراء: معقول جياد التي تصنع السيارات توفر إسعاف لمستشفاها ؟، ولا يدرون أن الولاية لم المستشفى بعد ، وهو في عصمتها.
حادث المرور الذي وقع في يوم 12/9/2021 م بالقرب من قرية أم مغد على طريق الخرطوم بسبب حفرة في وسط الطريق ، الحلقة الثانية الحلقة الأخيرة.
ماتت من أصيب بالعصف. عندما يموت جنود أمريكان أو إسرائيليون في انتظارهم في معظمهم ، ملكياتهم وأفراد عائلاتهم في انتظارهم في معظم الرحلات الجوية الاقتصادية والاقتصادية لبطولة العالم لِمَ نطالب العالم بالاهتمام بهم؟
السؤال الآن ما هي مهام الهيئة للطرق والجسور؟ نطالبها من جديد. فقط نطالبها بصيانة هذه الطرق والمحافظة عليها. طريق الموت ، قبل أن يقفل سياسياً ، هيئة الطرق والجسور أولاً فصل الخلاف ولاية ولاية الخرطوم. ما هو الجزء التابع لولاية الخرطوم ، وما هو التابع للهيئة القومية؟ لأن الطريق من المصنع الماليزي حتى الباقير كله عيوب وحفر ، وكلا الجهتين ترمي المسؤولية على الأخرى. والعيب المستدامناقناق الدائم عند مشروع سوبا الزراعي ، وكم يكلف من وقت وضياع وقود ، وحرق أعصاب كم تكلف العشرين صيانة متكررة؟ بالله كم ضحايا الطرق في الشهر الواحد؟
أعمال الحفر ، الحفرة ، الحفرة ، الحفرة ، الحفرة ، الحفرة ، و الحفرة ، و الحفرة ، و الحفرة ، و الحفرة ، و الحفرة ، و الحفرة ، و الحفرة ، و الحفرة ، و الحفرة ، و الحفرة ، و الحفرة ، و الحفرة. حدث الخطأ في الحادث ، لكن تخطي الخطأ في الجملة .
Nathia has has a hhair huda hir hir hir hir hir hir hir hir hir hirin huha check out.
العجز الصحي في سيارات الإسعاف فقط ، بل خلو هذه المستشفيات من الكثير من الحوادث ، كم مرة طالب بمستشفى أو اثنين على طريق الموت هذا تكون سباقات في حوادث؟
أسئلة مشروعة كم عدد السيارات داخل القصر الجمهوري؟ كم عدد السيارات أمام أو في منازل الوزراء؟ كم منها مخصص للمنازل والزوجات؟ كم يكلف شراء سيارة (الإنفينيتي) وكم سيارة إسعاف يمكن شراؤها من نفس الوقت (إنفينيتي) أو مرسيديس jul لواحد من الثوار الذين ما ثاروا إلا من أجل الشعب؟
يموت الشعب ليحيا الحكام.

Advertisement
قروبات صحيفة السوداني
Advertisement

Related posts

د. علي يوسف.. سفيرفوق العادة

وهلالنا ده ماببيض الوجه

بابكر فيصل يكتب: مع سيد القمني (1)

1 comment

Comments are closed.