الأشخاص الأكثر نفوذاً الذين لم يعيشوا أبدًا

Advertisement

من الصعب التأثير على هذا العالم. أنت تعيش وتحاول تحقيق أقصى استفادة منه ، ونأمل أن تتفوق بطريقة أو بأخرى. وبعد ذلك ربما ، في نهاية الطريق ، سوف يتذكرك الناس كشخص غير العالم – إما للأفضل أو للأسوأ.
Advertisement

تخيل مدى صعوبة أن يكون لديك هذا النوع من التأثير على العالم إذا لم تكن على قيد الحياة أبدًا! حسنًا ، تمكن هؤلاء “الأشخاص” من فعل ذلك الشيء تحديدًا.

باربي

على الرغم من أن باربي ليست شخصًا حقيقيًا ، إلا أنها شكلت صورة المجتمع للفتيات وكيف يجب أن تتصرف الفتيات لعقود. هيك ، حتى شخصيتها المستحيلة قد حددت النغمة لما يجب أن يبدو عليه جسم الفتاة.

باربي |  الأشخاص الأكثر نفوذاً الذين لم يعشوا من قبل |  التوت الدماغ  الأشخاص الأكثر نفوذاً الذين لم يعيشوا أبدًا barbie

سانتا كلوز

أعني ، لنكن صادقين ، عيد الميلاد لم يعد يتعلق بولادة يسوع بعد الآن ، أليس كذلك؟ يتعلق الأمر برجل ملتح سمين يتسلق مدخنتك ليقدم لك هدايا إذا كنت لطيفًا. وإذا لم تكن لطيفًا أو لا تملك منزلًا به مدخنة ، فأنت مشدود إلى حد كبير.

سانتا كلوز |  الأشخاص الأكثر نفوذاً الذين لم يعشوا من قبل |  التوت الدماغ  الأشخاص الأكثر نفوذاً الذين لم يعيشوا أبدًا

روزي والمبرشم

لم يُسمح للنساء بالالتحاق بالجيش ، لكن هذا لا يعني أن النساء لا يستطعن ​​خوض الحرب! أعطت روزي النساء الأميركيات تلك الدفعة الصغيرة التي احتجنها لشغل وظائف في المصانع للحفاظ على استمرار الاقتصاد بينما كان رجالهم في حالة حرب.

روزي المبرشم |  الأشخاص الأكثر نفوذاً الذين لم يعشوا من قبل |  التوت الدماغ  الأشخاص الأكثر نفوذاً الذين لم يعيشوا أبدًا Rosie The Riveter

الأخ الأكبر

على الرغم من عدم وجود الأخ الأكبر الفعلي الذي نعرفه ، إلا أن Big Brother هو رمز للحكومة الشمولية حيث تتم مراقبة كل تحركاتك وأي شخص يعارض الحكومة يفعل ذلك مخاطرة بحياته. أدى ظهور تقنيات الذكاء الاصطناعي والكمبيوتر إلى جعل الخوف من Big Brother أكثر أهمية الآن.

الاخ الاكبر |  الأشخاص الأكثر نفوذاً الذين لم يعشوا من قبل |  التوت الدماغ  الأشخاص الأكثر نفوذاً الذين لم يعيشوا أبدًا

روميو وجوليت

لم يكونوا موجودين في الواقع ، لكن قصتهم ألهمت ملايين النساء في جميع أنحاء العالم للاعتقاد بأنهن بحاجة إلى انتظار الرجل المثالي الذي يرغب في التبرع بحياته من أجلهن. للأسف ، هؤلاء النساء عادة ما يكبرن مدركات أن الرجل المثالي غير موجود. يمكنك تبديل الأجناس في هذه القصة ، حيث أن روميو وجولييت يفسدان الأمر إلى حد كبير للجميع.

روميو وجولييت |  الأشخاص الأكثر نفوذاً الذين لم يعشوا من قبل |  التوت الدماغ  الأشخاص الأكثر نفوذاً الذين لم يعيشوا أبدًا Romeo And Juliet

رجل مارلبورو

حسنًا ، الرجل الموجود في الإعلان موجود بالفعل ، لكن لم يكن هناك شيء اسمه “رجل مارلبورو”. نجح هذا الإعلان في تحويل التدخين ، الذي كان شيئًا أنثويًا في ذلك الوقت ، إلى أكثر الأشياء رجولية على هذا الكوكب – حتى الآن.

مارلبورو مان |  الأشخاص الأكثر نفوذاً الذين لم يعشوا من قبل |  التوت الدماغ  الأشخاص الأكثر نفوذاً الذين لم يعيشوا أبدًا

روبن هود

يمكن تقديم حجة مفادها أن روبن هود كان مبنيًا على شخص عاش بالفعل في نفس المنطقة تقريبًا في نفس الوقت تقريبًا الذي فعل نفس الأشياء ، لكن روبن هود الذي نعرفه جميعًا الآن هو أقل … بربرية من الحقيقي إصدار.

Advertisement

Comments are closed.

//dooloust.net/5/4671860 https://jouteetu.net/pfe/current/tag.min.js?z=4671859