الحاصل نيوز
منوعات

أشهر السحرة في التاريخ

Advertisement

كانت السحرة جزءًا كبيرًا من قصص الفولكلور والخيال منذ فجر الإنسان. لقد رأينا عددًا قليلاً من هذه القصص تظهر في القصص القديمة والجديدة ، وقد تمكن بعضها حقًا من الحصول على مكانة قوية في التاريخ.

Advertisement

دعونا نلقي نظرة على بعض السحرة من التاريخ القديم و / أو الحديث الذي يجب على الجميع معرفته. وعلى الرغم من أن هؤلاء السحرة (على الأرجح؟) لم يكن لديهم أي قوى سحرية ، فمن المؤكد أنهم كانوا موجودين في وقت ما. مرعب!

إيزوبيل جودي

ما يجعل هذه الساحرة الاسكتلندية مميزة للغاية أنها أعطت اعترافًا بسحرها دون أن تتعرض للتعذيب. أعني ، بالنظر إلى ما فعلوه للسحرة في ذلك الوقت ، فإن الاعتراف بذلك عن طيب خاطر قد لا يكون الفكرة الأكثر ذكاءً. تضمن اعترافها قصصًا مفصلة عن قدرتها – على سبيل المثال – على التحول إلى حيوانات. نحن نعلم الآن أن ol ‘Isobel ربما كان على الأرجح بضع بطاقات أقل من سطح السفينة ، إذا كنت تعرف ما أعنيه.

إيزوبيل جودي |  أشهر السحرة في التاريخ  التوت الدماغ

مول داير

ساحرة بلير سيئة السمعة. ربما لا تكون هذه الساحرة أكثر من خرافة ، لكن يقال إنها طاردت من مقصورتها إلى الغابة حيث تجمدت حتى الموت. إنها الآن تطارد الناس بالقرب من مقصورتها من خلال السماح لهم بالركض في دوائر بكاميرا فيديو لإنتاج فيلم رعب متوسط ​​، على ما أعتقد.

مول داير |  أشهر السحرة في التاريخ  التوت الدماغ

ديون فورتشن

بينما بدت ديون وكأنها لا شيء أكثر من كاتبة كتبت الكثير عن السحر والتنجيم ، فقد أسست في الواقع أخوة الضوء الداخلي التي اكتسبت أتباعًا هائلين. ربما كانت أهم شخصية في السحر والتنجيم البريطاني في أوائل القرن العشرين. ربما لا يكون من الصعب جدًا الحصول على لقب لأنني أستطيع التفكير بالضبط في 0 من رواد الموضة البريطانيين الآخرين.

ديون فورتشن |  أشهر السحرة في التاريخ  التوت الدماغ

لا فويسين

نعم ، كانت فرنسية. تعاملت في الغالب مع السم ، والإجهاض ، وقراءة الطالع ، والتشاور مع الشيطان. بطبيعة الحال ، أُحرقت بعد وقت قصير من القبض عليها في أواخر سبعينيات القرن السابع عشر.

لا فويسين |  أشهر السحرة في التاريخ  التوت الدماغ

ماري لافو

كاهنة الفودو المعروفة من قصة الرعب الأمريكية: كوفن. قيل ذات مرة أن رسم علامة “X” على شاهد قبرها من شأنه أن يمنحها نعمة ، وهذا يفسر الكمية السخيفة من X’es المرسومة على شاهد قبرها. للأسف ، الحظ لا يعمل بهذه الطريقة.

ماري لافو |  أشهر السحرة في التاريخ  التوت الدماغ

تيتوبا

في حين أن Tituba هي شخصية خيالية من رواية آرثر ميلر The Crucible ، إلا أنها كانت مستوحاة من شخص حقيقي. كانت واحدة من أوائل مواطني أمريكا الجنوبية الذين اتهموا بالسحر وفي نهاية حياتها تم شراؤها من السجن من قبل شخص مجهول.

تيتوبا |  أشهر السحرة في التاريخ  التوت الدماغ

الأم شيبتون

ربما كانت واحدة من أبشع السحرة في التاريخ ، كانت الأم شيبتون الساحرة المسؤولة عن وجود “وجه هاج”. في الواقع ، كان هذا هو لقبها! نظرًا لكونها ولدت في القرن السادس عشر بدلاً من القرن السابع عشر ، فقد اعتُبرت نبية أكثر من كونها ساحرة. هذا يعني أيضًا أنها لم تحترق أو تغرق ، لكنها عاشت حياة كاملة وسعيدة.

Advertisement

Related posts

28 من المشاهير الذين حصلوا بالفعل على لقاح COVID-19

فوائد الفلفل الحلو للرجيم | ….

المذيعة شاهندة عبدالقادر : الثورة نفضت الغبار لا أفهم ماهية الغير..!!

1 comment

Comments are closed.