الحاصل نيوز
منوعات

سوزان نجم الدين تهدد باللجوء إلى القضاء

Advertisement

الحاصل – دراما وسينما
نفت الممثلة السورية، “سوزان نجم الدين” الانباء، التي ترددت مؤخراً عن زوجها بعد انتشار صورة لها مع رجل ضخم الجثة، قيل إنه كان يعمل حارساً شخصياً للفنانة قبل أن تتزوج منه، وهي الصورة التي تم تداولها على نطام واسع على صفحات التواصل الاجتماعي.
كما نفت “نجم الدين” أن يكون لديها أساساً حراساً شخصياً، مشيرةً إلى أن الصورة المتداولة قديمة جداً وتعود إلى 5 سنوات ماضية، لافتةً إلى أن التقاطها كان من باب المزاح بسبب الاختلاف الكبير بالأحجام بينهما.
إلى جانب ذلك، هددت “نجم الدين” بالتوجه نحو القضاء لمحاسبة كل من ساهم في إطلاق تلك الشائعة ونشرها، مبديةً استيائها مما تم تداوله وما أثير حول تلك الصورة، والتي وصفتها بانها شائعات سخيفة وأنها سمعت بها من مواقع التواصل الاجتماعي والمقربين منها.
كما أكدت “نجم الدين” أنها في حال أقدمت على خطوة الزواج، ستعلن ذلك بنفسها من خلال حساباتها الشخصية لأنها ستكون فخورة بذلك الرجل الذي اختارته، معتبرة بأنه لا يوجد أي ضمير يحكم من يطلقون الشائعات ضد الناس.
ولفتت إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي أسوأ ما مر على العالم، كون مستخدميه يستبيحون حياة مشاهير بطريقة غير معقولة، على حد قولها، مشيرةً إلى أنها ليست المرة الأولى التي تطالها الشائعات.

Advertisement

Advertisement

Related posts

فوائد وأضرار تناول الثلج | ….

معلومات وحقائق ربما تتعرف عليها للمرة الأولى عن ديبيكا بادكون

اخر التطورات الصحية لحالة الفنان محمد النصري

1 comment

Comments are closed.