الحاصل نيوز
منوعات

5 أشياء تؤمن بها عن جيل الألفية غير صحيحة

Advertisement

أصبح جيل الألفية تدريجياً أكبر مجموعة من السكان في سن العمل وهم أكبر مجموعة من المستهلكين ، مما يعني أنه يجب أخذ اهتماماتهم واحتياجاتهم في الاعتبار. بعد كل شيء ، زادت قوتهم الشرائية من 600 مليار دولار إلى 1 تريليون دولار في السنوات القليلة الماضية فقط.

Advertisement

من هؤلاء؟ معظمهم من البالغين الذين لا يزالون يحبون ممارسة ألعاب الفيديو ، وليس لديهم أي فكرة عن ماهية جهاز VCR ، وغالبًا ما يتم تصنيفهم على أنهم محبو موسيقى الجاز ، ويعتمدون على التكنولوجيا ، وصديق للبيئة. يحب الناس إلقاء ادعاءات شنيعة على جيل الألفية ، لذلك إليك خمسة أشياء قد تصدقها عن جيل الألفية غير صحيحة!

1. جيل الألفية فقط لا يهتم

قد يبدو بالفعل أولئك الذين نشأوا مع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وكأنهم أقل اهتمامًا بكل شيء من حولهم. لكن هذا في الواقع عكس الحقيقة ، حيث ينخرط الصغار في عدد كبير من الهوايات والمواضيع على الإنترنت. من إنشاء الميمات حول الوضع السياسي إلى الغوص في مقاطع الفيديو والمقالات التعليمية الذاتية ، هناك أشياء لا حصر لها قد يفعلونها على الويب قد تبدو مثل اللامبالاة في العالم الحقيقي.

جيل الألفية فقط لا يهتمون |  5 أشياء تعتقد أنها ليست صحيحة عن جيل الألفية |  برين بيري

2. يتمتع جيل الألفية بفترة اهتمام قصيرة

إذا رأيت شابًا يتحول بين عشرات التطبيقات أو علامات تبويب المتصفح ، فليس ذلك بسبب إضافة ADD ، فهم معتادون فقط على هذا المعدل من استهلاك المحتوى. أي شيء أقل وسيصابون بالملل. يمكن للبعض مشاهدة فيلم والنص ولعب الألعاب في نفس الوقت. إنه أقرب ما يمكن إلى تعدد المهام.

جيل الألفية لديهم فترة انتباه قصيرة |  5 أشياء تعتقد أنها ليست صحيحة عن جيل الألفية |  التوت الدماغ

3. جيل الألفية يفكر فقط في أنفسهم

البشر مخلوقات أنانية. نحن نقضي ساعات وساعات كل يوم نحدق في هواتفنا أو شاشات الكمبيوتر ، حتى Boomers و Zoomers. إنها الطريقة الوحيدة التي يشعر بها معظمنا بالارتباط بالأشياء التي تحدث في العالم ، سواء كانت دراما المشاهير أو قضية سياسية. إنها مثل قراءة الصحف والكتب ولكن مع القدرة على معالجة القضايا أثناء تطورها ومشاركة آرائك مع بقية العالم.

جيل الألفية لا يفكر إلا في أنفسهم |  5 أشياء تعتقد أنها ليست صحيحة عن جيل الألفية |  التوت الدماغ

4. جيل الألفية كسالى

لا يمكن قول هذا بالتأكيد عن جميع جيل الألفية ، لكن معظمهم منتجين بجنون ، على الرغم من قضاء الكثير من الوقت مع أداة الوسائط التي يختارونها. في الواقع ، أدت التطورات في تكنولوجيا الهاتف المحمول إلى زيادة إنتاجيتهم فقط ، حيث استمروا في طرح طرق جديدة لتحسين عملية العمل.

جيل الألفية كسالى |  5 أشياء تعتقد أنها ليست صحيحة عن جيل الألفية |  التوت الدماغ

5. يحب جيل الألفية أن يطلق عليه هذا الاسم

لا حرج في كلمة “جيل الألفية” ، ولكن قد يُنظر إلى تصنيف الأشخاص من مختلف الأجيال في ضوء سلبي ، خاصةً عند مقارنتهم بالفئات العمرية الأخرى. فقط اتصل بهم بأطفال التسعينيات ، ويجب أن يكون كل شيء على ما يرام!

يحب جيل الألفية أن يطلق عليه اسم |  5 أشياء تعتقد أنها ليست صحيحة عن جيل الألفية |  التوت الدماغ
Advertisement

Related posts

10 أفلام عربية عليك مشاهدتها بالتأكيد

إليكم أهم المسلسلات الخليجية التي تتصدر دراما رمضان 2021

6 من أزياء الهالوين الأكثر شهرة لهذا العام

1 comment

Comments are closed.