الحاصل نيوز
منوعات

7 خرافات عن كوكا كولا من الرائع أن تسقط فيها

Advertisement

لنتحدث قليلاً عن Coca-Cola. هذه أشياء خطيرة. يستخدم الأسياد الشريرون في Big Brown Sugar Water مشروبهم للسيطرة على عقول البشرية. أهه!!! حان الوقت للتنزه !!! نظرًا لأن شركة Coca-Cola هي شركة ضخمة متعددة الجنسيات ، فهناك افتراض بأنهم دائمًا ما يعملون على شيء ما مخادع ومؤذ. ما هي كوكاكولا بالتحديد؟ حمض البطارية مع لون الكراميل المضافة؟ دم وحيد القرن؟ أيا كان ما يتم تنظيفه من أرضية كافتيريا المدرسة ثم وضعه في زجاجة أو علبة؟ نظرًا لأننا لسنا مهتمين برفع دعوى قضائية ، فسوف نجيب بشكل تعاطفي بـ “لا شيء مما سبق”. ولكن نظرًا لأنها واحدة من أكثر الشركات شهرة في العالم ، فمن المحتم أن يقوم الناس بتلفيق القصص ونشر الشائعات. يأتي مع الإقليم. لكننا في Brainberries مستعدون مرة أخرى لمعالجة هذه الأكاذيب وجهاً لوجه لأننا جريئون للغاية! تحقق من هذه الأساطير الثمانية حول Coca-Cola التي لن تصدقها أبدًا خلال مليون عام ، لأنك ، هيا ، لست ساذجًا!

Advertisement

1. لا يزال فحم الكوك يحتوي على فحم الكوك

إذا كنت من المشاهير المتحمسين – ومن الثابت أن موقعنا يحظى بشعبية لا تصدق بين الأثرياء والمشاهير – فأنت تعلم أن الإفراط في تناول الكولا (صغير ج) هو الطريقة الوحيدة لمواكبة ذلك. لكن بالنسبة لبقيتنا نحن الفلاحين الذين لا يستطيعون شم الغبار بشكل منتظم ، فإن Coca-Cola بمثابة وسيلة رخيصة للارتفاع. حق؟ آسف لإحباطك إذا كنت تعتقد أن كوكاكولا لا تزال تحتوي على نفخة. بدلاً من ذلك ، إذا كنت قلقًا من ذلك ، فأنت سعيد بإرضائك! كن مطمئنًا ، توقف الأشخاص الجيدون في شركة Coca-Cola عن إضافة الكوكايين إلى طهوهم مرة أخرى في عام 1903. ومع ذلك ، يحتوي المشروب على خلاصة أوراق الكوكايين الخالية من الكوكايين. نوع من حقيقة المكافأة فقط لأجلك!

لا يزال فحم الكوك يحتوي على فحم الكوك |  7 خرافات حول كوكا كولا من الرائع أن تسقط بسببها |  التوت الدماغ

2. كان الكوكا الجديد مؤامرة شيطانية

إذن ها هي الصفقة: في نهاية الحرب العالمية الثانية ، استحوذت شركة كوكاكولا على 60٪ من سوق المشروبات الغازية. بحلول عام 1983 ، انخفض إلى أقل من 24 ٪ ، وفي الواقع ، كان السبب الوحيد وراء عدم وقوفهم وراء شركة Pepsi المنافسة هو بسبب صفقات حقوقهم الحصرية مع الأماكن الرياضية ومطاعم الوجبات السريعة. تبين أن معظم الناس يفضلون طعم البيبسي الحلو. لذا قررت شركة Coca-Cola اختبار تركيبة جديدة أكثر حلاوة. لقد أحرزت نتائج جيدة في اختبارات التذوق – فضلها الناس على كل من Pepsi و Coke الأصلي – لدرجة أنهم استخدموها لتحل محل الصيغة الأصلية تمامًا. في البداية ، تحسنت المبيعات بالفعل. لكنها لم تدم. تبين أن الناس أصبحوا مرتبطين حقًا بالأشياء ، مثل دمى الدببة ، والنعال القديمة ، ووصفات المشروبات الغازية على ما يبدو. كان رد الفعل العنيف هائلاً وتراجعت مبيعات New Coke. في غضون ثلاثة أشهر ، عادت الوصفة الأصلية وتمكنوا من زيادة حصتهم في السوق. لكن فكرة أنهم عرفوا سرًا أنها ستفشل – وتهدر كل هذه الأموال على البحث والتطوير والإعلانات في العملية – حتى يتمكنوا بعد ذلك من تصنيع عودة ربما تمنح هؤلاء المديرين التنفيذيين الهراء الكثير من الفضل.

نيو كوك كانت مؤامرة شيطانية |  7 خرافات حول كوكا كولا من الرائع أن تسقط بسببها |  التوت الدماغ

3. كوكا كولا معاد للسامية

من المؤكد أن الشركات الضخمة متعددة الجنسيات مثل Coca-Cola لديها أجندة ، لكنها ليست كما تعتقد. صحيح أنه من الأربعينيات وحتى الستينيات ، لم تبيع شركة Coca-Cola منتجاتها في إسرائيل ، ولكن كان لها علاقة بتهديدات المقاطعة من الشرق الأوسط الأوسع ، والتي تضمنت أفواهًا أكثر بكثير لإسراف مشروبها الغازي. . في أواخر الستينيات ، واجهت شركة Coca-Cola مقاطعة يهودية في أمريكا ، مما دفعهم إلى تغيير لحنهم وبيع المنتج في إسرائيل. وأوفت جامعة الدول العربية بدورها بتهديدها بالمقاطعة. بعبارة أخرى ، كانت شركة كوكا كولا عالقة بين المطرقة والسندان ، وفي النهاية فعلت ما هو الأفضل لمصالحها التجارية. بعد ذلك ، رفعت جامعة الدول العربية مقاطعتها عام 1991 ، ولا يوجد الآن سوى السلام والوئام في جميع أنحاء العالم.

كوكا كولا معادية للسامية |  7 خرافات حول كوكا كولا من الرائع أن تسقط بسببها |  التوت الدماغ

4. سن تذوب في كأس كوكاكولا

تم اختبار هذا عدد لا حصر له من المرات. ابحث عنها على موقع يوتيوب. من المؤكد تقريبًا أن هذه الإشاعة تستند إلى حقيقة أن شرب الكثير من الصودا سيؤدي إلى تآكل المينا. ولكن إليك ما يجب مراعاته: مستويات الحموضة في Coca-Cola أقل من عصير البرتقال والخل. لكن بطريقة ما لم يتعرضوا أبدًا لنفس الأكاذيب.
https://www.youtube.com/watch؟v=LGnBNKxAhi8

5. تعمل شركة Coca-Cola كمنظف لجميع الأغراض

جرب هذه الحيلة الصغيرة والأنيقة لنفسك: وخز إصبعك ، واضغط بضع قطرات من الدم على السجادة لتترك بقعة ، وضع كوبًا من الكولا على السجادة ، وافركها حقًا هناك. * تادا * لقد تركت مع فوضى بنية ولزجة. تماما مثل السحر! بضع رشاشات من الخل الأبيض ثم رش القليل من صودا الخبز أكثر منطقية بمليون مرة ، أيها الرجال.

كوكا كولا تعمل كمنظف متعدد الأغراض |  7 خرافات حول كوكا كولا من الرائع أن تسقط بسببها |  التوت الدماغ

6. كوكا كولا تستخدم لتشغيل إعلانات تستهدف الأطفال

هناك الكثير من الإعلانات القديمة المزعجة والمثيرة للفرح. يشبه معسكر الأطباء ، “سموك كاميلز ، يا رجل!” في حين أن العداد الآخر الذي يعتبر Lucky Strikes هو خيار أفضل للوعي الصحي. من المؤكد أن الناس كانوا ساذجين وأغبياء في الخمسينيات ، هل أنا على حق؟ على الرغم من صحة هذه الإعلانات ، إلا أن إعلانًا معينًا يشجع الآباء على بدء تناول أطفالهم مع Coca-Cola في سن مبكرة قد تم اختلاقه بالكامل من أجل المتعة. ولكن بمجرد ظهور الصورة ، يأخذها الجميع في ظاهرها لأن الإنترنت ليس مخطئًا أبدًا.

  كوكا كولا تستخدم لتشغيل إعلانات تستهدف الأطفال |  7 خرافات حول كوكا كولا من الرائع أن تسقط بسببها |  التوت الدماغ

7. Coca-Cola + Pop Rocks = هلاك معين

عندما تستهلك Pop Rocks ، فإنها تترك إحساسًا غريبًا (وحتى مؤلمًا قليلاً). لكن إيذاء النفس الخفيف جزء من المتعة! لذا تقول القصة أنه إذا قمت بخلط هذه الحلوى مع Coca-Cola ، فإن التفاعل الكيميائي ينتج عنه انفجار عنيف. أريد حقًا أن أصدق أن هذا صحيح ، لكنني أعلم أنه ليس كذلك. لكنها ستكون رائعة إذا كانت كذلك ، أليس كذلك؟ لا ، ليس إذا كنت الضحية.

Advertisement

Related posts

6 آثار غير متوقعة للأطعمة الحارة على جسمك

ثنائية على شبيكه والسني الضوي في الكتابة والتلحين السهل الممتنع والجمل اللحنية الساحرة

10 حقائق غريبة غير معروفة عن بارون ترامب

1 comment

Comments are closed.