الحاصل نيوز
منوعات

حملة لمنع “إليسا” من الغناء في العراق.. ما علاقة “حزب الله”؟

Advertisement

الحاصل- العراق

بعد أن كشفت النجمة اللبنانية “اليسا” عن إحيائها حفلاً غنائياً لأول مرة في بغداد، الشهر المقبل، أطلق عراقيون حملة تهدف لمنعها من الغناء في بلدهم.

وما أن نشرت “إليسا” على حسابها في “تويتر”، البوستر الدعائي للحفل الذي سيقام في “سندباد لاند” بتاريخ 22 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، حتى قوبلت بحملة رفض مضادة من قبل عراقيين رفضوا غناءها في بلدهم بسبب مواقفها المناهضة لـ”حزب الله”.

Advertisement

وتصدّر هاشتاغ “عراقييون يرفضون غناء إليسا في العراق” الترند، حيث أعرب المتابعون في تعليقاتهم عن رفضهم لتصريحات الفنانة اللبنانية المناهضة لـ”حزب الله”.

وعلّق أحد العراقيين قائلا: “لا هلا ولا سهلا عراقييون يرفضون غناء اليسا في العراق”، فيما أشار متابع آخر إلى أن “العراقيين يرفضون إليسا نصرة لفلسطين وتضحيات الشعب الفلسطيني والعراق، سوف يقف دائماً مع فلسطين ضد الكيان الصهيوني والمطبعين والمتخاذلين”.

كما اعتبرت إحدى المتابعات أن “اليسا هي أكثر شخصية مكروهة عند الشعب العربي رفضها أهل المغرب وسوريا والسعودية وحالياً العراق منذ تم الاعلان عن حفلها في مدينة الملاهي رفع العراقيون هاشتاغ عراقيون_ يرفضون _ غناء اليسا_في العراق”.

وأمام هذه الحملة الرافضة، تداعى محبو وعشاق إليسا إلى شن حملة مضادة مؤيدة وداعمة من خلال إطلاق وسم “العراق تدعم حفل إليسا”، حيث علّقت إحدى المتابعات: “قالوا عنها مرفوضة بالمغرب وحفلها كان الأعلى حضوراً بموازين، قالوا عنها مرفوضة بالسعودية وحفلها من كم شهر كامل العدد، قالوا عنها مرفوضة بالعراق وحفلها باربيل كامل العدد برغم أسعارها الغالية.. الكلاب تنبح والقافلة تسير ولا عزاء للحاقدين”.

Advertisement

Related posts

ربما لم يكن لديك فكرة هذا هو سبب حلمنا

ماذا يعني ان يكون لون دورتي الشهرية بنيًا؟ | ….

مباريات زودياك التي تصنع أفضل الأزواج!

1 comment

Comments are closed.