الحاصل نيوز
منوعات

10 دول تتمتع بأكبر قدر من المرح!

Advertisement

نريد جميعًا تجربة الفرح والاستمتاع قدر الإمكان. ليس كل واحد منا لديه الفرصة هل حقا جعل ذلك يحدث ، على الرغم من. في بعض الأحيان يكون هذا أمرًا شخصيًا ، وأحيانًا يكون هناك نقص في الأصدقاء الذين يشاركونك اهتماماتك ، ولكن عليك أن تعترف – في بعض الأحيان تكون هذه هي البيئة التي تعيش فيها! أنا لا أقول إن الانتقال إلى بلد آخر سيغير حياتك ويجعلك تستمتع بمزيد من المرح. ما أنا على وشك القيام به هو مجرد مشاركة قائمة بالدول العشر التي يتمتع فيها الناس بأكبر قدر من المتعة!

10. البرازيل

الآن ، ضع في اعتبارك أن هذه ليست بأي حال من الأحوال دراسة علمية قاطعة بنسبة 100٪ ، ولكن البرازيل تفتح أفضل 10 دول من بين “أكثر البلدان متعة” بإحصائية الأشخاص الذين لديهم (في المتوسط) 10.9 يومًا ممتعًا في الشهر مع 26.1٪ من الاستطلاع قال المستجيبون إنهم يستمتعون في “معظم الأيام”. المفسد: توجد الكثير من البلدان المدرجة في هذه القائمة في منطقة أمريكا اللاتينية. سوف ندخل في تخمينات حول السبب لاحقًا.

البرازيل |  10 دول تتمتع بأكبر قدر من المرح!  |  التوت الدماغ

9. هولندا

لن أعزو حقيقة أن الكثير من الناس من هولندا يتمتعون بالكثير من المرح لأن الماريجوانا الترفيهية مُصدق عليها هناك. إذا قمت بزيارة البلد بنفسي ، فمن المرجح أن أعزو ذلك إلى الأجواء الهادئة ، والمدن الصديقة للدراجات ، وحقيقة أن العديد من الأشخاص من هولندا تمكنوا من العثور على حياة عمل صحية. الرصيد.

يتمتع الأشخاص من هولندا بـ 11.2 يومًا ممتعًا في الشهر حيث قال 28.5٪ من المشاركين في الاستطلاع إنهم يستمتعون “في معظم الأيام”.

هولندا |  10 دول تتمتع بأكبر قدر من المرح!  |  التوت الدماغ

8. المملكة المتحدة

لقد رأيت كيف يتصرفون في الأحداث الرياضية ، إذن أنت أعرف
أن الناس من المملكة المتحدة يعرفون كيف يستمتعون! لديهم في المتوسط ​​11.3 يوم ممتع في الشهر. ويصادف أن يتزامن ذلك مع عدد أمسيات الجمعة والسبت والأحد. إلى جانب ذلك ، فإن ثقافة “ساعة السعادة” قوية في المدن الكبرى! إذا زرت لندن يومًا ما ، فستجد العديد من رجال الأعمال يتناولون البيرة مع أصدقائهم في الحانات المحلية بعد العمل مباشرة.

المملكة المتحدة |  10 دول تتمتع بأكبر قدر من المرح!  |  التوت الدماغ

7. إيطاليا

أنا متأكد بنسبة 90 ٪ من أن إيطاليا مدرجة في هذه القائمة لأن الإيطاليين يحبون تناول الطعام حقًا ولديهم بعض من أفضل الأطعمة في العالم! يقدر الإيطاليون الحياة الأسرية ، لذلك أنا متأكد من أن العديد منهم يعتبرون العشاء العائلي وقتًا ممتعًا. 29.6٪ من المشاركين في الاستطلاع قالوا إنهم يستمتعون في “معظم الأيام” ، في حين أن متوسط ​​عدد أيام المرح في الشهر هو 11.6.

لأكون صادقًا ، فإن أي يوم أتناول فيه بيتزا يعد يومًا ممتعًا في كتابي ، لذلك فهمت سبب إدراج إيطاليا في هذه القائمة!

إيطاليا |  10 دول تتمتع بأكبر قدر من المرح!  |  التوت الدماغ

6. الولايات المتحدة الأمريكية

ها هي دولة أنا مندهش جدًا من رؤيتها في هذه القائمة! يتمتع الناس في الولايات المتحدة بـ 11.7 يومًا ممتعًا في الشهر ، حيث يقول 30.8٪ من الأشخاص إنهم يستمتعون “معظم الأيام”. أعني ، لا أحصل على هذا النوع من الانطباع من الأشخاص الذين أتابعهم على Twitter ، لكن الولايات المتحدة لديها عدد مذهل من الطرق للاستمتاع. هناك نوادٍ ودور سينما وحفلات في حرم الجامعات ومؤتمرات ومهرجانات مختلفة ، إلخ.

الولايات المتحدة الأمريكية |  10 دول تتمتع بأكبر قدر من المرح!  |  التوت الدماغ

5. ألمانيا

إذا كانت صورتك الذهنية الكاملة لألمانيا مبنية على الألمان المحجوزين بشكل نمطي والموجه نحو الأعمال والمباشرين ، فلديك شيء آخر قادم! إذا كنت قد ذهبت إلى حانة أو حانة ألمانية ، فأنت تعلم أنهم يعرفون كيف يقضون وقتًا ممتعًا! وماذا لو كانت هناك مباراة كرة قدم؟ يمكنك المراهنة بكل أموالك على أنهم يقضون وقتًا من حياتهم. إلى جانب ذلك ، تشتهر مدن مثل برلين بمشهد النوادي وثقافة الهذيان. يتمتع الألمان بمتوسط ​​12.1 يومًا من المرح في الشهر ، حيث قال 31.1٪ من الناس إنهم يستمتعون “في معظم الأيام”.

ألمانيا |  10 دول تتمتع بأكبر قدر من المرح!  |  التوت الدماغ

4. أسبانيا

في هذه المرحلة من القائمة ننتقل إلى البلدان التي يتأثر مستواها العام للسعادة و “المرح” بالتأكيد بمناخها الدافئ وانجذابها لقضاء الوقت في الخارج. يتمتع الإسبان بـ 12.9 يومًا ممتعًا في الشهر ، ويقول 34.2٪ من الأشخاص إنهم يستمتعون “في معظم الأيام”. يبدو أن الصور النمطية عن الشعب الإسباني والبيانات مترابطة – قضاء الوقت معًا ، في الخارج ، في الطقس الجيد بشكل عام يجعل الناس يشعرون وكأنهم يستمتعون!

إسبانيا |  10 دول تتمتع بأكبر قدر من المرح!  |  التوت الدماغ

3. تركيا

13 يوم من المرح في الشهر! نحن ندخل المنطقة التي من المحتمل أن يستمتع بها الناس خلال كل يوم من أيام عطلة نهاية الأسبوع (بالإضافة إلى الجمعة)! قال 35.1٪ من الناس أنهم يستمتعون “في معظم الأيام”.

تركيا |  10 دول تتمتع بأكبر قدر من المرح!  |  التوت الدماغ

2. المكسيك

يعرف الجميع أغنية تيكيلا وكيف تجعلك سعيدًا ، لكن الشرب بالتأكيد ليس العامل الحاسم في مقدار المتعة التي يتمتع بها المكسيكيون. يقولون إنهم يقضون 13.7 يومًا من المرح كل شهر ، ويقول 36.8٪ من الأشخاص إنهم يستمتعون “في معظم الأيام”. إذا زرت المكسيك من قبل ، فأنت تعلم أن هناك موسيقى تعزف في كل مكان
وأن الأشخاص من المكسيك عمومًا لا يقولون “لا” أبدًا لفرصة للقيام بشيء ممتع (سواء كان ذلك لعب كرة القدم أو الخروج أو الرقص). يبدو أن العامل الرئيسي المحدد في العديد من هذه الاستطلاعات يتعلق بعدد الأشخاص يريد للحصول على المتعة! وحيث يوجد “عوز” توجد طريقة!

  المكسيك |  10 دول تتمتع بأكبر قدر من المرح!  |  التوت الدماغ

1. الأرجنتين

وها نحن هنا ، في القمة ، في الأرجنتين ، حيث يتمتع الناس بأكبر قدر من المتعة! إنهم يستمتعون كل يومين تقريبًا (14.8 يومًا في الشهر) ، ويقول 41.6٪ من الأشخاص إنهم يستمتعون “في معظم الأيام”. والمثير للدهشة أن هذه هي الدولة الأولى التي تكون فيها نسبة “المتعة في معظم الأيام” قريبة جدًا من العدد الفعلي للأيام في الشهر عندما يقضون وقتًا ممتعًا. لكن ما هو المفتاح؟ معظم الناس من الأرجنتين لديهم دائرة أكبر من الأصدقاء المقربين ، والمناخ رائع ، وهم منفتحون جدًا للتعبير عن مشاعرهم!

Advertisement

Related posts

8 أفلام غيرت صناعة الأفلام إلى تقيمات

وفاة الممثلة المصرية دلال عبدالعزيز متأثرة بفيروس كورونا

حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 15 أيلول/ سبتمبر 2021 | ….

1 تعليق

تم أغلاق التعليقات