الحاصل نيوز
منوعات

7 من أشهر الملكات في التاريخ

Advertisement

وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة ، لكن من يقف وراء النساء العظماء؟ حسنًا ، لا أحد يفعل. شهدت كتب التاريخ لدينا عددًا قليلاً من الملكات ، وكانت الملكات العظماء التي يمكن أن نتخيلها دائمًا رائعة بسبب ما فعلوه – وليس أزواجهن.

دعونا نلقي نظرة على بعض الملكات التي كان لها تأثير مذهل على التاريخ – سواء كانت جيدة أو سيئة.

الملكة إليزابيث الثانية

لا يزال على قيد الحياة منذ ما يقرب من 100 عام ، لا يوجد شخص على قيد الحياة لا يعرف ملكة المملكة المتحدة وعوالم الكومنولث الأخرى. لقد كانت دائمًا ملف تعريف ارتباط صعبًا ولم يجعلها العمر أكثر ليونة.

ماري انطونيت “اسم

يمكن أن يكون الكثير أكثر من اللازم ، ومن ثم هناك الكثير مما يكفي بالكاد لماري أنطوانيت. لقد ماتت في الثورة الفرنسية ، لكننا ما زلنا لا نعرف ما إذا كان أسلوب حياتها المتدهور هو خيارها الخاص أم أنها فرضت عليها من قبل أقرانها.

نفرتيتي

اشتهرت نفرتيتي ، ثاني أشهر ملكة مصرية ، بإدخالها التوحيد إلى مصر وكونها واحدة من النساء القلائل اللائي زُعم أنهن حكمن الفرعون وحده.

راني الجانسي

لعبت هذه الملكة الهندية دورًا كبيرًا في مساعدة الهند على التحرر من زعمائها البريطانيين. من المحزن أن هذه المعركة ضد شركة الهند الشرقية البريطانية هي التي قتلتها أيضًا.

راني الجانسي |  7 من أشهر الملكات في التاريخ |  التوت الدماغ
راني جانسى # 2 |  7 من أشهر الملكات في التاريخ |  التوت الدماغ

العظيمة كاثرين

ربما تكون هذه الملكة الألمانية التي تحولت إلى روسيا هي المسئولة الأكبر عن تحويل روسيا إلى أمة حديثة لا تزال مخيفة في جميع أنحاء العالم.

كليوباترا

ما الذي يمكن أن نقوله أيضًا عن كليوباترا ولا تعرفه بالفعل؟ كانت تبجل لجمالها وكانت الحاكم الوحيد لمصر القديمة. ثروتها وطموحها لا حدود لهما.

فيكتوريا

ربما تكون الملكة فيكتوريا أشهر أسرة ملكية في بريطانيا وأكثرها أهمية من الناحية الثقافية. تم استخدام أطفالها التسعة لأغراض إمبريالية ، حيث تزوجوا من ممالك حاكمة في دول أوروبية مختلفة.

Advertisement

Related posts

ماذا حدث لنجوم مسابقات ملكات جمال الأطفال

زنقولا يفاجي اتحاد الفنانيين بقرار خطير

الأشخاص الأكثر نفوذاً الذين لم يعيشوا أبدًا

1 comment

Comments are closed.