الحاصل نيوز
منوعات

ترباس يكتشف فاصيل نقله إلى مستشفى (رويال كير)

Advertisement

كشف الفنان الفخيم كمال ترباس التفاصيل الكاملة لإسعافه إلى مستشفي (رويال كير) بالخرطوم عقب عودته من دولة الإمارات العربية المتحدة مباشرةً.

مؤكداً بأن سبب دخوله المستشفي الالتهاب الرئوي الحاد، وعادةً ما تتشابه علاماته وأعراضه مع علامات وأعراض (نزلة البرد) أو (الإنفلونزا)، وهي تستمر مع الإنسان لفترة طويلة.

وقال ترباس : أصبت بالتهاب رئوي حاد، وهو من أكثر الأنواع شيوعاً، وقد يحدث من تلقاء نفسه أو بعد الإصابة بـ(البرد) أو (الإنفلونزا)، لذلك أسعفتني أسرتي على جناح السرعة إلى مستشفي (رويال كير) بالخرطوم.

واضاف : شددت الرحال إلى دولة الإمارات العربية المتحدة قبل أسبوع تقريباً من تاريخ إسعافي إلى المستشفي بالخرطوم، وذلك من أجل تجديد إقامتي، وما أن جددتها لدي السلطات الإماراتية إلا وعدت إلى أرض الوطن، ولم يمض على عودتي للبلاد سوي سويعات إلا وأصبت بالتهاب رئوي حاد.

وأرجح السبب في الإصابة به تقلب الأجواء في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي عشت فيها أسبوعاً امتاز طقسه بـ(الرطوبة)، لدرجة إنني إذا استلقيت السيارة من مكان إلى آخر اضطر لتشغيل (المنشات)، إما عندما حططت رحالي بمطار الخرطوم الدولي، فوجدت الطقس في السودان يمتاز أيضاً بـ(الرطوبة)، مما نجم عن ذلك إصابتي بالتهاب رئوي حاد.

Advertisement

Related posts

ريان الساتة تشعل منصات التواصل بالرقص

التلفزيون القومي يستعد لانتاج برامج العيد

مئة ألف أردني يحضرون حفلة لتامر حسني

1 comment

Comments are closed.