الحاصل نيوز
منوعات

9 شخصيات رائعة من Marvel يحتاجون إلى مسلسل تلفزيوني خاص بهم

Advertisement


كان أداء MCU جيدًا في قسم الأفلام ، لكن مسلسلاتهم التلفزيونية كانت دائمًا تشعر وكأنها أطفال غير محبوبين. بينما أحب جميع عروض Netflix Marvel أيضًا وكلاء الدرع والعباءة والخنجر، و الهاربين، فهم لا يشعرون بالترحيب في MCU. كان هذا يزعج الناس منذ ذلك الحين متهور ظهر لأول مرة على Netflix. ولكن منذ حوالي عام أو عامين ، أعلنت شركة ديزني أنها ستنشئ خدمة البث الخاصة بها مع لعبة البلاك جاك والأميرات ويطلق عليها… Disney +. ليس الاسم الأصلي ولكن أيا كان.

مع وجود Disney + في الأفق ، يمكننا أخيرًا أن نحلم بكون مترابط. لقد أعلنوا بالفعل عن عشرة عروض Marvel ، بما في ذلك رموز الكتب المصورة مثل السيدة مارفل ، مون نايت، و إمرأه قوية. بالإضافة إلى كل ذلك ، دعنا نرى من سيكون ممتعًا أيضًا لمشاهدته على الشاشة الصغيرة.

إليكم 9 شخصيات رائعة من Marvel يحتاجون إلى مسلسل تلفزيوني خاص بهم!

1. الحارس

ألا تريد أن ترى سوبرمان في مارفل؟ هذا هو في الأساس من يكون Sentry ، ولكن هناك مشكلة كبيرة في ذلك: إنه مجنون تمامًا! انقسمت شخصية هذا الرجل إلى رجل عادي روبرت رينولدز وسينتري وفويد. ربما يمكنك معرفة أي من غروره المتغيرة يكون مزعجًا. لقد تغلب على World-Breaker Hulk ، ومزق Ares the God of War إلى نصفين ، وفعل الكثير من الأشياء المجنونة الأخرى في الأكوان المتعددة. توازن مثالي بين القدرة المطلقة واليأس ملفوف في عبوة خارقة.

الحارس |  9 شخصيات رائعة من Marvel يحتاجون إلى مسلسل تلفزيوني خاص بهم |  التوت الدماغ

2. فتاة السنجاب

بالحديث عن الجنون ، هل سبق لك أن تحدثت إلى السناجب؟ وهل أجابوا؟ ربما كنت شخص السنجاب أيضا! بغض النظر عن النكات ، SG هو أحد الأبطال الخارقين الأكثر حداثة. لا يمكنها التواصل مع القوارض الصغيرة اللطيفة فحسب ، بل يمكنها أيضًا طلبها. بالإضافة إلى أنها قوية للغاية ورشيقة … هل تعلم أنها كانت قادرة على هزيمة Galactus بلا شيء سوى اللطف؟

فتاة السنجاب |  9 شخصيات رائعة من Marvel يحتاجون إلى مسلسل تلفزيوني خاص بهم |  التوت الدماغ

3. الرجل المعجزة

بادئ ذي بدء ، ليس لسيمون ويليامز ، المعروف أيضًا باسم Wonder Man ، أي علاقة بـ “Wonder Woman”. إنه ليس مقلدًا ، إنه منتقم حقيقي! سيكون العرض معه رائعًا لأنه في حياته اليومية هو ممثل ، ولكن عندما يستدعي الواجب ، يمكنه التصوير والطيران وضرب أي أحمق بما يكفي للقبض عليه. هل يمكنك تخيل كل النكات الفوقية في صناعة الأفلام؟ سأدفع مقابل رؤية ذلك!

الرجل المعجزة |  9 شخصيات رائعة من Marvel يحتاجون إلى مسلسل تلفزيوني خاص بهم |  التوت الدماغ

4. ريرى ويليامز

الرجل الحديدي لم يعد موجودًا ، بغض النظر عما يقوله الناس. بالتأكيد ، ربما يمنح Marvel روبرت داوني جونيور حجابًا أو خمسة ، لكن MCU يحتاج إلى Iron Man. أو بالأحرى قلب حديدي – وهو ما تسميه ريري ويليامز درعها. إنها مراهقة عبقرية تمكنت من إجراء هندسة عكسية وتحسين تقنية توني ستارك. والآن بعد أن خرج Spidey من الصورة ، يبدو أن Riri هو الخيار الأكثر منطقية.

ريرى ويليامز |  9 شخصيات رائعة من Marvel يحتاجون إلى مسلسل تلفزيوني خاص بهم |  التوت الدماغ

5. هوارد البطة

لن أكذب ، فأنا لا أعرف شيئًا تقريبًا عن Howard the Duck ولكن مما أعرفه ، يبدو أن المسرحية الهزلية الغامضة ستكون مناسبة تمامًا لسيد Quack Fu ذي الأبعاد الإضافية. سيكون الأمر مثل ALF فقط أكثر تسلية مع المزيد من الحركة!

هوارد البطة |  9 شخصيات رائعة من Marvel يحتاجون إلى مسلسل تلفزيوني خاص بهم |  التوت الدماغ

6. الفارس الأسود

تم الإعلان مؤخرًا عن أننا سنرى Black Knight ، الذي يلعبه جون سنو ، في المستقبل الأبدية فيلم ، لكنه يستحق حقًا فتحة في Disney + أو Hulu. في أحد الأيام ، يجد Dane Whitman شفرة سحرية من خشب الأبنوس تمنحه قوى رائعة ودرعًا أسود مريضًا ، وعليه الآن محاربة الأشرار وحماية الضعفاء. يبدو الأمر مبتذلاً ، لكنه سيبدو رائعًا ، ثق بي!

الفارس الأسود |  9 شخصيات رائعة من Marvel يحتاجون إلى مسلسل تلفزيوني خاص بهم |  التوت الدماغ

7. كابل

بدس يقفز عبر الزمن مع قدرات تقنية ونفسية لا تصدق؟ أين يمكنني الاشتراك؟ مجرد التفكير في جميع التفاعلات الممكنة داخل MCU يجعلني أشعر بالدوار. وإذا طلبت Marvel من Josh Brolin إعادة تمثيل دوره ، حسنًا ، دعنا نقول فقط أن المعجبين سيتذكرون ذلك إلى الأبد.

كابل |  9 شخصيات رائعة من Marvel يحتاجون إلى مسلسل تلفزيوني خاص بهم |  التوت الدماغ

8. الأربعة الرائعون

عائلة Marvel’s First Family ، Fantastic Four ، هي واحدة من أروع الفرق وأقدمها في القصص المصورة. والآن بعد أن تم قتل FOX أخيرًا على يد سيف ديزني الذي يطلق عليه “المليارات”، يمكننا الحصول على FF للانضمام إلى MCU بشكل صحيح! أنا متأكد بنسبة 100٪ أن كتاب Marvel يعملون بالفعل على طريقة ممتعة لدمج ريد ريتشاردز ، سو وجوني ستورم ، وبن جريم في الكون المتعدد المترابط.

الأربعة المذهلون |  9 شخصيات رائعة من Marvel يحتاجون إلى مسلسل تلفزيوني خاص بهم |  التوت الدماغ

9. العاشر من الرجال

وأخيرًا – كل X-Men. ليس BS الذي كان في موهوبون، وهو تصوير دقيق ، والأهم من ذلك ، ممتع للطفرات قد تأخر كثيرًا. ولفيرين ، سايكلوبس ، جان جراي ، ماجنيتو ، بيست ، أ. Xavier ، يجب أن يكون كل متحولة في هذه السلسلة ليغسل خطايا الماضي ، التي ارتكبها FOX الذي لا يستحق.

العاشر من الرجال |  9 شخصيات رائعة من Marvel يحتاجون إلى مسلسل تلفزيوني خاص بهم |  التوت الدماغ
Advertisement

Related posts

فيديو.. هجوم حاد على فيفي عبده بسبب وصلة رقص “هستيرية”

أفضل 10 أغاني قيثارة يمكنك تعليمها بنفسك أثناء الحجر الصحي

تيم حسن وعبد المنعم عمايري في الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة”

1 comment

Comments are closed.