الحاصل نيوز
منوعات

أكثر 10 إيماءات رومانسية قام بها المشاهير

Advertisement

عندما يتعلق الأمر بالرومانسية ، لا شيء مستحيل ، خاصة عندما تكون من المشاهير مع الكثير من المواهب والإبداع ، ودعنا نعترف بذلك ، المال. يصبح الأشخاص في الحب مجنونًا بعض الشيء (بطريقة جيدة) ويمكنهم فعل بعض الأشياء التي لا تصدق لإثارة إعجاب أحبائهم. وغني عن القول ، إن المشاهير مثل أي شخص آخر عندما يقعون في الحب ، ولكن لديهم المزيد من الوسائل للتعبير عن مشاعرهم. إليك أكثر 10 إيماءات رومانسية قام بها المشاهير والتي تثبت أن الرومانسية لم تمت بعد.

Advertisement

قام رايان رينولدز بتهريب بعض الفطائر لزوجته

رايان رينولدز يحب زوجته كثيرًا لدرجة أنه كان يهرب لها الفطائر الكندية الشهيرة! حسنًا ، لقد فعلوا ذلك معًا نوعًا ما ، لكن لا يزالون. كما كشف النجم في عرض جراهام نورتون ، كانوا يسافرون من فانكوفر مع مجموعة من فطائر التفاح التي يحبها بليك ليفلي كثيرًا وتم “ القبض عليهم ” على الحدود الأمريكية الكندية. سمح لهم الحارس بالرحيل فقط بعد أن غنى أغنية من الفيلم أصدقاء فقط!

ريان رينولدز وبليك ليفلي |  أكثر 10 إيماءات رومانسية قام بها المشاهير |  التوت الدماغ

دواين جونسون “الصخرة” والأغنية المفضلة لزوجته

ذات صباح ، كان دواين “ذا روك” جونسون يتحدث مع زوجته لورين هاشيان وذكر “عندما يحب الرجل امرأة” بقلم بيرسي سليدج. اعترفت على الفور بأنها أغنيتها المفضلة على الإطلاق. إذن ماذا فعلت الصخرة؟ في المساء ، قبل الذهاب إلى الفراش ، عزف هذه الأغنية بالذات في غرفة نومهم ورقصوا ببطء على اللحن. هذا فقط حلو جدا!

دواين جونسون وزوجته |  أكثر 10 إيماءات رومانسية قام بها المشاهير |  التوت الدماغ

جو مانجانيلو وكتابه عن الحب

هل يمكنك أن تتخيل رجلاً يكتب كتابًا كهدية لمن تحب؟ حسنًا ، لم أفعل أيضًا ، قبل أن أتعرف على جو مانجانييلو 1شارع
هدية الذكرى السنوية لصوفيا فيرغارا. قام بتأليف ما أسماه كتاب الحب – عن طريقة اللقاء ، وكيفية تأريخهما ، وأهم أحداثهما ، وكيف يحب زوجته كثيرًا. إنها 40 صفحة طويلة ويا فتى ، هذه أطول رسالة حب سمعت عنها على الإطلاق

جو مانجانيلو وصوفيا فيرجارا |  أكثر 10 إيماءات رومانسية قام بها المشاهير |  التوت الدماغ

ديفيد بيكهام ووشمه العديدة

إنه ليس سرًا أن ديفيد وفيكتوريا بيكهام يعشقان بعضهما البعض بعمق ، ولكن ما لا يمكنك على الأرجح هو أنه ليس لديه وشم واحد أو اثنين ، ولكن ستة أوشام مخصصة لزوجته! هناك اسم زوجته ، نسخة أخرى من اسمها باللغة السنسكريتية ، وشم مطابق لقول فيكتوريا “أنا حبيبي وحبيبي لي”. هناك أيضًا صورة زوجته مع حلقة من 10 ورود وسطر يقول “معك الى الأبد”. هذه هي الرومانسية الخالصة ، سيداتي!

ديفيد وفيكتوريا بيكهام |  أكثر 10 إيماءات رومانسية قام بها المشاهير |  التوت الدماغ

جاي زي و 10000 وردة

يعد Jay-Z و Beyonce أحد أروع الأزواج ذوي القوة ، لذلك من الطبيعي أن يعرف Jay-Z شيئًا أو اثنين عن إثارة إعجاب امرأة خاصة معينة. إنه يحبها كثيرًا لدرجة أنه مستعد لمنحها كل الزهور في العالم! لقد كان قريبًا بدرجة كافية عندما قدم بيونسي مع 10000 وردة لإحياء ذكرى أدائها في نهاية الشوط الأول في Super Bowl. لن تكون قادرة على نسيانها الآن!

جاي زي وبيونسيه |  أكثر 10 إيماءات رومانسية قام بها المشاهير |  التوت الدماغ

بن أفليك و 10 أشياء أحبها فيك

فهمت ، جينيفر لوبيز امرأة رائعة ويمكن للمرء أن يفعل أي شيء لإثارة إعجابها. ربما لهذا السبب اشترى بن أفليك صفحة كاملة في Variety لإنشاء قائمة بالأشياء التي أحبها في J.Lo. كما تعلم على الأرجح ، كانت لا تزال متزوجة في ذلك الوقت! نجحت هذه الخطوة الرومانسية بشكل لا يصدق ، وبدأ الاثنان في المواعدة. لم تسر الأمور جيدًا للزوجين ، لكن ما فعله بن أفليك لا يزال أحد أكثر الأشياء الرومانسية إثارة للإعجاب التي قام بها أحد المشاهير!

بن أفليك وجنيفر لوبيز |  أكثر 10 إيماءات رومانسية قام بها المشاهير |  التوت الدماغ

نيك جوناس وتيفاني

ليس من غير المألوف أن يستأجر المشاهير مبانٍ أو ملاعب كاملة لإبهار أحبائهم ، لكن متجرًا؟ ومع ذلك ، هذا بالضبط ما حدث عندما ذهب نيك جوناس للتسوق للحصول على خاتم مثالي لبريانكا شوبرا وأغلق متجر Tiffany & Co بالكامل. إذا كنت تعتقد أن هذا يمثل الكثير من المواجهة لاختيار خاتم للعروس دون أن تكون العروس موجودة بالفعل ، فقد أكدت بريانكا شوبرا أن هذا حدث بالفعل.

خاتم نيك جوناس وتيفاني لبريانكا شوبرا |  أكثر 10 إيماءات رومانسية قام بها المشاهير |  التوت الدماغ

كيت هارينجتون وجون سنو كوسبلاي

في بعض الأحيان يتعلق الأمر بالإيماءات الصغيرة التي تعني عالمًا للشخص الذي تهتم به. كيت هارينجتون تحب روز ليزلي بدرجة تكفي لإحراجها. مثل هذه المرة التي ذهب فيها إلى حفلة تنكرية يرتدي زي جون سنو ، الأمر الذي جعل الجميع يحدقون به بشكل مثير للشفقة ، معتقدين أنه رجل حزين حقًا إذا لم يستطع الخروج بأي شيء آخر ليرتديه. حسنًا ، لقد فعل ذلك فقط لأن ليزلي طلب منه ذلك!

كيت هارينجتون وروز ليزلي |  أكثر 10 إيماءات رومانسية قام بها المشاهير |  التوت الدماغ

كريس Hemsworth والشائعات

يتلقى المشاهير جميع أنواع الشائعات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وسيكون من المستحيل الرد على كل واحد منهم ، في محاولة لفضح الأكاذيب التي توصلت إليها الصحف الشعبية. ومع ذلك ، لم يستطع كريس هيمسورث تحمل ذلك عندما بدأت الشائعات تنتشر أنه وزوجته ينفصلان. لقد دعاهم لتوضيح الأمور وذهب إلى أبعد من ذلك حتى قام بعمل مشاركة إنتغرا مضحكة للسخرية من الموقف برمته. إلسا باتاكي امرأة محظوظة!

كريس هيمسورث وإلسا باتاكي |  أكثر 10 إيماءات رومانسية قام بها المشاهير |  التوت الدماغ

أليكسيس أوهانيان والعشاء الإيطالي

ماذا يحدث عادة عندما يسألك مطعمك عما تريد تناوله على العشاء؟ أنت تقول “Veg Curry” وضرب كلاكما أقرب مطعم هندي. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الحال مع أليكسيس أوهانيان وسيرينا ويليامز. على ما يبدو ، أرادت بعض المعكرونة الإيطالية لتناول العشاء ، لذلك أخذها أليكسيس ببساطة إلى البندقية. نعم ، تحدث أشياء مثل هذه في الحياة الواقعية أيضًا! وهذا يثبت بالتأكيد أن الرومانسية لم تمت بعد.

Advertisement

Related posts

قاتل سارة إيفرارد واين كوزينز “بالكاد يلمس طعامه” في سجن بيلمارش

وصفات صحية – طب الويب

5 حقائق مثيرة للاهتمام يجب أن تعرفها عن ناتالي بايدن

1 comment

Comments are closed.