الحاصل نيوز
منوعات

7 أكبر وأشهر نقابات الجريمة في العالم

Advertisement

يأتي معظم ما يعرفه الناس عن عصابات الجريمة وعائلات المافيا في جميع أنحاء العالم من الأفلام والأفلام الوثائقية وألعاب الفيديو. قد تبدو عصابات الجريمة في الواقع وكأنها شيء من الماضي ، لأنها لم تعد في الأخبار كما هو الحال في كثير من الأحيان. ومع ذلك ، لا يزال العديد من عصابات الجريمة على قيد الحياة وبصحة جيدة ، لكنهم بدأوا في إيلاء المزيد من الاهتمام لإبقاء الجريمة المنظمة أكثر سرية.

Advertisement

فيما يلي أكبر 7 عصابات إجرامية وأكثرها شهرة في العالم.

الثلاثيات الصينية

تعمل الثلاثيات الصينية في هونغ كونغ وماكاو وتايوان والبر الرئيسي للصين. وغني عن القول إن الجزء الأكبر من عملياتهم تتمحور حول تهريب المخدرات والتزوير. ومع ذلك ، ظهرت فرصة جديدة مربحة لكسب المال في الآونة الأخيرة – الاحتيال في مجال الرعاية الصحية.

الثلاثيات الصينية |  أكبر وأشهر 7 عصابات إجرامية في العالم |  التوت الدماغ

المافيا الروسية

من الصعب تحديد مدى عمق الجريمة المنظمة في سياسات البلاد ، لكن لا يمكن إنكار أن العديد من الأوليغارشية والسياسيين بدأوا من خلال المشاركة في شؤون أقل من القانونية. يدور الكثير من الجريمة المنظمة في روسيا حول الاتجار بالمخدرات ، وبيع الأسلحة ، والمخططات التي يتم فيها “حماية” بعض الشركات بشيء أكثر من القانون والنظام الجنائي / العدلي في البلاد.

المافيا الروسية |  أكبر وأشهر 7 عصابات إجرامية في العالم |  التوت الدماغ

كارتلات كالي

هذا هو كل شيء عن المخدرات ، وهو أمر حاسم بالنسبة للأعمال التجارية الكاملة لتهريب المخدرات من كولومبيا. تأسست “كالي كارتل” الحقيقية من قبل الأخوين رودريغيز أوريخويلا (ميغيل وجيلبرتو) ، وتعمل منذ 15 عامًا بين عامي 1980 و 1995. وتشير التقديرات إلى أنه بحلول منتصف التسعينيات ، كانت إمبراطوريتهم عبارة عن مشروع بمليارات الدولارات! وغني عن القول أن الكارتل لا يزال موجودًا حتى اليوم ، لكنه لم يكن كما كان عليه من قبل.

كارتلات كالي |  أكبر وأشهر 7 عصابات إجرامية في العالم |  التوت الدماغ

كارتلات مكسيكية

على عكس كالي كارتل ، عندما يتعلق الأمر بالكارتلات المكسيكية ، لا توجد منظمة واحدة كبيرة تحكم السيادة على أي شخص آخر. إذا كان هناك أي شيء ، فإن الكارتلات المكسيكية في حالة من الفوضى ، وهناك حرب مخدرات مستمرة ومستمرة بين جميع فصائل الكارتل والحكومة المكسيكية التي تحاول إغلاقها. هناك أكثر من سبع كارتلات نشطة في المكسيك في الوقت الحالي.

الكارتلات المكسيكية |  أكبر وأشهر 7 عصابات إجرامية في العالم |  التوت الدماغ

ياكوزا

آه ، المافيا اليابانية سيئة السمعة – ياكوزا! هناك أربع نقابات كبيرة: Yamaguchi-gumi و Sumiyoshi-kai و Inagawa-kai و Aizukotetsu-kai. على عكس النقابات الأخرى في هذه القائمة ، فإن Yakuza هي في الواقع منظمة شبه شرعية. يشاركون في الشؤون المشروعة مثل الإغاثة من الكوارث (بعد زلزال كوبي) ، والأعمال المصرفية ، والأعمال التجارية المشروعة مثل سمسرة الأسهم وإدارة الممتلكات. ومع ذلك ، كل هذا مبني على الخوف الذي يشعر به الناس من التعامل مع الياكوزا!

ياكوزا |  أكبر وأشهر 7 عصابات إجرامية في العالم |  التوت الدماغ

مافيا صقلية

لدي صديقة من صقلية وقد أكدت أن المافيا الصقلية لا تزال قوية كما كانت دائمًا. إنهم لا يتعاملون مع نفس أنواع الجريمة المنظمة التي اعتادوا أن يتعاملوا معها ، لكنهم ما زالوا يستفيدون من “مضرب الحماية” ، حيث يعدون بـ “حماية” شركة من الكوارث ، في حين أن ما يقصدونه حقًا هو أنه إذا العمل لا يدفع لهم – المافيا الصقلية هي ما سيحتاجون إلى الحماية منه. الحكومة الإيطالية غير فعالة بشكل سيئ ، وتعمل المافيا الصقلية كشرطة بحكم الأمر الواقع في بعض مناطق صقلية.

مافيا صقلية |  أكبر وأشهر 7 عصابات إجرامية في العالم |  التوت الدماغ

المافيا الإيطالية الأمريكية

لقد رأيت السوبرانو، حتى تعرف كيف تبدو المافيا الإيطالية الأمريكية. هناك عائلات ، وهناك أبناء ، وهناك العديد من الطرق التي تشارك بها هذه العائلات في الأنشطة المرتبطة بالجريمة المنظمة. مثل Yakuza ، العديد من الأشياء التي يقومون بها شرعية تمامًا ، ولكن الفارق الكبير هو أنه للوصول إلى الأعمال التجارية “المشروعة” لكسب المال ، كان على هذه العائلات أن تبدأ من أنشطة غير مشروعة للغاية أولاً.

Advertisement

Related posts

7 أشياء يجب معرفتها عن طالبان

بعد منع مسلسلها بسبب مشاهد جريئة.. دانا جبر تكشف موقفها من القبل

8 مخلوقات أسطورية قد تكون موجودة بالفعل

1 comment

Comments are closed.