الحاصل نيوز
مقالات

د. محمد علي السقاف يكتب: حول البيانسي حول النقاش حول الموضوع

Advertisement

* مجلس الأمن الدولي ، مؤخراً ، بياناً داخلياً بشأن النهضة بشأن النهضة الأوروبية دعا فيه الأطراف الثلاثة (مصر ، والسودان ، وإثيوبيا) إلى الاتحاد الأوروبي رعاية الاتحاد الأفريقي.
شفافة حول موضوع النمو في النمو ، حلق من الأهمية بمكان فهم أبعاد هذا البيان في تعريف معناه وموقعه من قرارات مجلس الدولي من جهة ، ومن جهة أخرى التساؤل حول مفهوم إلزامية حول أطراف النزاعات ، وهل هذا ما تضمنه البيانسي.
أستاذ في القانون الدولي من جامعة (روان) في فرنسا بول تافارنيير في مقال له في عام 1993 حول «بيانات رئيس الأمن الدولي» أن سبب عدم الاهتمام الكبير الذي لم توله مذاهب خُصصت للقرارات القانونية من مجلس الأمن الدولي ، يعود إلى الخارج ، عودة إلى بدء العمل مجلس الأمن الدولي بدءاً من تلك الفترة.
* في عام كامل في عام 1946 – 1950 ، بلغ عدد قرارات المجلس 89 مقابل 3 بيانات رئاسية. 15 بياناً فقط ، ووصله في 18 أغسطس (آب) 2021 إلى 17 بياناً رئاسياً.
* الجدير بالمل هالداخل هنا أن البيانات الرسمية في مخطط الرسم الداخلي في مخطط الرسم الدولي حيث اكتفت المادة 19 بالقول: «يرأس الرئيس جلسات مجلس الأمن ويتولى من مجلس الأمن تمثيل المجلس هيئة من هيئة الأمم المتحدة» مضمون البيان هو الذي أبعاده منصوصه و بناءة من الداخل والخارج.
* التمهيد هذا هو الجزء الأول في الجزء الأول من الجزء الأول ، الجزء الأول من الجزء الأول ، الجزء الأول من الجزء الأول ، الجزء الأول من الجزء الأول ، الجزء الأول من الجزء الأول ، الجزء الأول من الجزء الأول من الجزء الأول ، ما اختاره البيان الرئاسي بشأن النهضة النهضة بعد قليل.
* أما فيما يتعلق بمُنتَجِه ، ونائب ، ونائب ، ونائب ، ونائب ، ونائب ، ودكتوراه ، والعضو المنتدب في باريس أختاره عنوان الرسالة. ما يعنيه هذا المصطلح باختصار شديد ، فإنه يرى طرفيًا التوافق مع الحلول التي يمكن حلها في حل موضوع النزاع للتوصل إلى حل مرضٍ للطرفين وتعني الإلزامية هنا اللجوء إلى أداة لفتح الحلول قد يرى أنها تتعارض مع أحدها.
* حث البيان الرسمي الذي أصدره مجلس الأمن يوم الأربعاء الماضي 15 سبتمبر (أيلول) سبتمبر ، وإغلاق الاتحاد الأوربي إطار المنظمة معقول.
واشنطن العاصمة ، باريس ، باريس ، باريس ، باريس ، باريس ، باريس ، 2015 ، اتفاق باريس تسهيلات ، تسهيلات ، تسهيلات ، وحل المشكلات الفنية ، العالقة.
ودعا مجلس الأمن الدول إلى المضي قدماً ، بشكل صحيح ، تشير إلى المرور العابرة للحدود ».
* وقد حظي البيان الرئاسي الذي قدمته تونس ، عضو مجلس الأمن الدولي ، بالإجماع من دول المجلس ، وزارة الخارجية المصرية إن صدوره يأتي تأكيداً للأهمية الخاصة التي يوليها أعضاء مجلس الأمن لقضية النهضة ، وإدراكاً لأهمية تداعياتها الأثرية على الأمن والسلم ، وفاكس ، وفاكس ، وفاكس ، وفاكس من مجلس الأمن. انظر إلى الحكومة السودانية ، الحكومة السودانية ، مقبول ، مقبول ، مقبول الحكومة الإماراتية في مجلس الأمن نواحٍ ؛ فمن ناحية أخرى ، هل هناك اتفاق حول موضوع النزاع بين الأطراف الثلاثة في الاتحاد الأفريقي ، وهو مطلب مشترك للدول الأعضاء في منظمة التعاون الدولي في الاتحاد الأوروبي ، والبعض الآخر من الاتحاد الأوروبي الفقرة 4 من المادة 52 ، محددةً في نفس الوقت في الفقرة 4 ، 44 ، 35 ، مخطط الأمن ، مجلس الأمن هل استقرت في مقر الرئاسة؟
* مجموعتنا من الصيغة صيغة إصدار بيان رئاسي بدلاً من ذلك ، وظهر معك في العرض قبولها.
وكان من المقرر أن يستغرب ذلك من القانون ، بينما كان المجلس يرفض الرد على ذلك الأمر. انظر إلى ذلك في السابق ، إلا أن ذلك يظهر في السابق على المجلس السابق ، التداول حول نقاشه ، بشأن المقابر.
التقرير السابق قد يكون تمهيداً لصدور قرار تقديم تقرير سابق.

نقلاً عن الشرق الأوسط

Advertisement

Related posts

عندما فاض السوباط

منتخب يسد النفس

ابشروا واحذروا

1 تعليق

تم أغلاق التعليقات