الحاصل نيوز
منوعات

ما هي الأسرار التي يخفيها سور الصين العظيم؟

Advertisement

حتى أنه كان هناك قول مأثور مفاده أن الجدار طويل جدًا بحيث يمكنك رؤيته من الفضاء ، وحتى من القمر. البشر السذج والساذجين. بالكاد تستطيع رؤيته من طائرة ، ناهيك عن القمر! لكن يكفي حول هذا ، أن الجدار لا يزال يحمل أسرارًا لا حصر لها على مستوى الأرض ، أو حتى تحت الأرض! إنه أمر رائع حقًا وأجرؤ على القول إنه هيكل سحري ، لذلك دعونا نتعرف على بعض الحقائق الغريبة عن سور الصين العظيم!

1. أسوار بنين >>> سور الصين العظيم

هل تقول أكبر هيكل من صنع الإنسان على وجه الأرض؟ حسنًا ، إنها فقط الأطول من الناحية الفنية ، ولكن عند الحديث عن الجدران ، لا شيء يتفوق على جدران بنين في نيجيريا. أحاطت هذه السلسلة من الجدران بمدينة بنين القديمة ، وأقرب قرية ، والقرية بعد ذلك ، وهكذا ، كان هناك 500 قرية داخل الأسوار. بجمع كل هذه الجدران معًا ، نحصل على طول 16000 كيلومتر (9،900 ميل)!

the great wall of china secrets 1>> سور الصين العظيم | ما هي الأسرار التي يخفيها سور الصين العظيم؟ | التوت الدماغ” class=”wp-image-51222″ width=”900″ srcset=”https://img-cdn.brainberries.co/wp-content/uploads/2019/08/the-great-wall-of-china-secrets-1-1024×622.jpg 1024w, https://img-cdn.brainberries.co/wp-content/uploads/2019/08/the-great-wall-of-china-secrets-1-400×243.jpg 400w, https://img-cdn.brainberries.co/wp-content/uploads/2019/08/the-great-wall-of-china-secrets-1-768×466.jpg 768w, https://img-cdn.brainberries.co/wp-content/uploads/2019/08/the-great-wall-of-china-secrets-1-624×379.jpg 624w, https://img-cdn.brainberries.co/wp-content/uploads/2019/08/the-great-wall-of-china-secrets-1.jpg 1164w” sizes=”(max-width: 1024px) 100vw, 1024px”/>

2. الجدار يغير النباتات المحلية

يعمل هذا الهيكل الحجري العملاق كمقسم صناعي ليس فقط للأرض ولكن أيضًا للحياة النباتية. اكتشف العلماء أن النباتات تتقدم في العمر مختلفة وراثيًا على جانبي الجدار. هذا بالطبع ، بسبب صعوبات التلقيح التي يقدمها الهيكل ، على وجه الخصوص ، التلقيح بالرياح.

  الجدار يغير النباتات المحلية |  ما هي الأسرار التي يخفيها سور الصين العظيم؟  |  التوت الدماغ

3. يمكن أن يكون الجدار طريقًا سريعًا

في الثلاثينيات من القرن الماضي ، أرادت الحكومة الصينية تحويل سور الصين العظيم إلى طريق سريع ، حتى يتمكنوا من مساعدة الأشخاص الذين يعيشون في عمق البلاد. كان من المفترض أن تستخدم لنقل الطعام والعسكريين أولاً وقبل كل شيء. كما قد تتخيل ، لم يحدث طريق الجدار السريع أبدًا.

يمكن أن يكون الجدار طريقًا سريعًا |  ما هي الأسرار التي يخفيها سور الصين العظيم؟  |  التوت الدماغ


4. تم بالفعل بناء الجدار بالأرز

قد يبدو الأمر غريبًا ولكن الأرز اللزج أفضل بكثير من الملاط المعتاد. كان من الجيد في الواقع أن أباطرة مينغ سيأخذون كل حبة أرز من المزارعين لمواصلة بناء الجدار. لا تزال أقسام جدار الأرز قائمة حتى يومنا هذا ، حيث لا يمكن للنباتات اختراق هذا المزيج القاسي!

تم بناء الجدار بالفعل بالأرز |  ما هي الأسرار التي يخفيها سور الصين العظيم؟  |  التوت الدماغ

5. السياح يدمرون الجدار

ستسأل كم عدد الزوار الذين يتوقون للسير على الحائط؟ أكثر من 10 ملايين كل عام! بصرف النظر عن البلى المتوقع ، هناك أشخاص يريدون أخذ هدية تذكارية أو حفر توقيعاتهم على الحجر. أيضا ، لا تجعلني أبدأ في كل القمامة التي يتركها هؤلاء الدمى وراءهم. ولا يوجد شيء يمكن للحكومة الصينية فعله هنا لأن الجدار ضخم للغاية.

السياح يدمرون الجدار |  ما هي الأسرار التي يخفيها سور الصين العظيم؟  |  التوت الدماغ

6. الجدار لم يعمل

بعد كل قرون من العمل الشاق ، بدت حرب الصين مع البدو والبرابرة والمغول وغيرهم من الأطراف التي تحاول التغلب على سور الصين العظيم أشبه بحار بيد واحدة يحاول يائسًا سد 10 ثقوب في قاربه في نفس الوقت . لتوضيح الأمر أكثر ، لم يعمل الجدار. كان هناك دائمًا أشخاص يتسللون أو يجدون قسمًا ضعيفًا / غير آمن ثم يدمرونه. أنت تعرف ما يقولونه “حيث توجد الإرادة ، توجد طريقة”. لكن على الأقل حصل الأباطرة الصينيون على ما أرادوا ، ولم يكن أي شخص آخر يهتم به.

Advertisement

Related posts

7 أطباق قديمة تستحق التجربة

8 حقائق مظلمة حول كونك أعزب

هل تحبير البرتقال اتجاه جديد لفن الوشم؟

1 تعليق

تم أغلاق التعليقات