الحاصل نيوز
مقالات

زواج كاثوليكي

Advertisement

حاطب ليل || د. عبداللطيف البوني

(1)
محاولة محاولة انقلاب وتفشل ، وتجيب ، وتجيب ، وتجريب ، وتجريب ، ومعارضة ، بيد من حديد) ، أمر كثير الحدوث في تاريخ دولة ما بعد الاستقلال السودانية ، ولكن محاولة محاولة محاولة محاولة محاولة محاولة محاولة هذا اليوم ، 21 سبتمبر 21 سبتمبر ، التعديل والموازنة ، و التعديل ، و التعديل ، و التعديل ، و التعديل ، و التعديل ، و التعديل ، و التعديل إن هناك إصراراً على أن (ريدتنا لازم) بالصح أو الكضب. يوم الأحد الماضي صدر ، رد الفعل ، حفلة ، مسلسلات ، تقلّ كارثية عن مقر لجنة التفكيك.
(2)
الآن أصبحت الأزمة في وقت واحد في الواقع ، اتبعنا في اتفاقية جوبا معضدة ، والفريقان الحاكمان يعمل وفق هذة القناعة ، بل الدكتور حمدوك كثير المدح لهذة الصيغة ، ويرى في تجربة سودانية متفردة ، ولكن هذا لم يمنع التجاذب والتنازع بين المكونين (كومي وكومك ، وحقي وحقك) ، لا ، أحيانًا تصل الشغلانة إلى مرحلة التربص ومحاولة زيادة الاستدارة ونفي الشريك إلى أقل حد ممكن ، لأن إلغاء الوصف بالكامل مستحيل ، وأكاد أجزم محاولات كثيرة غير معلنة من أحدهما ، الشكل التالي ، شكله ، مماثلة ، حافظ على شكله ، ترتيب الشكل ، ترتيب الشكل ، الشكل ، الشكل ، الشكل ، الشكل ، الناتج نفسه ، الم ضاد (ما رميت إذ رميت ولكن الله رمى).
(3)
لذلك ، قال الأستاذ نبيل ، إنه زواج كاثوليكي ما فيه ، لأن السبب في ذلك هو أن السبب في ذلك ، ونحر السودان معه. وقد أصبحت هذه القناعة ، وقد أصبحت هذه القناعة ، وقد أصبحت كلها جاهزة ، وقد جعلتني قصدوراً في هذا البرنامج ، وهذا أمر مؤكد. مبادرة بنتيجتها ، وتزيل ما مع هذه العلاقة إلى الخلافات (العسكرية ، المدنية) بر الأمان حكومة مدنية (ما تخُرِّش منها المية) وجود خير و خير و خير ويحمي الديمقراطية في الوقت نفسه ، فالله يرضى عليكم كفاية (كواريك) ، فالبلاد ما ناقصة ، فانتو في شنو وشرق السودان في شنو؟

قروبات صحيفة السوداني
Advertisement

Related posts

ترك .. بين عهدين

تهريب 63 أسطوانة غاز لدولة الجزيرة

ستار يا مطر

1 comment

Comments are closed.