الحاصل نيوز
منوعات

الدول العشر الأكثر صعوبة في غزوها

Advertisement

في وقت أو آخر ، استمتعنا جميعًا بفكرة ما سيكون عليه الحال إذا حكمنا العالم بأسره. سأكون حاكمًا خيرًا ، صارمًا ، لكن عادلًا ، لكنني أدرك أيضًا أن الوصول إلى منصب “حاكم العالم” سيتطلب على الأرجح قوة عسكرية ، وهذا ليس مربوطي. ومع ذلك ، فقد أجريت القليل من البحث الأولي حول القوات العسكرية للبلدان حول العالم ووجدت الدول العشر الأكثر صعوبة في غزوها. ها هم (بدون ترتيب معين)!

سويسرا

تتمتع سويسرا بميزتين رئيسيتين عندما يتعلق الأمر بالدفاع ضد الغزو. الأول هو أنه لا أحد يريد حقاً غزوهم. لقد تمكنوا من خوض حربين عالميتين دون أن يتم غزوهم ، بالإضافة إلى أن موقعهم المحايد في الغالب يعد ميزة كبيرة. لن يكونوا حليفك أبدًا ، وإذا قمت بغزوهم – فإن الكثير من بقية العالم سيقفز للدفاع عنهم.

الميزة الثانية هي أن كل رجل في سويسرا يتلقى تدريبًا عسكريًا أساسيًا وبعد ذلك يحصلون على أسلحتهم. لذلك ، على الرغم من أن قوتهم العسكرية الحالية صغيرة (مقارنة ببعض البلدان الأخرى المدرجة في هذه القائمة) ، يمكنهم بسرعة تعبئة جيش ضخم.

سويسرا |  الدول العشر الأكثر صعوبة لغزوها |  التوت الدماغ

كوريا الشمالية

كوريا الشمالية هي الطفل المجنون في منطقتك والذي يبدو ضعيفًا نوعًا ما ، لكنك لا تعرف حقًا ما الذي يمكنهم فعله إذا اقتربت منهم بطريقة خاطئة. بالتأكيد ، من المعروف أن لديهم جيشًا كبيرًا (1.2 مليون جندي!) ، لكن المشكلة الكبرى هي أنهم يمتلكون أسلحة نووية وإصبع الزناد شديد الاهتياج ونفاد الصبر. إذا كنت تريد أن تحكم العالم ، فعليك التأكد من وجود عالم تحكمه ، ويمكن لكوريا الشمالية إنهاء الأمر برمته بترسانتها النووية. من الأفضل تركهم وشأنهم.

كوريا الشمالية |  الدول العشر الأكثر صعوبة لغزوها |  التوت الدماغ

إيران

تمتلك إيران أكثر من 500000 جندي نشط وعسكري. إنه أحد أكبر الجيوش في العالم! ليس ذلك فحسب ، بل البلد بأكمله مغطى بالجبال والصحاري ، مما يعني أن خياراتك في الغزو البري محدودة (وهذا أقل ما يقال). ستكون وجهة نظرك الوحيدة عبر الهواء ، لكنهم فكروا في ذلك. من غير المرجح أن تقترب أي من طائراتك من مواقع استراتيجية قبل أن يتم إسقاطها من قبل قواتها الجوية أو بواحد من مئات صواريخ أرض – جو الموجودة تحت تصرف إيران.

إيران |  الدول العشر الأكثر صعوبة لغزوها |  التوت الدماغ

اليابان

تمتلك اليابان واحدة من أعظم الدفاعات العسكرية التي يمكن أن تمتلكها أي دولة – إنها جزيرة. هذا يعني أن نقاط اقترابك الوحيدة ستكون إما بمساعدة أسطول بحري أو قوة جوية قوية. ويصادف أن يركز الجيش الياباني على هذين الأمرين المحددين – الدفاع في الهواء وفي الماء. أضف إلى ذلك حقيقة أن الجيش الياباني يتم تصنيفه باستمرار ضمن أعلى 10 ميزانيات عسكرية وأن فرصك في غزو اليابان هي … ضئيلة في أحسن الأحوال.

اليابان |  الدول العشر الأكثر صعوبة لغزوها |  التوت الدماغ

المملكة المتحدة

تقع جميع الدول التي تتكون منها المملكة المتحدة على جزيرة. لذلك ، منذ البداية ، أنت في وضع غير مؤات لأنه لا يمكنك الاقتراب إلا عن طريق البحر أو عن طريق الجو. وبالطبع ، لقد فكروا مليًا في الأمور ، لذا فإن غالبية جيشهم الذي يزيد عن 100 ألف جندي بارع في تلك الأنواع من القتال بالضبط. بالإضافة إلى ذلك ، من المفيد بالتأكيد أنهم يبذلون قصارى جهدهم للبقاء في صدارة اللعبة عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا العسكرية والتجسس – سيعرفون أنك قادم!

المملكة المتحدة |  الدول العشر الأكثر صعوبة لغزوها |  التوت الدماغ

أستراليا

مع وجود كل من اليابان والمملكة المتحدة في هذه القائمة ، فأنت تعرف بالفعل ما الذي يأتي أولاً! أستراليا محاطة بالمياه. ثانيًا ، يقع في نصف الكرة الجنوبي ، لذا بغض النظر عن المكان الذي نشأ منه غزوك العالمي ، فأنت بالتااكيد ستقوم بالكثير من القتال بعيدًا عن المنزل. من المحتمل أن تكون تكلفة إمداد قواتك وحدها مشكلة كبيرة. وكل هذا يأتي قبل أن نصل إلى القطع المثيرة الحقيقية. يعيش 98 ٪ من سكان البلاد على طول الساحل ، مما يعني بوضوح أن أستراليا لديها واحدة من أفضل السواحل المحمية في العالم بأسره. ثم هناك كل العناكب والثعابين السامة أيضًا.

أستراليا |  الدول العشر الأكثر صعوبة لغزوها |  التوت الدماغ

كندا

تتكون حدود كندا من ثلاثة محيطات والولايات المتحدة. لذا ، فمنذ البداية ، سيكون عليك إما أن تكون الولايات المتحدة حليفة ، أو أن تغزو الولايات المتحدة (لول) ، أو أن تكتشف كيف تنزل جيشك على السواحل. وكل هذا يمثل بالفعل نقطة خلاف كبيرة قبل أن تفكر في أن كندا هي ثاني أكبر دولة في العالم. هذه مساحة كبيرة للتغلب عليها.

كندا |  الدول العشر الأكثر صعوبة لغزوها |  التوت الدماغ

الصين

في الصين ، أول شيء يجب أن تفكر فيه هو العدد الهائل من الناس. بالتأكيد ، يمكنك غزو الحكومة ، لكن الأمر سيستغرق الكثير لقهر الشعب. أيضًا ، على مدار القرن الماضي ، دأبت الصين على زيادة ميزانيتها العسكرية بشكل مطرد وتوسيع قدراتها عندما يتعلق الأمر بالحرب. إنها قوة عسكرية عظمى ، بها 2.3 مليون عسكري نشط بالإضافة إلى 2.3 مليون فرد في الاحتياطيات. ميزانيتها العسكرية تأتي في المرتبة الثانية بعد الولايات المتحدة الأمريكية. ستكون الصين واحدة من أكبر مشاكلك في جهودك لغزو العالم.

الصين |  الدول العشر الأكثر صعوبة لغزوها |  التوت الدماغ

روسيا

إنها أكبر دولة في العالم. كما تم غزوها عدة مرات ، وفي كل مرة لم يتمكن الغزاة من احتلال الأرض. في البداية نابليون ، ثم هتلر ، ومع ذلك لم يستطع أي منهما التأكد حقًا من أن جيوشهم كانت قادرة على تحمل فصول الشتاء الباردة والشريرة.

روسيا |  الدول العشر الأكثر صعوبة لغزوها |  التوت الدماغ

الولايات المتحدة الأمريكية

بالطبع ، كانت القوة العسكرية العظمى العالمية على هذه القائمة. هل يمكنك ، ولو للحظة ، تخيل أنهم لن يكونوا كذلك؟ إذا لم تكن جميع أفلام هوليوود الرائجة كافية لإقناعك بأن الولايات المتحدة مهووسة بجيشها ، ففكر في هذه الحقائق. الولايات المتحدة لديها أعلى ميزانية عسكرية في العالم. الولايات المتحدة مليئة بالمواطنين المجانين أصحاب الأسلحة ، لذا حتى لو تمكنت من الإطاحة بالحكومة ، فستواجه الكثير من المتاعب في السيطرة على الناس. تمتلك الولايات المتحدة قواعد عسكرية في جميع أنحاء العالم ، لذا فإن “الاهتمام” بالدولة نفسها لن يمنعك حتى من الاعتناء بجيشها بالكامل. وأخيرًا ، لديهم ما يقرب من 4000 صاروخ نووي تحت تصرفهم.

أنا آسف ، لكن غزوتك العالمية لم تكن أبدًا فرصة.

Advertisement

Related posts

تفاصيل زيارة الفنان المصري (حسن شاكوش) للسودان

أفضل 10 ممثلات آسيوية شهيرة

8 أطول علاقات المشاهير LGBTQ +

1 comment

Comments are closed.