الحاصل نيوز
منوعات

أغلى 8 أخطاء ارتكبها العالم على الإطلاق

Advertisement

هل تعلم كم يكلف تنظيف ، لنقل ، تسرب النفط؟ أو ما مقدار الأموال المفقودة عندما انهارت البورصة اليابانية بعد أن ارتكب أحد العمال خطأ مطبعي؟ العالم مليء بالأخطاء. بطريقة ما-طريق

Advertisement

أغلى من البقية. أهدرت الملايين والملايين من الدولارات. مجرد لوطي … وذهبوا.

إذن ما هي بعض من أغلى الأخطاء التي ارتكبها البشر على الإطلاق؟ هيا نكتشف!

خطأ سوق الأسهم اليابانية – 236 مليون دولار

ماذا يحدث عندما تكتب 1 حيث يجب أن يكون 610.000؟ حسنًا ، تخسر 236 مليون دولار ، لأنك بعت للتو 610 آلاف سهم مقابل ين واحد. هل يمكنك أن تتخيل الجحيم الذي مر به هذا العامل؟

خطأ في سوق الأسهم اليابانية - 236 مليون دولار |  أغلى 8 أخطاء ارتكبها العالم على الإطلاق  التوت الدماغ

كوكب المريخ المداري – 328 مليون دولار

أحد أسباب استخدام ناسا للنظام المتري لجميع الحسابات هو أن بقية العالم يستخدمه أيضًا. لكن مصير كوكب المريخ المداري كان محكومًا عليه بالفشل منذ البداية ، حيث تم إجراء بعض الحسابات في وحدات إمبراطورية. مما تسبب بالطبع في تحطم المركبة المدارية وكلف العالم 328 مليون دولار.

كوكب المريخ المداري - 328 مليون دولار |  أغلى 8 أخطاء ارتكبها العالم على الإطلاق  التوت الدماغ

المتحدي – 1.7 مليار دولار

في عام 1986 ، شهد العالم بأسره ما كان من المفترض أن يكون أول مكوك فضاء على الإطلاق على متنه مدرسون مدنيون يذهبون إلى الفضاء. للأسف ، بعد 73 ثانية فقط ، حدث خطأ فظيع وانفجر تشالنجر في الهواء. لقد تسبب حتى في صدمة الأمة بأكملها ، وكلف 1.7 مليار دولار أمريكي ، ولكن حتى هذا المبلغ من المال لم يكن كافياً لتحسين الأمور لعائلات المتوفين.

مكوك الفضاء تشالنجر - 1.7 مليار دولار |  أغلى 8 أخطاء ارتكبها العالم على الإطلاق  التوت الدماغ

FOX يمنح الحق في حرب النجوم – 27 مليار دولار

ألغى فوكس الكثير من العروض الرائعة ، وشوه X-Men و Fantastic Four ، لكن قرارهم الأكثر غباءًا كان منح جورج لوكاس حقوق Star Wars وأي تكميلات مستقبلية. كل ذلك لأن شخصًا ما اعتقد أن قصة عن بعض الأشياء الجيدة والفضائية ستكون فاشلة تمامًا. هذا الخطأ كلفهم 27 مليار دولار!

  FOX تتخلى عن حقوق حرب النجوم - 27 مليار دولار |  أغلى 8 أخطاء ارتكبها العالم على الإطلاق  التوت الدماغ

مشاركة التفاح رونالد واين – 35 مليار دولار

لا يعرف الكثير من الناس من هو رونالد واين. إنه المؤسس المشارك لشركة Apple الذي باع أسهمه البالغة 10٪ مقابل 800 دولار. هل يمكنك تخيل مقدار الندم الذي شعر به؟ حسنًا ، قال عدة مرات إنه لا يهتم ، ويشعر بالارتياح! إنه إما كاذب قذر أو شخص يجب على الجميع السعي ليصبح.

  رونالد واين سهم أبل - 35 مليار دولار |  أغلى 8 أخطاء ارتكبها العالم على الإطلاق  التوت الدماغ

ألاسكا – 50.7 مليار دولار

إنها قصة قديمة لكنها ما زالت لا تغير حقيقة ضياع الكثير من الأموال. كما تعلم ، اشترت الولايات المتحدة ألاسكا مقابل 7.2 مليون دولار في عام 1867. ربما فكرت روسيا “لماذا نحتاج إلى المزيد من الجليد؟” ثم بعد سنوات ، اكتشفوا الأمر. كان الجواب النفط. 50.7 مليار دولار أسفل الصرف.

ألاسكا - 50.7 مليار دولار |  أغلى 8 أخطاء ارتكبها العالم على الإطلاق  التوت الدماغ

تسرب النفط من شركة بريتيش بتروليوم – 60.9 مليار دولار

رسميًا ، لا يمكن تحديد مقدار الضرر الناجم عن الانسكاب النفطي عام 2010 ، حيث لا توجد طريقة حقيقية لتقييم العواقب. انهارت منصة النفط ، مما أدى إلى انسكاب أطنان مترية من الذهب الأسود والغاز في المحيط ، مما أسفر عن مقتل الملايين إن لم يكن المليارات من الحيوانات. 60.9 مليار دولار كانت أقل بكثير من هذه المأساة الرهيبة.

تسرب النفط من شركة بريتيش بتروليوم - 60.9 مليار دولار |  أغلى 8 أخطاء ارتكبها العالم على الإطلاق  التوت الدماغ

تشيرنوبيل – 235 مليار دولار

بالطبع ، أكبر كارثة من صنع الإنسان ستكون في المقام الأول. تم عرض الأحداث التي وقعت في تشيرنوبيل أثناء وبعد الانفجار حرفيا تقريبا في عرض HBO “تشيرنوبيل” ، التي ربما تكون قد رأيتها بالفعل ، لذا فأنت تعرف كم من الوقت والجهد ، ناهيك عن حياة البشر ، بذلوا جهودًا لتنظيف تلك الكارثة. نظرًا لأنها ليست عملية فردية ، فإن 235 مليار دولار التي تم ضخها في حفرة الجحيم هذه ليست سوى البداية.

Advertisement

Related posts

كل ما تحتاج لمعرفته حول السيلوليت البطني

الفنان محمد وردى ٠٠٠٠حبيناك من قلوبنا

فوائد وأضرار المأكولات البحرية | ….

1 comment

Comments are closed.