الحاصل نيوز
منوعات

10 أفكار لمنتجات بسيطة جعلت من المبدعين مليونيرات

Advertisement

لقد استيقظنا جميعًا في منتصف الليل مع تطبيق أو فكرة منتج كنا على يقين من أنها ستجعلنا مليونيرات. الفرق بيننا وبين الأشخاص الذين ظهرت منتجاتهم في هذه المقالة هو أننا إما أ) نسينا كتابتها أو ب) لم نأخذ الوقت الكافي لتطويرها إلى أعمال تجارية كاملة. هذه المنتجات الرائعة (وأحيانًا الغبية بشكل لا يصدق) صنعت الملايين.

Advertisement

اقرأ عن أفكار المنتجات العشر البسيطة التي جعلت المبدعين من أصحاب الملايين!

زومبا

دروس الأيروبكس والرقص ليست شيئًا جديدًا. كان هناك جنون كامل في التمارين الرياضية في الثمانينيات. كان هناك Taibo ، الذي يخلط بين فنون الدفاع عن النفس والتمارين الهوائية. لم يصل أي منهما إلى مستويات الشعبية المرتفعة التي تمكنت Zumba من الوصول إليها. Zumba هو برنامج تمارين يجمع بين الرقص الكولومبي والتمارين الرياضية. تم إنشاؤه في التسعينيات من قبل ألبرتو بيريز ، ومنذ ذلك الحين أصبح برنامج الأيروبيك الأكثر مبيعًا على مستوى العالم والذي حول ألبرتو إلى مليونير!

زومبا |  10 أفكار لمنتجات بسيطة جعلت من المبدعين مليونيرات |  التوت الدماغ

AirBNB و Uber

فكرة المواقع التي تسمح للأشخاص بتأجير منازلهم ليست فكرة جديدة. فكرة استدعاء سيارات الأجرة بمساعدة الهاتف ليست جديدة أيضًا. ولكن إذا قمت بتحويلها إلى تطبيق ثم استثمرت الكثير من الأموال في التسويق … حسنًا ، يمكنك الانضمام إلى نادي المليونير بمنتجك الجديد المذهل! لقد استحوذت كل من AirBNB و Uber على العالم ، وأصبح من غير المألوف الآن زيارة بلد لا يمكنك فيه اصطحاب أوبر من المطار لنقلك إلى شقة AirBNB الخاصة بك.

AirBNB و Uber |  10 أفكار لمنتجات بسيطة جعلت من المبدعين مليونيرات |  التوت الدماغ

اكتبه كملاحظة

هل يمكنك أن تتخيل الأيام التي لم يكن لديك فيها ملاحظات لاصقة مثبتة على شاشتك أو ثلاجتك لتذكيرك بأهم الأشياء؟ هل يمكنك التصوير باستخدام شيء مثل بطاقات الفهرسة أو دفتر ملاحظات ، لا قدر الله ، لتتبع أفكارك؟ بربري. سرعان ما أصبح مبتكر الملاحظات اللاصقة مليونيرًا لأن هذه الفوط الورقية اللاصقة أصبحت عنصرًا أساسيًا داخل وخارج مكاتب الأعمال والمدارس في جميع أنحاء العالم.

بعد ذلك |  10 أفكار لمنتجات بسيطة جعلت من المبدعين مليونيرات |  التوت الدماغ

قش مجنون

شرب الماء ممل. شرب الحليب ممل. بشكل عام ، فكرة الشرب بأكملها مملة ومملة نوعًا ما. لكن أضف قشة مجنونة إلى نظامك اليومي وسيصبح استهلاك أي سائل مفاجئًا هو الأبرز في يومك. أصبح مبتكر القشة المجنونة مليونيراً بسرعة كبيرة حيث أصبحت اختراعاته البلاستيكية الصغيرة جزءًا لا يتجزأ من حفلة عيد ميلاد كل طفل.

قش مجنون |  10 أفكار لمنتجات بسيطة جعلت من المبدعين مليونيرات |  التوت الدماغ

سبانكس

بقدر ما لا أحب الأشخاص الذين يستفيدون من جعل النساء يشعرن بالدونية تجاه أجسادهن ، لم أستطع تخطي Spanx. تم إنشاؤها في أوائل العقد الأول من القرن الماضي من قبل سارة بلاكلي التي وجدت أن الجوارب الطويلة العادية تسبب لها عدم ارتياح خلال وقت اضطرت فيه إلى القيام بالكثير من المشي من منزل إلى باب لبيع أجهزة الفاكس. لذلك ، اخترعت Spanx. استثمرت 5000 دولار في شركتها ، واستخدمت بطاقتها الائتمانية لوضع علامة تجارية على كلمة “Spanx” ، وسرعان ما أصبحت مليونيرًا حيث أصبح اختراعها شائعًا للغاية.

سبانكس |  10 أفكار لمنتجات بسيطة جعلت من المبدعين مليونيرات |  التوت الدماغ

زجاجة من أعلى إلى أسفل

انظر ، لقد عشت الأيام التي كانت فيها زجاجات الكاتشب تُصنع من الزجاج وتحصل عليها اى شئ كان الخروج منهم مغامرة كاملة في حد ذاتها. بعد ذلك ، تم إنشاء الزجاجة من أعلى إلى أسفل بصمام خاص للتأكد من عدم انسكاب أي شيء. كان هذا في عام 1991. بحلول عام 1995 تمكن مخترع هذه الأداة من بيعها مقابل 14 مليون دولار!

زجاجة من أعلى لأسفل |  10 أفكار لمنتجات بسيطة جعلت من المبدعين مليونيرات |  التوت الدماغ

وجه مبتسم

قد تعتقد أن شيئًا بسيطًا مثل وجه مبتسم أصفر كان موجودًا طوال التاريخ. ستكون مخطئا. تم إنشاء الوجه الصغير المبتسم بواسطة Harvey Ball ، وكان عليك دفع 45 دولارًا لاستخدام الصورة على منتجك. بمجرد اكتشاف الإمكانات التسويقية الضخمة ، تمكن منشئ الصورة من جني 50 مليون دولار من ترخيص الصورة للشركات والشركات.

وجه مبتسم |  10 أفكار لمنتجات بسيطة جعلت من المبدعين مليونيرات |  التوت الدماغ

الصفحة الرئيسية بالمليون دولار

هذه ، إلى حد بعيد ، الفكرة الأكثر ذكاءً في القائمة. بدأ شخص موقعًا على شبكة الإنترنت. مقابل دولار واحد ، يمكنك شراء بكسل واحد على هذا الموقع. الموقع يحتوي على مليون بكسل للبيع. لقد أصبحت نجاحًا فيروسيًا ، و (ألن تعرف ذلك!) جعل منشئ الصفحة الرئيسية للمليون دولار مليونيرًا.

الصفحة الرئيسية بالمليون دولار |  10 أفكار لمنتجات بسيطة جعلت من المبدعين مليونيرات |  التوت الدماغ

تطبيق iFart

الأغبى في القائمة. كان تطبيق iFart أحد التطبيقات الأولى التي انتشرت بشكل كبير على متجر تطبيقات iOS. يحول التطبيق أي هاتف إلى مزيج من وسادة ووبي ولوحة صوت تتكون بنسبة 100٪ من أصوات ضرطة مختلفة. يمكنك الحصول على التطبيق مقابل 0.99 دولار ، وقد اشتراه الناس كثيرًا! الرجل مليونيرا الآن.

تطبيق iFart |  10 أفكار لمنتجات بسيطة جعلت من المبدعين مليونيرات |  التوت الدماغ

الصخر

هل تتذكر كيف كانت Beanie Babies شيئًا؟ على الأقل كانت تلك ألعابًا. تمكن Gary Dahl ، مخترع Pet Rocks ، من جني أكثر من 15 مليون دولار في ستة أشهر فقط بفكرته المتمثلة في بيع حجر للأطفال ووصفه بأنه حيوان أليف. يمكنك الحصول على صخرة (في صندوق جميل) مقابل حوالي 4 دولارات. إنها تأتي على فراش من القش. كل بيع لصخرة جلب المخترع 3 دولارات. أصبح مليونيرا في أي وقت من الأوقات!

Advertisement

Related posts

سعدالدين حسن يلفت الإنظار بالإطلالة على الحدث

هدايا مليارية وكيكة ذهبية تضع مذيعة في موقف حرج

8 ألعاب فيديو أصبحت أفضل بعد الإصدار الكارثي

1 comment

Comments are closed.