الحاصل نيوز
مقالات

مسك الختام

Advertisement

8

بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
مسك الختام

.. بالنسبة للهلال وأهله الكرام ، فقد ضع علامة على البطولة الحالية ، وهي بطولة الدوري الممتاز وبفارق ١١ نقطة أقرب منافسيه وهي في الحقيقة ١٧ إذا كان الحكم عدلا وجرد الوصيف من نقاط ضعف هذه البطولة ، وذلك بسبب ردها على البطولة. الشباب. لكن (عين رضا الاتحاد عن كل عيوبهم كليلة) أما مباراة كأس السودان فعلمها عند الله وربما لن تقام في هذا الوضع المتردي والتردد في أروقة الاتحاد العام.
.. ولا نملك إلا ان نزف التهاني والعبريكات لكل عشاق ومحبي الهلال من التطبيع التي أحسنت واجادت وكفت ووفت وانجزت بامتياز وبدقة عالية كافة الملفات. وجاري ، ليس هناك حاجة لتجهيز الجوهرة حتى لا يلعب الهلال في الأرض. والشكر موصول للقيادة الفنية واللاعبين والجماهير الوفية حول قلوبها بهذا الكيان المثالي ..
.. لقاء أبوظبي الرياضية مع البروف كمال شداده ، أدى قراره ، وقرته ، وبالعكس ، والرسم ، والرسم ، والرسم ، والرسم ، والرسم ، والرسم ، والإعلان ، والإعلان ، في تلك التي لم تهز. شعرة في رأسه. فتحدث حديث العارفين وشاهدنا ذلك في دهشة وإعجاب وعجز المحاور عن مجاراته رغم أنه الأكثر تميزا وشهرة في الخليج. الا انه لم يخفى إعجابه وسعادته وادبه واحترامه لكبير وخبير الكرة السودانية ..
.. شداد أكد في حديثه ، حديثه وشعوره بالعضلات والضرائب. لتضطلع الأندية بدورها فيما يليها من تسجيلات وتدريب وصرف على المنافسات الرائعة.
بدأ في الظهور على الصحف الأمريكية ، وعلى صفحات الأخبار والتسجيل ، عودة إلى الأعلى ، والأخبار والأخبار والأخبار التي يطلبها كبار السن. أرقام الأرقام الكبيرة ..
.. ولكن نقول. بأننا رغم احترامنا للموضوع ، فإن تعليقاتهم مرتبطة ببعضهم البعض. نؤكد بأن علينا أن نرتقي بقيمة لاعبينا ليرتقي مستواهم. الرفاهية والتدريبات في النمسا وبيتهم. فإن معظم المواهب التي تركت الملاعب مبكرا بسبب التفكير في الاستثمار في لقمة العيش الكريم وتأمين المستقبل. وهم من يجذب الجمهور للمدرجات وهم من رأس المال الحقيقي للأندية ..
# نتمنى أن يقدم شدادًا للدورة الجديدة من مجموعته ويكتفي بالدعم والاستشارة.

.
Advertisement

Related posts

التتريس إلى متى؟

فتأمل || حسين ملاسي

بابكر فيصل يكتب: السودان .. حق المرأة في كفالة الشرطة

1 تعليق

تم أغلاق التعليقات