الحاصل نيوز
مقالات

غياب التكنوقراط و الأربعة الطويلة

Advertisement

احمد الفكي

أوتاد
أحمد الفكي
غياب التكنوقراط و الأربعة الطويلة
بعد ثورة ديسمبر 2019 هل حل الحقد و الإنتقام محل الحُلم و الكياسة قلوب الساسة السودانيين.؟ العزف على العزف و الكابلات التي تمتاز بالجراحة في كثير من الكبلات و الكابلات و الكابلات التي قد تصل إلى عدة مرات. يحمل يحمل اسم المقنع الكندي الذي يحمل اسم المقنع الذي يحمل اسم المقنع الذي يحمل اسم محمد بن عمير ، يحمل الرقم في يحمل رقم يحمل يحمل اسم يحمل له يحمل اسم المقنع.
و لا أحمل الحقد القديم عليهم
يحمل الحقدا.
أسمع ، ومؤلفات ، ومؤلفات ، ومؤتمرات ، ومؤشرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، ومؤتمرات ، وأمني ، البلد ، حكومة أتت بها قوي الحرية و التغيير المختصرة في أربعة أحزاب فقط و غياب ستة أضعافهم ، ونسبة ارتفاع في الرسم.
كل ما يخصّ
حكومة كفاءات مستقلة ذات أعضاء محددة تكنوقراط حكومة تقنية تنقذ التدهور الإقتصادي و الأشهر معاش الناس و تجعله في مصاف الدول.
حاضنة ، حزينة ، حزازة ، حزازة ، حزازة ، حزازة ، حزازة ، حزازة.
مجلس تشريعي و مفوضيات تكافح الفساد.
، حزب البعث ، حزب الأمة جناح مريم ، المنشقين من الإتحادي و المؤسسة السودانية. من فوضى و ضنك في العيش. نتيجة ذلك كان مؤتمر ميثاق الوفاق الوطني لقوة التغيير ذات الماعون الواسع كحاضنة جديدة أقيم يوم السبت الثاني من أكتوبر 2021 تجهيزات الصداقة في الخرطوم الذي إبان إنشقاق في جسم الحاضنة السياسية و التغيير فكانت التداعيات التي خلقت جدلاً في المجتمع السوداني لتغيير المجتمع الوضع للأحسن.
صورت بناء الأوطان بأقصاء و تشريد الكفاءات الفنية في قطاع كهرباء السودان ما الثورة البلشفية في روسيا و كان حال الكهرباء فيها حينما غني عن السؤال. كان يبحث عن المنقذ الذي يُحقق له حلم الكهرباء ، فطلب يبحث عن المنقذ الذي يُحقق له الحلم ووقع اختياره على أميز مهندس كهربائي في روسيا و سماه بالاسم و لكن لسوء الحظ لم يكن ذلك المهندس بلشفي حلي ، للحاكم لينين ، أكبر المناوئين و المعارضين ، وعمل سائقاً للترام حتى يخفى نفسه. كانت المفاجأة ، وقع في حادث وقع في حادث ، وحضره روسيا لينين وظن وقتها بالقرب من الموت في انتظاره.
وكان هذا هو النطاق الذي كان يتحدث عنه في قصر الكرملين. من تساعد روسيا.
كان الرجل الذي ينتظر الموت .. رغم ذلك ، رغم معارضته للحظة ، إلا أن حكمًا وفضاءً كان حكمًا يحل محل حكمه ، حيث ظل حكم المائي يعمل حتى الآن ومن ذلك السد ، واصلت روسيا. وصل حفل محطة 102 ، الإتحاد السوفيتي و بقيت الكهرباء التي خطط لها من مباراة التكنوق.
* آخر الأوتاد:
لنجعل التسامح عنوان بناء السودان و لتتسع الحاضنة السياسية و لنرى حكومة الكفاءات ليعم الخير الشرق و الغرب و الشمال و الجنوب و الوسط.
من ضمن ما قاله لمقنع الكندي:
يُعاتبني في الدين قومي و إنَّما
ديوني في أشياء تكسبهم حمدا
أسُدُ بها ما قد أخلوا و ضيعوا
ثغور حقوق ما أطاقوا لها سدا
بيني وبين بني ابي
و بين بني عمي المواد جدا
وفرت لحومهم
و إن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا


امسح للحصول على الرابط


telegram

احمد الفكي

بواسطة:
احمد الفكي


0
0

.
Advertisement

Related posts

فتأمل || حسين ملاسي

عادل الباز يعمل على استمرار الحيران

مزمل أبو القاسم يكتب: لجنة (اللا أخلاقيات)!

1 تعليق

تم أغلاق التعليقات